recent
أخبار ساخنة

تعرف على الشكل الجديد للإصدار القادم لويندوز 10 وميزات أخرى التي تقترحها مايكروسوفت


تعرف على الشكل الجديد للإصدار القادم لويندوز 10 وميزات أخرى التي تقترحها مايكروسوفت


تعرف على الشكل الجديد للإصدار القادم لويندوز 10 وميزات أخرى التي تقترحها مايكروسوفت
تعرف على الشكل الجديد للإصدار القادم لويندوز 10

كما هو متوقع ، من المتوقع أن يأتي ثيم Windows الجديد مع حزمة من التغييرات الجديدة التي تعد بجلب تجربة جديدة. ومن المتوقع أيضًا أن يكون المظهر الجديد بديلاً للثيم الأبيض الذي يتم استخدامه حاليًا في نظام التشغيل Windows 10. ولكن هناك العديد من الميزات الاخرى ، وهذه قائمة أبرزها.





1. الثيم المضيء


لقد وجد معظم مستخدمي Windows 10 أنه من الصعب تمييز سمة الضوء من ميزة الوضع الليلي. في الواقع ، كانت هذه إحدى الشكاوى الرئيسية المتعلقة بثيم Window 10. يبدو أن التغييرات الجديدة لمعالجة هذه المسألة. سيكون لون النظام أخف من المظهر الحالي وستتمكن من رؤية الفرق والإحساس به. على عكس ثيم الحالي ، سيكون كل شيء على واجهة المستخدم خفيفًا. يتضمن ذلك قائمة "ابدأ" ولوحة المفاتيح التي تعمل باللمس ومركز الإجراءات والعديد من المكونات الأخرى.


وكشفت مايكروسوفت أيضا أن الموضوع الجديد سيأتي مع خلفية افتراضية. ومع ذلك ، كشفت مايكروسوفت أنها لا تزال تعمل على تحسين تجربة الألوان الخفيفة. على أمل تضيء جميع مكونات الثيم بحيث يكون للمستخدمين تجربة أكثر دقة.


2. ميزة Window snip


أثناء عملية محاولة الإجابة على الاستفسارات من مستخدمي Windows 10. يمكنك بسهولة بدء القصاصة عن طريق الضغط على WIN + S أو Print Screen أو القيام بذلك مباشرة من Snip و Sketch. حاليا ، لا يزال يتم تنقيح ميزة القص. مايكروسوفت تعد بأن هذه الميزة سوف تكون متاحة قريبا جدا.


3.Refined printing


كما أن مظهر ضوء 10 Windows يعد بتحسين تجربة الطباعة. ستلاحظ ذلك بمجرد تحديث المظهر الحالي باستخدام أحدث إصدار.


يتوافق نافذة الطباعة الحديث تمامًا مع الثيم المضيء Windows 10. أيضا ، فإنه يحتوي على رموز أكثر وضوحا. هذا الوضوح يجعل من السهل تحديد جميع الرموز التي تنوي استخدامها. لجعله سهل الاستخدام ، يوجد سطر وصف يوفر المزيد من المعلومات حول إعدادات القائمة المنسدلة. يسمح لك الثيم أيضًا بإضافة اسم الطابعة على المستند الذي تقوم بطباعته.


4. ساعات نشطة ذكية



يأتي الثيم الجديد مع إعداد ساعة ذكية نشطة. يتيح هذا الإعداد لنظام التشغيل Windows معرفة وقت إعادة التشغيل ومتى لا تتم إعادة التشغيل. يمكن لـ Windows أيضًا ضبط الساعات النشطة بناءً على نشاط جهازك.


5. تنوع السطوع اعتمادا على طاقة البطارية



هل يصبح الكمبيوتر أكثر إضاءة عند الانتقال من البطارية إلى الطاقة المباشرة؟ يهدف الثيم الجديد إلى الغاء هذا الامر. تهدف الميزة إلى الحفاظ على اتساق إعدادات العرض.


لا تزال التغييرات الجديدة في الإصدار التجريبي. يمكن اختبارها قبل أن يتم إتاحتها بالكامل في عام 2019.
google-playkhamsatmostaqltradent