recent
أخبار ساخنة

سعر ومواصفات هاتف هواوي huawei Y5 prime

 سعر ومواصفات هاتف هواوي huawei Y5 prime

هناك هاتف ذكي جديد اقتصادي يدخل السوق الكينية كل يوم يمر ، ويتطلع إلى إحداث تأثير. بالطبع ، تميل معظم هذه الأجهزة إلى التركيز على شيء واحد فقط عندما نتعامل مع السوق الحساسة للسعر: السعر. في معظم الأحيان ، لا شيء نتحدث عنه هو أكثر من السعر بشكل عام.كما يمكنك تعرف على هاتف ايفون


سعر ومواصفات هاتف هواوي huawei Y5 prime
سعر ومواصفات هاتف هواوي huawei Y5 prime

نظرة عامة عن  هاتف هواوي huawei Y5 prime



نعم ، التكلفة تجعلك تتجاوز الباب ، ولكن هذه هي القيمة التي يربطك بها النظام. خلاف ذلك ، ستخسر في أقرب فرصة إذا كان لديك خيار. كما فعلنا منذ عدة سنوات مع Huawei IDEOS وخليفتها.
سعر هاتف Prime لهاتف Huawei Y5 ومواصفاته
لذلك ، بينما كنت أتواصل مع Huawei Y5 Prime 2018 لمدة شهرين تقريبًا ، فإن السؤال الذي حدث في ذهني هو ما إذا كان أرخص هاتف ذكي من Huawei لنقله إلى السوق الكينية (حتى الآن كان أكثر تطوراً هذا العام على طول مع جاذبيتها الأقل من 10000 شلن من كينيا.ايضا كما يمكنك تعرف على هاتف Sico Nile X


سعر ومواصفات هاتف هواوي huawei Y5 prime



Huawei Y5 Prime 2018 هو مزيج من بعض الميزات التي تجعل شقيقه ، Huawei Y7 Prime 2018 و Huawei Y6 2018 ، إما مقترحات مثيرة أو على قدم المساواة مع الأحدث من أمثال Tecno و Infinix التي تقود السوق المحلية تمامًا للهواتف الذكية. الأول متاح بالفعل في البلاد ، بينما لم يظهر الأخير رسميًا بعد. تم ذلك بواسطة Huawei (مزج مجموعة الميزات الخاصة بالإثنين في Y5 Prime) مع الحفاظ على مستوى الصوت في الجانب المنخفض وتقليل العديد من الميزات ، مثل الحيل الواقعية المضمنة في كاميرا Y7 ومستشعر بصمات الأصابع. تعرف ايضا على هاتف تكنو فانتوم 8


سعر ومواصفات هاتف هواوي huawei Y5 prime
سعر ومواصفات هاتف هواوي huawei Y5 prime

تصميم الجهاز جيد. لست مضطرًا لاختيار شيء ما. من السهل جدًا إدارة الزوايا الدائرية ، وبما أن Huawei ليس لديها غلاف في الحزمة ، وهو بسيط مثل 2018 Y7 Prime ، فلن تواجه مشكلة في استخدامه في أي مكان. بفضل طبيعتها البلاستيكية الشاملة ، فإن الجزء الخلفي من الوحدة ليس مغناطيسًا لبصمات الأصابع وجميع الأزرار المطلوبة متاحة بسهولة.

سعر ومواصفات هاتف هواوي huawei Y5 prime
سعر ومواصفات هاتف هواوي huawei Y5 prime





كان عدم وجود مكبر صوت من نوع ما يمكن ملاحظته على الجهاز أحد أكثر الحالات إهمالًا التي وجدها المرء على الفور. ليس في الجزء السفلي (يوجد ميكروفون واحد فقط هناك - على الوحدة بأكملها ، والآخر مرئي للعين المجردة) ، وليس في الخلف. إذن من أين يأتي هذا الصوت؟
Huawei Phone، Huawei Y5 Prime، Huawei Phone، مميزات الهاتف،
تعمل سماعة الأذن كسماعة رأس أيضًا. على الرغم من أن هذا ليس شيئًا جديدًا - منذ فترة حتى الآن ، كان مصنعو الأنظمة يفعلون ذلك - كل ما اعتدنا رؤيته حول هذا هو تحقيق نوع من ترتيب مكبر الصوت المزدوج. تمامًا مثل Nokia 6.



سعة التخزين الداخلية 16 جيجا هي صفقة جيدة جدًا بالنسبة لسعرها. إذا كان هذا عام 2016 ، فكما تعلم ، فإن إعدادات التخزين الافتراضية هي 8 غيغابايت فقط ، وهي كافية لتطبيق WhatsApp ولا شيء آخر. لكن هذا ليس حقيقيًا ، وعلى الرغم من أنني أقدر الجهد المبذول ، لم يتبق سوى الكثير أمام Huawei لتثبيته مسبقًا بعد الاهتمام بالجهاز وتطبيقات gazillion (bloatware).

مواصفات هاتف Huawei Y5 Prime


على الرغم من أن مخرجات الجهاز قد تحسنت بشكل ملحوظ بعد أن قمت بتثبيت التحديث الذي حصل عليه مؤخرًا ، إلا أنني اضطررت إلى التحلي بالقليل من الصبر طوال الوقت الذي كنت أختبر فيه تطبيق Y5 Prime وأمنع نفسي من سحب مصائد المجدل التي لا أفعلها. كن فوقي هذا لأن الجهاز الخاص بكل شيء كان بطيئًا بشكل مؤلم. على سبيل المثال ، يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لمحاولة فتح تطبيق Twitter ، لأن التركيب الجيني لطائر Twitter يمكن تكوينه بحلول الوقت الذي تغادر فيه شاشة البداية الزرقاء لإفساح المجال لخطك الزمني. إذا كنت ستحصل على هذا الهاتف ، احصل على Twitter Lite.

لا تجعل الكاميرا تبدأ علي. سيؤدي استخدام تطبيق الكاميرا المدرسية القديم ، أي الذهاب إلى شاشتك الرئيسية وفتحها ، إلى خسارة اللحظات المهمة التي تريد التقاطها رقميًا. لكن هذا ليس خارج عن المألوف. تحسبًا لهذا النوع من مشكلات الأداء ، أتعامل مع أجهزة مثل Y5 Prime 2018. ولحسن الحظ ، فإن الاختصار الذي تم تجربته واختباره هو استخدام زر خفض مستوى الصوت دون الحاجة إلى إلغاء قفل الكمبيوتر لأخذ لقطات سريعة.


سعر ومواصفات هاتف هواوي huawei Y5 prime
سعر ومواصفات هاتف هواوي huawei Y5 prime



وصف مواصفات Prime Huawei Y5


  • ذاكرة عشوائية / 1 جيجابايت رام
  •  مساحة / 16 جيجا بايت
  •  لون / أزرق
  •  حول بطاقة SIM الخاصة بي
  •  الوزن / 360 جم
  •  البطارية / 3020 بطارية / 3020
  • كاميرا خلفية / 13 ميغا بيكسل / 13 ميغا بيكسل
  •  كاميرا امامية / 5 ميغا بيكسل / 5 ميغا بيكسل
  •  ميزة فتح الوجه
  •  السعر / 1350 سعر مصري / 1350
  • ما يعادل 800 درهم
مع تحيات الاستاذ : علاء مواس
google-playkhamsatmostaqltradent