recent
أخبار ساخنة

طريقة عمل 100٪ لاسترداد الملفات المحذوفة 2021

طريقة عمل 100٪ لاستعادة 2021 الملف المحذوف


فقدان الملفات أمر مزعج. نحن نمر بظروف مؤسفة بين الحين والآخر. يعد الحذف العرضي لملفك القيم أحد هذه الحالات. قد يكون مقطع فيديو أو صورة أو نص. بغض النظر عن نوع الملف الذي فقدته للتو ، ليس هناك ما هو أكثر صعوبة بالنسبة لـ EaseUS ، أفضل برنامج مجاني لاستعادة البيانات.



لاحظ أنه بعد الحذف الدائم ، هناك فرق بين استعادة الملفات من سلة المحذوفات واستعادة البيانات. برنامج EaseUS قادر أيضًا على استعادة بعض الملفات التي تم حذفها عند النقر فوق سلة المحذوفات الفارغة.


دعنا نخبرك ، هناك العديد من الحلول المتاحة في السوق لتطبيقات الدفع واستعادة البيانات. إذا كنت تستخدم جهاز ضبط الوقت لأول مرة ، فقد تحتاج إلى أداة تقدم خدماتها مجانًا ، وهي صفقة جيدة جدًا. هذا لأنك قبل استخدامه ، تريد اختبار المهارات التقنية. كيف يمكنك تحديد البرنامج الأفضل قبل أن تجربه؟ لذلك ، قبل وضع أموالك التي كسبتها بشق الأنفس فيها ، يجب عليك التحقق منها. يمكنك أيضًا البحث عن أداة سهلة الاستخدام وليست صعبة الاستخدام.


أفضل أداة لاستعادة البيانات


كيف يعمل برنامج استعادة البيانات لـ EaseUS؟


عند فتح تطبيق EaseUS Data Recovery ، سيتم عرض جميع محركات الأقراص ، بما في ذلك محركات الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص الخارجية ، على الشاشة. كمزود شائع لتجربة مستخدم ممتعة ، يقوم EaseUS بمسح محركات الأقراص الثابتة وأجهزة التخزين الأخرى بسرعة كبيرة واستعادة جميع البيانات مرة أخرى من خلال البحث السريع.


ستظهر الملفات المحذوفة أمامك بعد المسح. سيسمح هذا للمستخدمين بالقدرة على اختيار الملف عن طريق الخطأ. في هذه المرحلة ، يمكن للمستخدم تصفح اسم الملف عن طريق إدخال اسم الملف ، أو يمكنك دائمًا البحث عن الملفات بتنسيقها إذا كنت لا تستطيع تذكر اسم الملف.


يرجى تحديد الملف المناسب والنقر فوق الزر "استرداد". تأكد من حفظه على قسم آخر أثناء استعادة الملفات. سيمنعك هذا من استبدال البيانات القديمة بالبيانات الجديدة. يوفر البرنامج السيطرة الكاملة على المعلومات التي يجب جمعها وأين يجب أن توجد المعلومات.


يتم تجميع خيارات استعادة البيانات المجانية من EaseUS في واجهة مستخدم متقدمة سريعة وحساسة للغاية. يتأكد من استلام جميع البيانات المستردة على الفور.



سينبهك التطبيق بذلك حتى تنتهي استعادة البيانات. لذلك ، بعد تفريغ سلة إعادة التدوير ، من الممكن جدًا استرداد ملفاتك ، ولكن من المتوقع أن تأخذ هذه العوامل القليلة في الاعتبار.



لا تقم أبدًا بتثبيت هذا البرنامج على نفس محرك الأقراص الذي تريد استعادة الملفات المحذوفة منه. وإلا ، فسيتم حذف الملف المحذوف بواسطة البرنامج.


تأكد من أن جميع محركات الأقراص لديك سليمة ولا يتم نسخ أي شيء.


قناعة


لذلك ، باستخدام أدوات EaseUS المجانية لاستعادة البيانات ، من السهل أن تفقد بياناتك المهمة ، ومن السهل استعادتها. معالج EaseUS لاستعادة البيانات قادر على إنتاج أداء متميز. بشرى سارة للجميع ، قسيمة خصم 50 بالمائة لك هنا.


تحميل  EaseUS




google-playkhamsatmostaqltradent