recent
أخبار ساخنة

تحميل الاسطوره | تيكين 3 للاندرويد | بدون انترنت + بحجم صغير 🔥

 


تحميل الاسطوره | تيكين 3 للاندرويد | بدون انترنت + بحجم صغير 🔥






المزيد حول Tekken 3

Tekken 3 ، واحدة من أفضل ألعاب الأركيد على الإطلاق ، متاحة الآن على نظام Android. لم يتم نشر إصدار تطبيق الهاتف المحمول في البداية من قبل صانع اللعبة ، Namco. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك تنزيله كملف APK واستخدام محاكي هاتف خارجي أو مضمن لتشغيله.


إنه يوم حظك إذا كنت واحدًا من اثنين أو ثلاثة من مالكي PlayStation الذين شاهدوا أو لعبوا أو سمعوا على الأقل عن Tekken 3. لا توجد مبررات أخرى. هذه هي أفضل لعبة قتال تم إصدارها حتى الآن ، لذا أخرج وحدة التحكم من قبضتك واذهب لاستلامها. لن يخيب Tekken 3 mobile آمال أولئك منا الذين يلعبون منذ البداية.



هذه لعبة كلاسيكية. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن تاريخها ، فانتقل إلى ويكيبيديا.



لعب اللعبة


يشبه اختيار اللاعبين وبدء المباراة ما كانوا عليه على PlayStation ولم يتغيروا. عند لعب لعبة Tekken 3 على هاتف ذكي يعمل بنظام Android ، فإن اللاعبين المخضرمين الذين لم يلعبوها منذ فترة طويلة سوف يندهشون بسبب نعومة اللعبة.



عناصر التحكم الموجودة على شاشة هاتفك المحمول هي أذرع تحكم في اليد اليسرى ومفاتيح في اليد اليمنى. سيتعين عليك التعود على عناصر التحكم في البداية ، ولكن بعد عدة محاولات ، ستنتقل عبر المجموعات كما لو كنت تلعب على وحدة تحكم.



يجب أن تكون السرعة التي يتم بها لعب Tekken 3 هي أفضل سماتها. يبدو أن كل حركة تنتقل مباشرة من أطراف أصابعك إلى عقل شخصيتك ، وتطيعها على الفور. من اللحظة التي تقوم فيها بالحركة ووقت تنفيذها أخيرًا ، لا يوجد تأخير يذكر. يمكنك أيضًا حزمها إذا لم يكن لديك هذا لأن لاعب اليوم يحتاج إلى جزء من وقت رد الفعل ، وهذا بالضبط ما ستحصل عليه مع هذه اللعبة.



الرسومات في Tekken 3


تمكن المطورون من تزويدك برسومات بجودة ألعاب الفيديو دون الحاجة إلى وظيفة إضافية. جميع إيماءات الشخصيات سلسة وطبيعية. حتى مجرد الجلوس ومشاهدة شخص آخر يلعب اللعبة كان أمرًا مثيرًا. تفاعلت جميع الشخصيات بطريقة واقعية. عندما تضرب شخصًا ما في جانبه ، على سبيل المثال ، فإنه ينحني كما لو أنه أصيب في جانبه. جعل هذا Tekken 3 يشعر بالواقعية للغاية ، لا سيما بالنظر إلى عمر اللعبة والوسيط الذي لعبت عليه.



لذلك ، إذا كان لديك جهاز Android به أكثر من 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تنزيل هذه اللعبة على الفور. قد ترغب أيضًا في تجربة TEKKEN mobile من Namco ، المطور الأصلي.




تحميل لعبه تيكن 3👇👇👇⏬⏬⏬









google-playkhamsatmostaqltradent