recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Ashampoo WinOptimizer 2021 لتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونظام التشغيل الخاص به


أحدث إصدار من Ashampoo WinOptimizer 2021 متاح للتنزيل مجانًا. Ashampoo WinOptimizer 2021 هو تطبيق مستقل يمكن تثبيته باستخدام مثبت غير متصل بالإنترنت.



نظرة عامة مفصلة على Ashampoo WinOptimizer 2021



كما يوحي الاسم ، يعد Ashampoo WinOptmizer 2021 أداة تحسين موثوقة وقوية وسهلة الاستخدام للأنظمة المستندة إلى Windows. إنه مصمم لمساعدتك في تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونظام التشغيل الخاص به عن طريق تأمين مستوى أدائه ومسحه وتعديله إلى أعلى مستوى ممكن. كواحد من أهم العوامل التي تساهم في تباطؤ الكمبيوتر ، فهو مفيد للغاية وفعال وأفضل محسن للكمبيوتر الشخصي يسمح لك بتنظيف جميع الملفات المؤقتة ومخلفات الذاكرة والبيانات غير الضرورية وآثار الخصوصية بالإضافة إلى السجلات غير الصالحة. يتم تضمين ما مجموعه 38 أداة في هذه الحزمة الشاملة ، والتي تغطي جميع المهام المتعلقة بالصيانة والتعديل والتبديل وتحليل النظام وتمهيد الأداء ومعالجة الملفات. يوفر هذا التطبيق الذكي وظائف متقدمة وقوية لإجراء مسح شامل والبحث عن الملفات والتطبيقات غير المرغوب فيها ، مما يتيح لك خيار إما حذفها أو الاحتفاظ بها. يمنحك أيضًا خيار إزالتها أو الاحتفاظ بها. يتم أيضًا تضمين أداة قياس الأداء لمحركات الأقراص الثابتة ، بالإضافة إلى مجموعة من ميزات التنظيف التي يمكن استخدامها على أنظمة متعددة المستخدمين. يشتمل على ممسحة ملفات قوية ، والتي ستساعدك في محو جميع بياناتك الحساسة بأمان من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد تثبيته. يحقق ذلك من خلال استخدام خوارزميات قوية تجعل من المستحيل استعادة البيانات المحذوفة ، وبالتالي توفير أعلى مستوى من الحماية لملفاتك. من ناحية أخرى ، يمكنك استخدام هذه الأداة لاستعادة الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ. يمكنك أيضًا الحصول على IOBit Advanced SystemCare Ultimate 2021 ، وهو برنامج مشابه.

Ashampoo WinOptimizer 2021


على سبيل المثال ، Ashampoo WinOptmizer 2021 هو تطبيق رائع يوفر إمكانات تحليلية ذكية ، مثل قياس ليس فقط استخدام مساحة القرص ، ولكن أيضًا معايير النظام والقرص الصلب من أجل تحديد أداء النظام والمعالج والقرص الصلب. نتيجة لذلك ، يمكنك تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام هذه الأداة الفعالة لتنظيف أقراصك والحفاظ على تشغيل جهازك بسرعة ثابتة. حتى أن لديها القدرة على إزالة الملفات من سلة المحذوفات. بصرف النظر عن التنظيف ، فإنه يشمل أيضًا صيانة النظام وتحسين الأداء وأدوات التخصيص. يحتوي البرنامج أيضًا على عدة أوضاع مختلفة تناسب الأذواق المختلفة ، بما في ذلك Game Booster للاعبين و Auto Cleaner ، والذي يزيل أي ملفات ومجلدات غير ضرورية من النظام لتحرير مساحة وتسريع التطبيقات. تمنحك وحدات القرص ، على سبيل المثال ، القدرة على تخصيص بيئة Windows من خلال الكشف عن الإعدادات المخفية ، ويمنحك Antispy القدرة على تحسين الخصوصية. يعد البرنامج أيضًا آمنًا للغاية ، حيث يتيح لك إدارة حقوق كل مستخدم على نظامك ، ومنع الوصول غير المصرح به والإجراءات غير المرغوب فيها ، فضلاً عن تقليل مخاطر تسرب البيانات بشكل كبير. كما تم منع التطبيقات وخدمات Windows من تحليل سلوك الكمبيوتر وإرسال المعلومات إلى مطوريها عبر الإنترنت من القيام بذلك. بشكل عام ، Ashampoo WinOptimizer 2021 هو برنامج تحسين قوي لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows والذي يعزز بشكل كبير ويحسن أداء النظام مع توفير بيئة أكثر إنتاجية ومتعة للمستخدمين. يمكنك أيضًا الحصول على برنامج Asmwsoft PC Optimizer لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك


Ashampoo WinOptimizer 2021

يحتوي Ashampoo WinOptimizer 2021 على الميزات التالية:



فيما يلي بعض الخصائص الملحوظة لبرنامج Ashampoo WinOptimizer 2021 والتي ستتمكن من تجربتها بعد التنزيل المجاني.



  • تساعدك لى تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونظام التشغيل الخاص به عن طريق تأمينه وتنظيفه وتعديل إعدادات الأداء الخاصة به.
  • يسمح لك بإزالة جميع الملفات المؤقتة ، وتفريغ الذاكرة ، والبيانات غير المرغوب فيها ، وآثار الخصوصية ، والسجلات غير الصالحة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • هناك ما يقرب من 38 أداة متوفرة تغطي جميع المهام المتعلقة بالصيانة والتعديل والتبديل وتحليل النظام وأحذية الأداء ومعالجة الملفات ، من بين أشياء أخرى.
  • يوفر وظائف متقدمة وقوية للمسح والبحث بدقة عن الملفات والتطبيقات غير المرغوب فيها ، ثم يمنحك خيار إزالة الملفات والتطبيقات أو الاحتفاظ بها.
  • يأتي البرنامج مع أداة قياس أداء محرك الأقراص الثابتة ، ويتضمن أيضًا مجموعة من ميزات التنظيف التي يمكن استخدامها على أنظمة متعددة المستخدمين.
  • يأتي البرنامج مع ممسحة ملفات قوية ستساعدك في محو جميع بياناتك الحساسة بأمان من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • إنه يستخدم خوارزميات قوية لضمان عدم إمكانية استعادة البيانات المحذوفة ، وبالتالي توفير أعلى مستوى من الحماية لملفاتك.
  • تعد القدرة على استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ ميزة رائعة.
  • تساعدك القدرة على إدارة حقوق كل مستخدم على نظامك على تجنب الوصول غير المرغوب فيه والإجراءات غير المرغوب فيها ، مع تقليل مخاطر تسرب البيانات 
  • يشتمل البرنامج على إمكانات تحليلية ذكية تحلل استخدام مساحة القرص ، بالإضافة إلى معايير نظام التشغيل والقرص الصلب لتحديد أداء النظام والمعالج ومحرك الأقراص الصلبة.
  • نتيجة لذلك ، يمكنك تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تنظيف الأقراص والحفاظ على تشغيل جهازك بسرعة ثابت
  • يتم توفير أدوات صيانة النظام وضبط الأداء والتخصيص.
  • تتوفر أوضاع مختلفة بناءً على تفضيلاتك ، مثل Game Booster للاعبين و Auto Cleaner لإزالة أي ملفات ومجلدات غير ضرورية لتوفير المساحة وتسريع البرامج.
  • يوفر لك القدرة على تخصيص بيئة Windows الخاصة بك ، مثل الإعدادات المخفية ، مع وحدات القرص ، وتحسين خصوصيتك باستخدام برنامج Antispy.
  • تُمنع خدمات التطبيقات و Windows من تحليل سلوك جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإرسال البيانات إلى مطوريها عبر الإنترنت عند استخدام هذا الامتداد.





مواصفات التكوين لـ Ashampoo WinOptimizer 2021



يرجى التأكد من أن نظامك يفي بجميع المتطلبات المذكورة أدناه قبل بدء عملية التنزيل المجاني Ashampoo WinOptimizer 2021.


  • Ashampoo WinOptimizer 2021 هو الاسم الكامل للبرنامج.
  • Ashampoo WinOptimizer 18.00.19 Multilingual.rar هو اسم ملف الإعداد.
  • حجم حزمة التثبيت: 23 ميجا بايت
  • المثبت غير المتصل / الإعداد المستقل الكامل هو نوع التثبيت.
  • التوافق الميكانيكي: 32 بت (x86) و 64 بت (ARM) (x64)
  • تم إصدار أحدث إصدار في السادس من مايو عام 2021.
  • Ashampoo هي الشركة التي طورت البرنامج.

Ashampoo WinOptimizer 2021

لتشغيل Ashampoo WinOptimizer 2021 ، يجب أن يفي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالمواصفات التالية:


  • يتم دعم أنظمة التشغيل Windows XP و Vista و 7 و 8 و 8.1 و 10 كنظم تشغيل.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميغا بايت
  • مساحة خالية تبلغ 50 ميجابايت على محرك الأقراص الثابتة لديك
  • المعالج: معالج Intel Pentium IV أو أعلى (غير مشمول في السعر).


Ashampoo WinOptimizer 2021 هو برنامج مجاني للاستخدام.



لبدء تنزيل Ashampoo WinOptimizer 2021 مجانًا ، ما عليك سوى النقر فوق الارتباط الموجود أدناه. بالنسبة لنظام التشغيل Windows ، يعد هذا مثبتًا مستقلًا غير متصل بالإنترنت يتضمن جميع المكونات الضرورية. سيكون هذا متوافقًا مع كلا الإصدارين 32 بت و 64 بت من نظام التشغيل Windows.


قبل تثبيت البرنامج ، يجب أن تشاهد فيديو دليل التثبيت هذا






google-playkhamsatmostaqltradent