recent
أخبار ساخنة

أقوى برنامج لزيادة متابعين انستقرام بدون نقصان مجانا | شرح 33K في اليوم 2020



لذلك إذا كنتم تبحثون عن كسب مادي حلال وسهل، أيضا رزق وفير من الإنترنت، كونوا متابعين لنا

نريد جميعًا أن نحصل على الكثير من المتابعين على الانستقرام. هناك العديد من الطرق الموجودة والتي يمكن استخدامها لذلك.
معظم التطبيقات التي تقوم بجمع المتابعين على الانستقرام متوفرة للمستخدمين بشكل مجاني وتعمل على أساس المبادلة أو Exchange. هذا يعني أنكم تكسبون نقاطا مقابل متابعة الآخرين، وتستخدمون هذه النقاط لكسب متابعين لكم. المشكلة في هذه الطريقة هي أن الأشخاص الذين يقومون بمتابعتكم لأجل كسب النقاط، يستخدمون حسابات مزيفة أو “fake“. يعني في الواقع يقوم بمتابعتكم حسابات مزيفة باطلة.


زيادة متابعين Instagram حقیقی 100K+


أقوى برنامج لزيادة متابعين انستقرام بدون نقصان مجانا | شرح 33K في اليوم 2020
أقوى برنامج لزيادة متابعين انستقرام



ولكن هناك طريقة أفضل وأكثر منطقية أيضا للقيام بهذا العمل، سنقوم بتوضيحها في مايلي:
طريقة زيادة المتابعين في الانستقرام بدون برامج 2019

انستقرامطريقة زيادة المتابعين في الانستقرام بدون برامج


باتباع هذه الخطوات، يمكنكم زيادة عدد متابعي حسابكم على موقع الانستقرام دون اللجوء إلى استخدام البرامج:
انشطوا في البحث عن حسابات متشابهة في المحتوى مع ما يرغب المستخدم نشره ومتابعته، مع الالتفات أنه يجب اختيار هذه الحسابات بدقة، ويجب أن تكون ذات قيمة وغنية.
تفاعلوا مع أصحاب الحسابات عندما يتم الاعجاب بمنشوراتكم، والتعليق حولها إذا لزم الأمر، واختاروا الكلمات بعناية لأجل جذب انتباه القارئ .
اجيبوا على تعليقات المتابعين، وحاولوا إشراك وجذب الأطراف للتحدث إليهم، ومناقشة موضوع المنشور، سيساعد ذلك في تقوية العلاقات معهم، والحفاظ على عدد المتابعين للحساب دون نقصان.
أنشؤوا نوعًا من التفاعل مع المستخدم من خلال طرح أسئلة عن أفكار مختلفة، وطلب التعليقات عند نشر الصور ومقاطع الفيديو، فالتفاعل يزيد من أهمية الصفحة. اربطوا حساب الانستقرام بحسابات مستخدمين مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي وشاركوا بعض منشورات الحساب على هذه المواقع للمساعدة في جذب متابعين جدد.
احرصوا على كتابة محتوى تعريف الملف الشخصي بعناية، فسيساعدكم كثيرا حتى تحصلوا على مزيد من المتابعين، وكلما زادت جاذبيته، ارتفعت النسبة المئوية للمتابعة.
باستخدام الهاشتاق الموجودة أسفل المنشورات في الحساب، يجب أن يتم اختيار الهاشتاقات المراد إستخدامها بعناية بحيث تكون مستخدمه من قبل معظم رواد الإنستقرام، البحث عن الهاشتاق يؤدي إلى إظهار منشورات المستخدمين للجميع، بناء على ذلك يمكن 


الحصول على متابعين جدد.


اختاروا الوقت المناسب للنشر على حساب الإنستقرام الخاص بكم، ويجدر بالذكر أن الأوقات الأكثر ملائمة هي في الصباح الباكر.
إبدأوا الإعجاب بالصور.
واحدة من أسرع الطرق للحصول على متابعين هي الإعجاب بالصور. قوموا بتحريك صفحتكم على الإنستقرام وضعوا إعجابا على كل صورة ترونها، وبذلك سيقوم الأشخاص الذين لا يتابعونكم بمتابعتكم عندما يرون أنكم قد قمتم بالإعجاب بصورهم.
تواصلوا مع الناس من خلال الصور.
لا يكفي الإعجاب فقط. يجب عليكم إيجاد تواصل مع الأشخاص، أن تضعوا لهم تعليقا وأن تتبادلوا وجهات النظر مع الأشخاص الآخرين …
من البديهي أنه لا يمكنكم التعليق على جميع الصور التي تقومون بالإعجاب بها، ولكن قوموا بتقوية علاقاتكم مع الآخرين قدر المستطاع.
كونوا نشطين وضعوا منشورات بانتظام.

على سبيل المثال، قوموا بوضع من 1 إلى 10 منشورات باليوم. يجب أن تكونوا نشطين لتحصلوا على إعجابات ومتابعين. الحسابات الغير نشطة عادةً ما تخسر متابعينها بعد فترة، لكن احرصوا على عدم إرسال بريد مزعج (Spam). استخدموا بشكل أكثر الصور التي تصنعونها بأنفسكم.
أطلقوا صرخة ال (ShoutOut).
هناك تقنية مناسبة جدًا للحصول على متابعين وهي الصراخ (Shout Out). يتم هذا الأمر عادةً بشكل تبادل أو Exchange، مما يعني أنكم في البداية تقومون بعمل Shout Out لحساب الشخص وهو أيضا في المقابل يفعل هذا الشيء من أجلكم.




تحميل تطبيق


اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent