recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج سكايب Skype 2020 مجانا للكمبيوتر والموبايل



تحميل Skype 2020 للكمبيوتر والموبايل يساعدك برنامج سكايب على إجراء الاتصالات عبر شبكة الإنترنت وعمل مكالماتك الهاتفية مجانا إلى أي شخص من أي دولة حول العالم ويمكنك استخدام برنامج سكايب على جهاز الكمبيوتر الشخصي، وعمل مكالمات رخيصة من جهاز الكمبيوتر الشخصي إلى الهواتف الأرضية والهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم فيعتبر برنامج سكايب Skype رائد في مجاله، برنامج سكايب يستخدم تكنولوجيا P2P (الند للند) لعمل ربط بين المستخدمين الآخرين معك، وليس بهدف تبادل الملفات، ولكن بغرض الدردشة والمحادثة مع أصدقائك وأقاربك وأحبائك من خلال برنامج المحادثة العملاق سكايب فهو مستقر وثابت.





يتميز برنامج سكايب بتكنولوجيا متقدمة جدا وفى نفس الوقت سهلة الاستخدام، حيث يساعدك على إجراء مكالمات هاتفية مجانية مع أصدقائك في أي وقت من الأوقات ومن أي مكان بكل سهولة محادثة فورية ولحظية لأن برنامج سكايب يعتبر برنامج دردشة متكامل، برنامج سكايب Skype يعتبر وسيلة سهلة وبسيطة لتوفير المال على فاتورة هاتفك، البرنامج به مميزات أخري غير المكالمات الهاتفية، حيث يتيح لك عمل محادثات مرئية فيديو ومحادثات نصية ودردشة جماعية، وإرسال رسائل SMS فهو برنامج محادثة متعدد المهام والمميزات.

تتوفر في أحدث نسخة من برنامج سكايب على التكامل مع متصفح فايرفوكس حيث تستطيع الاتصال بأي رقم هاتف تشاهده على على الانترنت بضغطة واحدة سوف يقوم برنامج سكايب على التعرف تلقائيا عليك وتشغيل السماعة والميكروفون ويعمل مطورين برنامج المحادثة العملاق سكايب على تطويره باستمرار واضافة مميزات به ليظل على القمة.

تحميل برنامج سكايب Skype 2020 مجانا للكمبيوتر والموبايل



مميزات برنامج سكايب Skype

فائق البساطة والسهولة في الأستخدام.
أجراء مكالمات مجانية للهاتف في جميع أنحاء العالم وإلى أي شخص آخر على برنامج سكايب، في أي مكان في العالم.
محادثة مرئية بالفيديو من خلال الكاميرا فيمكنك مشاهدة الذي تتحدث معه عن طريق الكاميرا مجانا.
يتميز برنامج Skype بصوت نقى وفائق الجودة أفضل من الهواتف العادية. 
برنامج سكايب يسمح لك بالدردشة مع مجموعة من الأشخاص يصل عددهم إلى 100 شخص.
تظهر لك قائمة الأصدقاء في برنامج سكايب الأصدقاء المتصلين بالأنترنت في وضع online وعلى استعداد للحديث أو الدردشة معك.
خصوصية وحماية عالية أثناء المحادثة أو المكالمة حيث تكون مشفرة من بدايتها إلى نهايتها.
يعمل مع جميع جدران الحماية بدون أي مشاكل ولا يحتاج إلى ضبط إعدادات مخصصة لكي يعمل.
حتى تتمكن من استخدام سكايب بكل سهولة على نظام تشغيل ويندوز تم بناء البرنامج على تقنية متقدمة تدعى الند للند وتعمل الشركة على تطوير وتحديث البرنامج باستمرار.
الاتصال برقم خارجي حقيقي (هاتف) من خلال برنامج سكايب بتكلفة صغيرة جدا.
استقبال اتصال من رقم خارجي (هاتف) كل ما عليك فعلة إعطاء رقمك على سكايب للشخص الذي تريده أن يتصل بك ولن تتكلف أنت شيئاً ستكون التكلفة علية مثل تكلفة اتصاله برقم هاتف حقيقي. 
أجراء مكالمات فيديو تستطيع القيام بعمل مكالمات الفيديو مجانا باستخدام برنامج سكايب وبهذا يمكنك أن ترى الشخص الذي تتحدث معه وهو أيضا يستطيع أن يراك.
الدعوة لمؤتمر حيث يمكنك التشارك في مؤتمر عبر الهاتف باستخدام سكايب Skype مع 24 شخصا آخرين وهذا يجعل من وجود مناقشات جماعية مع الموظفين والأصدقاء من أنحاء مختلفة من العالم أسهل ما يمكن.
نقل الملفات بإمكانك بكل بسهولة إرسال الملفات من خلال البرنامج إلى أي من جهات الاتصال الخاصة بك على برنامج سكايب، ولا توجد حدود مفروضة لحجم الملف المنقول، وهذا يعتبر ميزة كبيرة ومكسب بسبب القيود المفروضة على البريد الإلكتروني، وللحماية قبل أن تبدأ عملية نقل الملفات للطرف الأخر يجب على المستلم الموافقة على النقل، وبالتالي فإن المستلم يجب أن يكون متواجد في وضع online لنقل الملف إليه.
الرسائل الفورية حيث يمكنك كتابة الرسائل لمن تحدثه في حال كنت تواجه محادثة صوتية مع شخص أخر أو إذا لم تتمكن من التحدث معه في وقت معين.
الرسائل النصية يمكنك استخدام برنامج سكايب لإرسال رسائل نصية إلى أي هاتف محمول في العالم، وفى العادة تكون أرخص من الرسالة النصية من هاتف لأخر.
البريد الصوتي في حالة كنت تريد أن تترك الناس لك رسالة صوتية أثناء قيامك بمكالمة أخرى أو غير متصل offline.

معلومات عن سكايب


الإصدار: Skype 8.31.0.92
حجم البرنامج: 59.62 MB
ترخيص البرنامج: Freeware
متوافق مع: Windows XP / Vista / 7 / 8




تحميل من الموقع الرسمي : من هنا



google-playkhamsatmostaqltradent