أخر الاخبار

داي الشجاع الجزء الثاني الحلقة الاولى | انمي Dragon Quest: Dai no Daibouken

داي الشجاع الجزء الثاني الحلقة الاولى | انمي  Dragon Quest: Dai no Daibouken



داي الشجاع لمحة عامة



Dai the Brave (اليابانية: Dai no Dai-Bken أو Dai's Great Adventure) هي سلسلة مانغا مكونة من 37 جزءًا مبنية على سلسلة ألعاب فيديو Dragon Quest. تم إنتاجه بواسطة Koji Inada و Rikuo Sanjo و Yuji Hori. أُطلق على المانجا في الأصل اسم "Diroba! Iru aero" ، وقد تم تصور المانجا على أنها قصة قصيرة من فصلين. أدى نجاحها إلى ظهور المانجا الثانية ذات الثلاثة فصول ، Dai Blast ، ونشرها في مجلة Shueisha Wiki Shonen Jump باسم سلسلة Dai no Daiboken. تم تعديل المانجا لاحقًا إلى سلسلة أنيمي ، وهي المرة الثانية التي يتم فيها تكييف عالم Dragon Quest. Dragon Quest: Dai no Daibuken هي المانجا الأسبوعية الأكثر مبيعًا من Shonen Jump على الإطلاق ، حيث بيعت أكثر من 40 مليون نسخة.



القصة



تبدأ القصة بطفل صغير اسمه داي يتذكر قصة رواها له جده بالتبني ، ساحر برأس واحد. مع سقوط Hidler ، تم تحرير جميع الوحوش من نيته الشريرة ، وعلى مدى السنوات العشر التالية ، ساد السلام. لجأ بعض الشياطين والوحوش إلى جزيرة دلمورين. داي هو الساكن الوحيد للجزيرة. لطالما تمنى داي أن يكون بطلاً ، بعد أن نشأ على يد الساحر الوحوش الطيب براس والوحش غوم.


الروية



تبدأ الرواية الحقيقية بوصول شخص معين إلى الجزيرة لمقابلة داي ، أفان ، بطل الرواية الذي جاء لتدريب داي بناءً على طلب ليونا ، الأميرة التي أنقذها داي سابقًا. قبل داي عرض آفان بأسبوع كامل من التدريب الذي سيحوله إلى بطل. وبعد الحصول على اثنين فقط من تقنيات السيف الثلاثة لأفان ، أوقف Hidler زراعته ، الذي اعتقد الجميع أنه مات. يقول Hidler أنه يعمل الآن مع لورد شياطين أكثر قوة ، وهو اللورد الشيطاني الأعظم فيرن ، الذي أقامه. لم يكن أفان قادرًا على مواجهة هادلر بسبب ضعفه في استخدام السحر لمساعدة داي في تدريبه. وهكذا ، من أجل حماية تلميذه أثناء تدمير Hidler أيضًا ، استحضر سحرًا يسمى Meganeti (التضحية) ، والذي يتطلب اكتمال روح المستدعي. ومع ذلك ، لم يكن سحر أفان قادرًا على هزيمة سيد الشياطين ، وهرب داي ، وبراس ، وبوب ، وغوم للدفاع عن أنفسهم. والطريقة الوحيدة للفوز هي أن يوقظوا قوة داي المدفونة ، والتي تظهر كرمز غريب على جبهته. يوافق داي على رحلة مع بوب لمواجهة الزعيم الشيطاني ، هيدلر ، وقائده من أجل استعادة السلام العالمي.





داي الشجاع الجزء الثاني الحلقة رقم 1








تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -