recent
أخبار ساخنة

حجز موعد في قسم النفوس التركية ... طريقة لأخذ موعد في النفوس التركية 2021

حجز موعد في قسم النفوس التركية ... طريقة لأخذ موعد في النفوس التركية 2021


 أرسل قسم النفوس التركية موقعًا يسهل على المقيمين الأتراك والأجانب الحصول على ترتيبات جديدة لتجنيد الولادات الجارية ، وتغيير موقع المنزل ، والمطالبة بهوية أو الحصول على بطاقة هوية أو تصريح قيادة ، كعنصر من الإجراءات المتبعة للحد من انتشار عدوى كورونا في البلاد.


وفيما يتعلق بمكون إدارة الموقع وتوضيح علامات تبويبه وكيفية حصر الموعد الجديد ، قال مؤيد القضية التركية أحمد جميل نبهان لـ "روزانا" إنه من المهم الدخول إلى الموقع من خلال الاتصال الذي خصصه قسم النفوس التركية ، وتسجيل الترتيب عن طريق إدخال الرقم العام ومعلومات الشخصية من الاسم واللقب واحتفالات أعياد الميلاد ورقم الهاتف ومكان المنزل عن طريق كتابة اسم الولاية والإقليم ، وترتيبات الحجز التي يمكن الوصول إليها على الموقع ، مع ملاحظة أنه لا توجد ترتيبات يمكن الوصول إليها في جميع الأوقات.








وأضاف نبهان: "لم يتم تطبيق المساعدة في جميع الولايات والمقاطعات في تركيا ، حيث إنها عرضة للاختبار حتى الآن ويمكن التعقب عليها عاجلاً وليس آجلاً ، ولمعرفة معلومات الترتيب السابقة ، يمكنك الدخول إلى Başvuru Sorgula طلب علامة التبويب ، وأدخل المعلومات الضرورية تمامًا ، حتى يظهر لك الموقع التفاصيل الدقيقة للترتيب ".

نظرة عامة 

قال حسن ، وهو شاب سوري لديه طفل رضيع آخر ويحتاج إلى تسجيله في قسم النفوس التركية ، لروزانا: "لقد حجزت ترتيبًا عبر موقع Souls التركية ، وذهبت إلى القسم في الموعد المحدد ، وبدون أدنى شك الطرق كانت بسيطة ، وتم تجنيد طفلي ".


من الجدير بالذكر أن الحكومة التركية قد اتخذت قبل ذلك تقديرات عديدة ومختلفة لمحاربة انتشار عدوى "التاج الناشئ" في البلاد ، بهدف حماية السكان والمنظمات من تداعياتها المالية والرفاهية ، وتوقها للحياة. العودة إلى العمل كالمعتاد قريبًا مع استمرار الإجراءات الوقائية.


إلى ذلك ، أعلنت المديرية العامة للهجرة بوزارة الداخلية التركية ، في تموز الماضي ، أن عدد السوريين الذين تم إجلاؤهم في تركيا بلغ 3 ملايين و 649 ألف فرد ، وتشكل اسطنبول أكبر تمركز للسوريين بين المناطق الحضرية التركية ، حيث بلغ عددهم 547. ألف فرد وبنسبة 3.64٪ من سكان الولاية.






طريقة حجز موعد في النفوس التركية 


اختر تسجيل العنوان ثم اقبل شروط  في حال ولادة جديدة لاتحتاج الى موعد فقط اذهب الى النفوس وقل طفل جديد 

الان في ظل فيروس كورنا يجب اخذ موعد 

ثم يجب عليك وضع معلومات الكمليك وهي 

الاسم واللقب 

رقم هوية 

تاريخ ميلادك 

رقم هاتف بدون صفر

كود الحماية وكما هو موضح في الصورة التالية

يجب الانتباه الى الاحرف كما هي 


ثم انقر على خيار استمر اسفل الشاشة 

ثم بعد ذلك حدد المحافظة التي انت فيها مثلا اسطنبول

ثم انقر على خيار اسطنبول كما هو موضح في صور التالية 



ثم اختر المنطقة التي انت ساكن بها مثلا افجلر وانقر عليها 

ثم انزل الى اسفل الضفحة على اليمن وانقر على الاضافة الى ذلك كما 

ثم حدد اين انت تسكن في الفراغ مثلا يشيل كنت 

ثم حفظ سوف يطلب منك الكود الصحي

ثم ضع الكود الصحي ثم متابعة ثم حدد الشخص

واختر موعد لك على حسب الرغبة ثم الاضافة الى ذلك 

ثم سوف يصلك كود الى رقمك في الرسائل ثم يجب عليك وضع الكود قبل انتهاء مدة ثم سوف يتم حجز الموعد



رابط الموقع : من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent