recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Genius Pro 16 للنسخ الاحتياطي واستعادة برامج التشغيل وتحديثها بنقرة واحدة


بالنسبة لنظام التشغيل Windows ، يمكنك الحصول على Driver Genius PRO Free Download ، وهو أحدث إصدار. إنه الإصدار المستقل الكامل المثبت دون اتصال بالإنترنت من Driver Genius PRO لأنظمة تشغيل Windows 32 بت و 64 بت.



لمحة موجزة عن Driver Genius PRO




Driver Genius PRO هي أداة يمكن استخدامها للتعامل مع السائقين بطريقة احترافية للغاية ، وهي متاحة للشراء. يتم إنشاء نسخ احتياطية لبرنامج التشغيل بواسطة التطبيق ، كما أن لديه القدرة على تحديث برامج التشغيل القديمة أو المفقودة.
تم جذب العديد من المستخدمين إلى هذا التطبيق بسبب ميزة النسخ الاحتياطي ، والتي تعد واحدة من أكثر جوانب التطبيق جاذبية. يقوم برنامج Driver Genius PRO بفحص الكمبيوتر بالكامل تلقائيًا ، وفي نهاية العملية ، يُمنح المستخدم خيار حفظ النسخة الاحتياطية في شكل أرشيف ZIP أو تثبيته تلقائيًا. يمكنك تنزيل تحميل اسطوانة التعريفات 2020 DriverPack Solution شاملة


Genius Pro 16

قم بتنزيل SamDrivers ، وهو بديل رائع لتثبيت برنامج التشغيل التلقائي ومتاح مجانًا. من ناحية أخرى ، ستتيح لك ميزة النسخ الاحتياطي تثبيت برامج التشغيل المحدثة على النظام بغض النظر عما إذا كان التطبيق مثبتًا أم لا. إنه مفيد للغاية في الحالة التي قمت فيها بتثبيت إصدار جديد من Windows وتحتاج إلى تثبيت برامج التشغيل ولكن ليس لديك برنامج Driver Genius PRO على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. يعد DriverPack Solution  بديلاً ممتازًا آخر لأولئك الذين يحتاجون إلى أن تكون جميع برامج التشغيل مسبقة الصنع وجاهزة للاستخدام دون اتصال بالإنترنت ، بالإضافة إلى دعم جميع الأجهزة.
ستسمح لك ميزة التحديث بالبحث عن برنامج التشغيل الصحيح وتنزيله من الإنترنت ، وسيتم بعد ذلك تثبيت برنامج التشغيل هذا تلقائيًا في نظام الكمبيوتر الخاص بك بواسطة النظام. ثم هناك ميزة فحص فيروسات برنامج التشغيل ، والتي تتيح لك معرفة ما إذا كان قد تم تضمين أي محتوى ضار في برامج التشغيل. ستضمن هذه الميزة أن تكون برامج تشغيل النظام نظيفة وخالية من الفيروسات. يمكن أيضًا استخدام Driver Magician للتثبيت التلقائي لبرنامج التشغيل ، وهو برنامج بسيط للغاية ومباشر للعمل. يمكنك تحميل برنامج Driver Talent PRO 2020 لتحديث برامج التشغيل المفقودة للكمبيوتر


Genius Pro 16




اهم ميزات برنامج Driver Genius PRO


فيما يلي بعض الميزات الجديرة بالملاحظة التي يمكنك توقع رؤيتها وتجربتها بعد إكمال تنزيل برنامج Driver Genius PRO المجاني.


  • انها سهلة الاستخدام.
  • يتم تحديث السائقين على أساس منتظم.
  • قم بعمل نسخة احتياطية من جميع برامج التشغيل في أرشيف ZIP لحفظها.
  • يقوم بإجراء بحث تلقائي عن برامج التشغيل القديمة.
  • يتم ضمان برامج التشغيل الخالية من الفيروسات.
  • برنامج Driver Genius PRO for Windows هو برنامج يسمح لك بالعثور على برامج التشغيل وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


معلومات التكوين الفني لبرنامج Driver Genius PRO


برنامج التشغيل Genius Pro v11.0.0.1136 هو الاسم الكامل للبرنامج.
drvgenpro.rar هو اسم ملف الإعداد.
الحجم الإجمالي للإعداد هو 13.69 ميجابايت.
المثبت غير المتصل / الإعداد المستقل الكامل هو نوع التثبيت.
بنيات التوافق: 32 بت (x86) و 64 بت (ARM) (x64)
Driver-Soft هي الشركة التي أنشأت هذا البرنامج.

يتطلب برنامج Driver Genius PRO الأجهزة والبرامج التالية

كشرط مسبق لبدء التنزيل المجاني لبرنامج Driver Genius PRO ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي متطلبات النظام.

  • نظام التشغيل Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
  • الذاكرة (RAM): مطلوب ما لا يقل عن 256 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • مساحة القرص الصلب: مطلوب ما لا يقل عن 20 ميغا بايت من مساحة القرص الحرة
  • المعالج: Intel Pentium III أو معالج جيل لاحق.
  • الإعداد لبرنامج Driver Genius PRO


برنامج Driver Genius PRO هو برنامج مجاني يسمح لك بتحديث برامج التشغيل الخاصة بك.

يمكن الوصول إلى Driver Genius PRO Free Download بالنقر فوق الزر أدناه. هذا هو برنامج التثبيت الكامل في وضع عدم الاتصال والإعداد المستقل لبرنامج Driver Genius PRO. لا يتطلب أي برامج إضافية. سيكون هذا متوافقًا مع كلا الإصدارين 32 بت و 64 بت من نظام التشغيل Windows.








google-playkhamsatmostaqltradent