recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق متعدد الحسابات Parallel Space فتح أكثر من حساب


متعدد الحسابات Parallel Space شرح – مميزات – تحميل APK

متعدد الحسابات Parallel Space

متعدد الحسابات هو برنامج نسخ التطبيقات الشهير “Parallel Space” على جهاز أندرويد الخاص بك يمكن أن يكون واحد من أفضل التطبيقات بين جميع التطبيقات الأخرى. الهدف الرئيسي من Parallel Space هو ببساطة توفير امكانية تشغيل اثنين من التطبيقات او الالعاب نفسها في نفس الوقت.

هذه هي الميزة الأساسية التي يقوم بتوفيرها Parallel Space لـ مالكين هواتف اندرويد وهي ميزة رائعة لا يوفرها أي من التطبيقات الاخرى. إذا كنت تستطيع اخيرا تشغيل تطبيقين واتساب بـ مستخدمين مختلفين على نفس الجهاز فهذا يعتبر حقا انجازا رائعا.

لن تحتاج الى GBWhatsapp اذا كنت من مستخدمين متعدد الحسابات. ويمكنك Parallel Space بسهولة من تشغيل حسابين فيسبوك في نفس الوقت فاذا كنت تمتلك حساب فيسبوك للأعمال وحساب فيس بوك شخصي يمكنك تشغيلهم معا في نفس الوقت. مع متعدد الحسابات يمكنك تشغيل حسابين في وقت واحد والتبديل بينهما بسرعة بنقرة واحدة لإدارة كل منهم.
نبذة عامة عن برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space :

متعدد الحسابات Parallel مجاني تماما على متجر جوغل بلاي وأنت لا تحتاج إلى أي مبلغ مالي لتتمكن من تثبيته على جهازك. مساحة التطبيق هي 4MB والتي تعتبر مساحة بسيطة ورمزية بالتأكيد والتي تجعل من التطبيق أساسي مثل تطبيقات فيسبوك وواتساب وغيرهم.

تلك المساحة الصغيرة التي يتمتع بها التطبيق تجعل منه تطبيق اساسي الاستخدام. وأيضا واحدة من تلك الأسباب التي تجعل من Parallel أساسي الاستخدام هو أن التطبيق يسمح لك بتصميم النسخة الخاصة لك من التطبيق والتعديل واستخدام الخلفيات الخاصة.

وقد تم بالفعل دمج متجر بداخل Parallel Space ووضع قائمة خلفيات واوضاع خاصة جاهزة للمستخدمين كمساعدة في تفعيل استخدام النسخ الخاصة المستنسخة في التطبيق. يدعم Parallel Space حتى الآن 24 لغة مختلفة.

برنامج Parallel
مميزات تطبيق Parallel Space لـ استنساخ التطبيقات :
يمكنك من استخدام حسابات اجتماعية متعددة مختلفة في وقت واحد على جهاز واحد، مثل الفيسبوك او إنستجرام او واتساب او تويتر، والكثير من الالعاب والتطبيقات الاخرى.
امتلاك اكثر من حساب واحد في نفس اللعبة قد يكون أكثر من ممتع. مثل لعبة كلاش رويال او كلاش اوف كلانز والعديد من الالعاب الاخرى
يمكنك من فصل تطبيقات عملك عن التطبيقات الشخصية والحسابات الاخرى.
قم بامتلاك مساحة خاصة بالتطبيقات المختلفة والبيانات الخاصة بك.
يوجد بالتطبيق الكثير من المميزات والخيارات الممتعة التي يمكنك العثور عليها.

شرح استخدام Parallel Space :

هذا التطبيق هو أول تطبيق يعمل على “استنساخ التطبيقات” التي تحتاج الى بتشغيلها على هاتف اندرويد الخاص بك. شرح التطبيق مهمة سهلة وبسيطة لانه تطبيق رمزي يسهل استخدامه وفهمه.

قبل الشروع في استخدام التطبيق وتفعيل الاستنساخ للتطبيقات واستخدام اكثر من حساب على التطبيق تأكد من تعديل الاعدادات لكل حساب على حدة. كل ما ستحتاجه هو مجرد تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد.

بعد تثبيت التطبيق، قم بفتحه واختيار التطبيق الذي تريد تشغيله وإدارته بواسطة Parallel Space. إذا لم يتم عرض التطبيق الذي تريد تشغيله قم بالنقر على زر ‘+’ وإضافة التطبيق يدويا.

بعد ذلك، بعد اختيار التطبيق، سيتم إنشاء التطبيق المستنسخ من التطبيق الأصلي، وبعد ذلك أنت حر في استخدام وإدارة حسابات متعددة من نفس التطبيق في نفس الوقت. ولا تنسى حمايته التطبيقات باستخدام قفل الأمان.

لا يتطلب التطبيق معلومات شخصية أثناء استخدامه، لذلك يعتبر هذا التطبيق آمن الاستخدام بلا مخاوف. وسوف تستند جميع الميزات في هذا التطبيق على أذونات يتطلبها التطبيق منك.

التطبيق يعمل مع العديد من التطبيقات، في الغالب معظم تطبيقات المراسلة. نضع في اعتبارنا أنه إذا كان Parallel Space يعمل على جهاز أندرويد بإصدار تشغيل 6.0 أو إصدار أحدث، تأكد من استخدام إصدار 64 بت الذي يتناسب أكثر مع جهازك وسيقوم تلقائيا بإصلاح المشاكل الخاصة بك.

متعدد الحسابات Parallel
شرح واجهة المستخدم لـ Parallel Space :

ناسخ البرامج Parallel هو تطبيق سهل وبسيط الاستخدام بسبب واجهة المستخدم مع الألوان الودية المميزة التي وضعت في التطبيق. التطبيق بأكمله مصمم بشكل جيد. الإصدار 3.0 صدر حديثا ويعتمد على اهداء المستخدمين القدرة على تخصيص استعمال التطبيقات بتنوع واختلاف (على سبيل المثال تطبيق سنابشات او واتساب او فيسبوك او كلاش رويال وما الى ذلك ).

كما يتم التعامل واستخدام التطبيق بطرق بسيطة وسهلة وتكون جميع التطبيقات المستنسخة من السهل العثور عليها لأنها تتجمع في نفس الصفحة. يتمتع التطبيق بإعدادات سهلة لتوفير التنقل بين التطبيقات. والتطبيق متاح ب 24 لغة.
الخيارات التي يوفرها متعدد الحسابات :

الإشعارات – إعداد الإشعارات الخاصة بجوجل بلاي ستور.

كلمة المرور – إعداد كلمة مرور لـ Parallel Space.

إدارة المهام – لاطلاعك على ما هو قيد التشغيل على جهازك.

التخزين – قم بالاطلاع على كمية المساحة المستخدمة على جهازك.

قسم الأسئلة الشائعة – بعض المعلومات المفيدة حول التطبيق.
ايجابيات وسلبيات تطبيق Parallel Space :
تطبيق سريع ومستقر وسهل الاستخدام.
هذا التطبيق لا يأخذ الكثير من الذاكرة او البطارية او يعمل على استهلاك البيانات او شبكة الواي فاي.
أول تطبيق يعمل على استنساخ التطبيقات على أجهزة أندرويد وهذا وحده يجعل منه تطبيق فريد من نوعه. ويستند هذا التطبيق على خاصية المالتي درويد.
يحتوي التطبيق على الإعلانات، التي يمكن أن تكون مزعجة بعض الشئ عند استخدام التطبيق.
لا يسمح لك التطبيق بتشغيل حسابين لبعض تطبيقات التواصل الاجتماعي باستخدام رقم الجوال نفسه. يسمح لك فقط باستخدام رقم جوال مختلف لتشغيل الحساب الثاني الخاص بك في تلك التطبيقات داخل التطبيق وأيضا التأكد من أن رقم الجوال نشط عن طريق أول تسجيل دخول قمت به لأنه سيكون هناك رسالة تحقق مرسلة إلى هذا الرقم.
بنظرة عامة التطبيق جيد ويستحق تصنيف ودعم من قبل المطورين لجعل هذا التطبيق أفضل. وهذا يدل على التفكير المتطور الجيد جدا لتلبية احتياجاتنا.
أسئلة وأجوبة عن مستنسخ التطبيقات متعدد الحسابات :
كم عدد التطبيقات المدعومة بواسطة تطبيق Parallel Space ؟

يجب أن تتوفر معظم التطبيقات على متجر play جوجل بلاي ستور لتتمكن من تشغيلها باستخدام Parallel Space. قد لا تعمل بعض التطبيقات لأنها تتطلب أذونات غير متوفرة في التطبيق.
هل يحتوي Parallel Space على خاصية الروت؟

لا.
هل يقوم التطبيق بتعديل او تخريب التطبيقات الرئيسية ؟

لا، ما يقوم به التطبيق هو خلق او استنساخ نسخة منفصلة عن التطبيق الرئيسي بدون اجراء اي تغييرات او تعديلات. يتم تشغيل التطبيقات التي تعمل داخل Parallel Space ولن تحتاج لأي تطبيقات اخرى.
ما الجهاز الذي يدعم تشغيل Parallel Space ؟

اندرويد 4.0.3+
هل يتطلب العديد من الأذونات ؟

يعتمد Parallel Space اعتماد تام على طلب الأذونات من المستخدم. جميع الأذونات تكون بشأن التطبيقات التي قمت بتشغيلها داخل التطبيق

يتم طلب الأذونات من أجل التأكد من تشغيل التطبيقات داخل متعدد الحسابات بلا تعطل بسبب عدم كفاية الأذونات.
استهلاك ذاكرة ضخمة / البطارية / الشبكة ؟

يتم استخدام الذاكرة، البطارية، الشبكة من قبل التطبيقات التي تعمل داخل Parallel Space، وليس Parallel Space نفسه، فقط قم بالاسترخاء والتمتع بالتطبيق.
هل يجب ان يكون لدي قلق بشأن خصوصيتي ؟

لا يحتاج التطبيق الى استخدام اي بيانات شخصية أو أي شيء خاص داخل التطبيق.



تحميل تطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent