recent
أخبار ساخنة

استرجاع حساب فيس بوك المسروق او المنسي بسهولة 2021

 


من منا لم يواجه صعوبة ان ترغب بفتح حسابك الشخصي على فيس بوك فتجد ان ادارة فيسبوك قد قامت بتعطيله اما بسبب نشرك لمحتوى لا يتناسب مع حصوصياتها او ان حسابك تمت سرقته من طرف شخص اخر لو انك غير قادر لولوج حسابك بسبب نسيانك لكلمة السر ونسيت معها كلمة السر الخصة بايميلك كامكانية توفرها لك شركة فيسبوك ي هذه الحالة الخ من الحالات الاخرى، وستجدون في هذه التدوينة بعض الطرق الفعالة التي يمكنكها ان تساعدكم في استرجاع حسابكم الشخصي بسهولة تامة.

2. ستظهر لك نافدة صغيرة على الرابط “يرجى تسجيل الخروج” قم بالنقر فوق “تسجيل الخروج”.
3. ستظهر لك صفحة اخرى بها العديد من الخانات التي سيتعين عليك ملؤها بالمعلومات المطلوبة والتي تشمل:

اولا ادخل الايميل الذي انشأت حيابك به لاول مرة.
ثانيا ادخل الايميل الجديد الذي ان تدخل به الى حسابك مجددا.
ثالثا قم برفع صورة الهوية الخاصة بك.

4. في الاخير عليك الانتظار حتى تتم مراجعة طلبك والتاكد من المعلومات المدرجة (ونتحدث هنا عن الاشخاص الذين يستخدمون بيناتهم الشخصية الموجودة على بطاقة الهوية الخاصة بهم.

استرجاع حساب فيس بوك

استرجاع حساب فيس بوك من خلال الايميل او رقم الهاتف

في حالة ما اذا نسيت كلمة السر الخاصة بحسابك على فيس بوك يمكنك استرجاعها عن طريق الايميل او رقم الهاتف الذي سبق واستخدمته لفتح حسابك. وتوفر لك ادارة فيس بوك العديد من الخيارات لفعل ذلك من بينها تحديد اسماء بعض حسابات اصدقائك او معرفتها من خلال الصورة والتي يتم سردها من طرف شركة فيسبوك.

استرداد فيسبوك المخترق أو المسروق 2021

يمكنك استرجاع كلمة سر حسابك المخترق من خلال اتباع الخطوات التالية:
الدخول الى الصفحة الرئيسية لتقديم بلاغ اختراق الحساب لادارة الفيسبوك من هنا.
انقر فوق ايقونة “اختراق حسابي”.
قم بادخال رقم الهاتف او عنوان البريد الالكتروني الذي سبق وفتحت حسابك به في البداية.
انقر فوق ايقونة “ابحث”.
ادخل كلمة سر جديدة ثم كلمة السر القديمة.
انقر فوق ايقونة “متابعة”.
قم باختيار احد اسباب التي جعلت حسابك يخترق.
اتبع الخطوات التي ستطلبها منك الصفحة حتى تصل الى صفحة حسابك الشخصي.

استرداد فيسبوك المحذوف

اذا تم حذف حسابك على فيس بوك بطريقة مقصودة او غير مقصودة فيمكنك استرداده من خلال ارسال رسالة باللغة الانجليزية الى الايميل التالي : appeals+dy7ttp5@facebook.com.

يمكنك الاستعانة بهذا النموذج او نسخه وارساله:

كيف تحافظ على حسابك في فيس بوك

الوقاية خير من العلاج كما يقول المثل، لذلك فتامين حسابك جيدا افضل بكثير من المعاناة التي سيتعين عليك خوضها في حالة ما اذا تم اغلاق حسابك واختراقه وهذه بعض النصائح التي يمكنك الاعتماد عليها لحماية حسابك.
استخدم كلمة مرور صعبة تتضمن الرموز والارقام والحروف الكبيرة والصغيرة واحتفظ بها في مذكرة الخاصة في حالة ما اذا نسيتها تجدها هناك.
لا تنسى ان تسجل خروجك من حسابك الشخصي في حالة ما اذا قمت بفتحه في جهاز اي شخص اخر.
استخدم جهاز الحماية من الفيروسات على جهازك الخاص من اجل ان يتم ابقاء بيانتك في اما.
غالبا ما ينسى الناس حساب الايميل الخاص بهم وكلمة السر الخاصة بهم لذلك في المرة القادمة التي تريد فيها ان تفتح حسابا جديدا تاكد من تدوين ايميلك ورقمه السري في مذكرتك الخاصة.

اسماء للفيس بوك بالانجليزى والعربي


رابط ثغرة الحساب مكشوف

اضغط هنا


طلب خاص بشأن حساب شخص معاق أو متوفى

اضغط هنا


تأكيد هويتك باستخدام فيسبوك

اضغط هنا


















google-playkhamsatmostaqltradent