recent
أخبار ساخنة

iPhone 12 Pro Max ، التكلفة والتفاصيل

 السعر ومراجعة سريعة للموبايل









أعلنت شركة آبل عن أحدث هواتفها ليكون iPhone 12 Pro Max ، أقوى هاتف في السلسلة من حيث المواصفات. لا خلاف على أن شركة آبل من أفضل الشركات من حيث الاهتمام بالمواد عالية الجودة مع الاهتمام الخاص بالأداء والكاميرات ، فهذه من أفضل مميزات الشركة مع نظام التشغيل الخفيف الوزن الذي يجري تطويره بشكل مستمر ولفترة طويلة بخلاف هواتف Android التي تدوم لمدة عامين فقط. تهتم شركة آبل دائمًا براحة مستخدميها ، لكن في المقابل ، ستكون قيمة هواتفها باهظة الثمن. خاصة في عالم Android ، أم أن الهاتف مجرد شعار تفاحة ، لا أكثر ، دعنا نتعرف على ذلك من خلال الطريقة التالية.



مواصفات iPhone 12 Pro Max: -

الهاتف يدعم خاصية الاتصال قريب المدى NFC.

يبلغ حجم الهاتف 160.8 × 78.1 × 7.4 ملم ويبلغ وزنه 226 جرامًا.

يأتي الهاتف مقاومًا للرذاذ والماء والغبار بشهادة IP68 ، حتى عمق 6 أمتار تحت الماء لمدة نصف ساعة.

تأتي متانة وجودة المواد المستخدمة من الزجاج (تسميها Apple الدرع الخزفي ، وهي أقوى 4 مرات في حالة السقوط) بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ.










يدعم الهاتف شريحتين إتصال Nano Sim و eSim.

يدعم شبكات 2G و 3G و 4G و 5G.

تأتي الشاشة على شكل شاشة Super Retina XDR OLED كبيرة مقاس 6.7 بوصة بدقة 1284 × 2778 بكسل بكثافة بكسل 458 بكسل لكل بوصة مع دعمها لتقنية HDR10 بالإضافة إلى طبقة مقاومة للزيت مع طبقة واقية ضد الخدش والشاشة تدعم أبعاد الشاشة بنسبة 19.5: 9 لعرض محتوى أكبر على شاشة الهاتف.

يتوفر الهاتف في أكثر من نسخة من الذاكرة الصلبة والذاكرة العشوائية على النحو التالي: -

- الإصدار الأول يأتي بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت NVMe مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت.

- الإصدار الثاني يأتي بذاكرة صلبة بسعة 256 جيجا بايت من نوع NVMe مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت.

- الإصدار الثالث يأتي بذاكرة صلبة 512 جيجا بايت NVMe مع 6 جيجا رام.

- لا يدعم الهاتف إمكانية زيادة مساحة التخزين عبر كارت ميموري.

بالنسبة للأداء ، يأتي الهاتف بمعالج Apple رائد ، حيث يأتي من Apple A14 Bionic بتقنية 5 نانو مع معالج رسوميات Apple GPU رباعي النواة ، كما أن المعالج هو الجيل الجديد من الذكاء الاصطناعي Neural Engine لتقديم أسرع وأداء سلس بشكل ممتاز .. وهو نفس معالج iPhone 12 و iPhone 12 Pro و iPhone 12 mini.

الكاميرا الأمامية تأتي بكاميرا مزدوجة ، حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.2 ، أما الكاميرا الثانية فهي كاميرا SL 3D لعمل عزل وإلغاء قفل الهاتف من خلال خاصية Face ID.

تأتي الكاميرا الخلفية مع كاميرا محكمة ، حيث تأتي الكاميرا الأولية بدقة 12 ميجابكسل مع مساحة بؤرية F / 1.6 بما في ذلك حجم مستشعر واسع الانتشار يبلغ 1.7 ميكرومتر ومع ذلك يساعد المثبت البصري OIS ثم يدعم الاتساق من خلال تقديم مستشعر الكاميرا الرقمية نفسها ، لم تعد النقطة السرية الكلية ، أو التي تقدم وظيفة مفضلة إلى القوة ، من هي الكاميرا الحاسمة. بالنسبة للكاميرا التقريبية ، تأتي هذه مصحوبة بقصد 12 ميجابكسل مع فتحة عامل بؤري F / 2.2 ، وذلك لأنها صُنعت من خلال لقطات قريبة وتدعم المثبت البصري OIS مع التكبير أعلاه في تقليد أنشطة 2.5X دون فقدان طرد الأرواح الشريرة. كمية كبيرة من النقطة السرية على 65 مم. فيما يتعلق بالكاميرا الثالثة ، فهذه تأتي بدقة 12 ميجابكسل مع مساحة عامل مركزي F / 2.4 للصور العريضة وبسبب الكاميرا الرابعة ، فهي عبارة عن كاميرا TOF 3D LiDAR لأن فك الارتباط ثم الصورة (خاصة الإضاءة الباهتة ولكن Apple تسميها الوضع الليلي. أو يُنطق بهذا المقدار ، فإنه يمثل انخراطًا لا لبس فيه مع ضوء خافت) مثل هذه السرعات على بُعد التركيز التلقائي ولكن مع خط LED رباعي الخطوط.


يدعم الهاتف الذكي مكبر الصوت الاختياري للفصل بين الاضطرابات أو الصراخ أثناء استخدام الهاتف بشكل كبير.


يدعم الهاتف الذكي تسجيلات التصوير بين سمات 4K بقصد أكثر من 2160 بكسل بوتيرة مصيدة فيما يتعلق بـ 24 أو 30 أو 60 حافة لأن كل ثانية. إنه يدعم أيضًا صور FHD بدقة 1080 بكسل في مهنة مغطاة 30 و 60 غلافًا لأن كل 2d علاوة على ذلك تدعم الصور عالية الدقة مع 720 بكسل بمعدل التقاط 30 حافة لكل ثانية.


علاوة على ذلك ، فهو يدعم التصوير بالحركة البطيئة في غرض FHD 1080p في مهنة الالتقاط فيما يتعلق بمئة وعشرين و 240 غلافًا بسبب كل ثانية.


يصاحب نظام الصوت الخارجي صدى قانون الرد على الرغم من مساعدة الهاتف لـ Dolby Atmos.


يدعم الهاتف الذكي تحديد الموقع الجغرافي لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو علاوة على ذلك يدعم أطر الدورة التدريبية الخسيسة ، على سبيل المثال ، A-GPS و GLONASS و GALILEO و QZSS و BDS.


يرافق البلوتوث الإصدار 5.0 مع المساعدة بسبب A2DP ، LE.


تأتي شبكة Wi-Fi بترددات a / b / g / n / ac / hatchet مع المساعدة بسبب النطاق المضاعف والنقطة الفعالة.


طرق للرفاهية والتأمين بين الهاتف: يدعم الهاتف المحمول Face ID أو المصنع بشكل موثوق.


يدعم الهاتف بالقرب من المستشعرات الحصرية ، على سبيل المثال ، التسارع ، والقرب ، والبوصلة ، والعجلة الدوارة بسبب نظارات الواقع الافتراضي ، ومع ذلك فهي عامل ملح بارومتري

منفذ USB يأتي من نوع Lightning.

بطارية بسعة 3687 مللي أمبير والبطارية تعمل لمدة 20 ساعة أثناء الاستمتاع بالتسجيلات عن طريق المهارة حول الهاتف ، ومع ذلك فهي تحافظ على التشغيل لمدة 12 ساعة من الاستمتاع بالتسجيلات على الإنترنت ، ثم تحافظ أيضًا على المشاركة في الإجابة ثم تتبعها ثمانين ساعة.

يدعم الهاتف شحنًا سريعًا بقوة 20 وات (يتم اقتصاص الشاحن خارج الصندوق) ، بالإضافة إلى ذلك يدعم الشحن البعيد بقوة 15 وات عن طريق السعة على (MagSafe) علاوة على ذلك يدعم بعيدًا عن الاتهام بـ (شواحن Qi) ، فإن مراقبة الشحن سوف حافظ على 7.5 واط.

يمكن الوصول إلى الهاتف المحمول بين الأزرق المحيطي أو الذهبي أو الغبي الخافت أو الفضي.



عيوب هاتف iPhone 12 Pro Max: -

الوزن المتعلق بالهاتف الذكي ثقيل بعد الزيادة ولكنه يستخدم ذلك مع بعض اليد.

دخان eSim ليس من بين العرف في مصر على الإطلاق.

لم يعد الهاتف الذكي يدعم مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم ، ومع ذلك فهو معيار Apple أو جميع الهواتف الموصلة.

كلمة التخطيط لم تتنوع كثيرا ، فهي متساوية مثل الرسم البياني الخاص بجهاز iPhone 11 Pro Max .. نفس السن ثم نفس الرسم التخطيطي فوق الكاميرات .. بالإضافة إلى أن الإطار المعدني الخالي من الملوث أصبح حامضًا وحتى دون بعض الانحناءات للوصول إلى أفضل من أيديهم.

لسوء الحظ ، لم تتحرك الشركة الآن وفقًا للاستفادة من تكاليف التردد المرتفعة في الشاشة ، وكانت راضية عن 60 هرتز فقط.

تم تقليل عظمة البطارية على عكس ما بعد العصر القديم بما يتوافق مع إنجاز أرق الهاتف المحمول.

يدعم الهاتف الشحن السريع ، إلا أن إمكاناته لا تتعدى 20 واط (خلف المنافسين).

على الرغم من الميزة العالية للهاتف ، إلا أن صندوق الهاتف المحمول لا يظهر متضمنًا (شاحن وسماعات).













ميزات iPhone 12 Pro Max: -

يدعم صور 4K مع ثبات جميل بجانب العدسة الأولى التي تتلاءم مع تقليد تقنية تثبيت Sensor Shift الحديثة ، والتي تعمل على تحسين طول عمر مقاطع الفيديو بشكل كبير.

بالإضافة إلى ذلك ، يساعد الهاتف مقاطع فيديو Dolby Vision HDR ، التي تتمتع بقدرة ألوان أكبر مدعومة في الفيديو ، ثم المسار الذي تتميز به Apple على الإطلاق في تصوير مقاطع الفيديو بما في ذلك هواتفها ، إلا أن المعرفة بهذه الخاصية قد زادت حاليًا.

كما أنه يساعد Raw في توزيع التصوير الفوتوغرافي ، ومع ذلك يمكنك أيضًا تعديل الصور الأولية من الهاتف نفسه بما يتوافق مع المزيد من الصور المتخصصة.

يدعم الهاتف الآن الوضع الليلي بين جميع العدسات (باستثناء كاميرا الزوم) ... للوصول إلى تجربة تصوير أعلى.

توفر الكاميرات أداءً ممتازًا ، لا سيما مع تجربة الكاميرا الرقمية LiDAR ، الذين يرغبون في الحصول على رحلة خاصة ، لكن الاختيار يحافظ على خاصية حية عبر الهاتف.

تم رفع شحن MagSafe wi-fi بما في ذلك مغناطيس من منتصف الجزء الخلفي للهاتف الذكي بما يتوافق مع ملحقات المكان الخسيسة ، لكنك تحمله متوافقًا مع شراء شاحن wi-fi بشكل منفصل ، وهو 15 واط.

يدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

يأتي الهاتف بمحاذاة اللوتس أو الغبار بفضل شهادة IP68 مع الحماية لأن أكثر من 6 أمتار تحت الماء.

لا خلاف على أن الهاتف يتمتع بأقوى أو أسرع أداء يمكن الوصول إليه حاليًا في السوق.

يساعد نظام الصوت الخارجي على تشويش الاستريو بما في ذلك دعم Dolby Atmos.

يوفر الحجاب Super Retina XDR OLED تجربة فريدة من نوعها ، إلا أنه يحتوي على عيب كبير.










افتح غطاء الهاتف الذكي iPhone 12 Pro Max: -

Apple iPhone 12 Pro Max على طول IOS 14 - دبوس معدني - دليل تعليمات يشرح ما إذا كان يستخدم الهاتف بعد ذلك - كابل Lightning USB.










كان آخر تحديث بسبب التكلفة الخلوية في 16-01-2021

سعر iPhone 12 Pro Max: -

التكلفة الدولية هي 1099 دولارًا للنسخة غير المهمة 128 جيجا ... و 1199 دولارًا أمريكيًا بسبب طراز 256 جيجا بايت ... ولكن 1399 دولارًا أمريكيًا لنسخة 512 جيجا بايت.

القيمة في المحلات المصرية .. مقابل 22500 جنيه لنسخة 128 جيجا ، وباحترام 24000 لنسخة 256 جيجا.

الكلمات الدليليلة: iphone 12 seasoned max price، iphone 12 pro max specs، iphone 12 seasoned max price، iphone 12 pro max المواصفات



google-playkhamsatmostaqltradent