recent
أخبار ساخنة

برنامج ارقام امريكية وفرنسية وبريطانية وبلجيكة واسترالية لتفعيل الواتساب


برنامج ارقام امريكية وفرنسية وبريطانية وبلجيكة واسترالية جديد وحصري لتفعيل الواتساب وجميع البرامج
برنامج ارقام امريكية وفرنسية ودول كثيرة لتفعيل الواتس اب السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بكم متتبعي مدونه المحترف التقني في شرح جديد و افاده جديده ان شاء الله اليوم نقدم لكم طريقه عمل رقم امريكي وبريطاني وايضا رقم فرنسي من تطبيق جديد وحصري هذا التطبيق طريقه الاستخدام جدا سهله فقط.

مقدمة عن تطبيق الارقام امريكية



فقط قم باتباع الخطوات التاليه التي سوف نقوم بشرح هالك في هذه المقاله ان شاء الله اول ما بعد قيام كيفيه تحميل التطبيق بالدخول على ايه والتسجيل في التطبيق طبعا طريقه التسجيل جده السالفه هنا لديك خيارات كثيره يا اما الخيار التسجيل عبر الفيسبوك او اما التسجيل عبر حسابك في جوجل ابله او عبر التسجيل في حسابك اذا كنت تملك حساب مايكروسوفت.
بعد قيامك بتسجيل بحساب الميكروسوفت طبعك او الحساب الذي هو حساب جوجل او اي حساب اذا كان حساب فيسبوك قم بالدخول على التطبيق وبعد ذلك نقوم بالموافقه عليه واعطائه الصلاحيات و اذا طلب.


برنامج ارقام امريكية 


برنامج ارقام امريكية 


الهاتف في الشاشه بعد ذلك سوف يطلب منك تحديد الدوله قم بالضغط على خيار العلم وسوف تظهر امامك مجموعه من الدول التي يدعمها البرنامج قم باختيار الدوله الكود المناسب لك بعد غيابك باختياره قم بالضغط على المربع الازرق الذي يوجد في الاسفل و بعد ذلك قم بالدخول اليها وبعد ذلك سوف يقوم بجلب الرقم لك اقوم.

الفقرة الاولى


منك كلمه المرور قام باعطائي كلمه المرور وايضا السماح له بالوصول الى حسابك حتى تستطيع التسجيل في البرنامج بعد قيامك بهذه الخطوات سوف يقوم بادخال كامل لبرنامج بعد ذلك قم بالضغط على خيار نمبرز او الارقام الذي سوف يكون في اسفل.
بنسخ الرقم بتفعيله في الواتساب وسوف تاتيك رساله الكود عبر رساله نصيه وايضا يدعم البرنامج الاتصالات ولكن يلزمك تشغيل البروكسي او تطبيق في بي ان بعد ذلك قم بالدخول الى البرنامج واخذ كود.
التفعيل وايضا تستطيع اخذ البرنامج او اخذ التطبيق من على متجر جوجل بلاي وبعد ذلك سوف ياتيك كود التفعيل بدون اي مشاكل وايضا لوصول كود تفعيل تطبيق الواتساب لازم ضروري انه تسوي الرقم في.

الخاتمة

تفعيل رقم فرنسي للواتس اب الواتساب رجال الاعمال حتى ياتيك الكود بدون اي مشاكل والعمل ارقام كثيره من صحه ايضا بمسح البيانات للتطبيق او بمسح الحساب وايضا انصحك بتخمين كود التحقق للرقم.
الذي سوف تاخذه حتى تضمن الرقم يبقى معك بدون اي مشاكل وبدون اي اي شخص خذ عليك الرقم.


لمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو التالي



تحميل تطبيق


google-playkhamsatmostaqltradent