recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج VIDEORECOVERY 2020 لاستعادة البيانات المفقودة والصور ومقاطع الفيديو

VIDEORECOVERY 2020 تحميل مجاني أحدث إصدار لنظام التشغيل Windows. VIDEORECOVERY 2020 تحميل مجاني أحدث إصدار لنظام التشغيل Mac. VIDEORECOVERY 2020 هو تطبيق مستقل يمكن تثبيته باستخدام أداة تثبيت غير متصلة بالإنترنت.



لمحة عامة سريعة عن برنامج VIDEORECOVERY 2020




VIDEORECOVERY 2020 هو برنامج لاستعادة البيانات يمكن الاعتماد عليه بشكل كبير وآمن وفعال في قدرته على استعادة الملفات المفقودة من مجموعة واسعة من الوسائط الرقمية. تطبيق قوي مصمم لاستعادة الملفات المفقودة من جميع أنواع الوسائط الرقمية ، بما في ذلك Memory Sticks وبطاقات SmartMedia وبطاقات CompactFlash ومحركات Micro وبطاقات SD / XD و MMC ومحركات الأقراص الضوئية ومحركات أقراص الوسائط المحمولة والوسائط المتعددة أو الأجهزة المحمولة ، و معظم أنواع الوسائط الرقمية الأخرى. إنه متوافق مع جميع أنظمة التشغيل الرئيسية. يمكن استرداد الصور والفيديو والملفات الصوتية التي تم حذفها عن طريق الخطأ باستخدام هذا البرنامج. يمكن لهذا البرنامج أيضًا استرداد المستندات الشخصية والمهمة وجداول البيانات والملفات النصية ومجموعة متنوعة من ملفات البيانات الأخرى التي تم تخزينها على النظام. يمكن استعادة الملفات من الكاميرا أو قارئ البطاقة أو أحد التطبيقات أو حتى بعد تهيئة الوسائط باستخدام هذا البرنامج. يمكنك أيضًا الحصول على تحميل برنامج TeraByte Drive Image Backup & Restore Suite 2021 لنسخ احتياطي واستعادة موثوقة وقوية لمحرك الأقراص



 VIDEORECOVERY 2020
 VIDEORECOVERY 2020

VIDEORECOVERY 2020 هو تطبيق للقراءة فقط لن يكتب أو يُجري تغييرات على القرص الصلب الذي يتعافى منه.
إنه يستخدم وظيفة استعادة البيانات الآمنة لمسح جميع آثار وبقايا الملفات من أجل المساعدة في استعادة الملفات من القرص الصلب.
توفر هذه الأداة الرائعة للمستخدمين معالجًا آليًا بالكامل يمكنهم من خلاله استعادة الملفات المحذوفة بأمان وحفظها على أجهزة الكمبيوتر أو محركات الأقراص المضغوطة / أقراص DVD.
كل ما هو مطلوب هو تحديد محرك الأقراص المراد تحليله ، والذي يمكن أن يكون إما أحد محركات الأقراص الثابتة المتصلة ، أو محرك الأقراص القابل للإزالة ، أو محرك الأقراص الفعلي ، من بين آخرين.
يشتمل البرنامج أيضًا على مجموعة متنوعة من طرق النسخ الاحتياطي والاسترداد ، مما يسمح للمستخدمين باستعادة معلوماتهم في أي 
بشكل عام ، يعد VIDEORECOVERY 2020 تطبيقًا مفيدًا يمكن استخدامه لاستعادة الملفات المهمة من النظام عندما يتم حذفها عن طريق الخطأ أو محوها عن طريق الخطأ أو عندما تكون الملفات مصابة ببرامج ضارة وتصبح عديمة الفائدة ، أو عند فشل القرص الصلب يتم فقد الملفات بسبب فشل القرص الصلب. يمكنك أيضًا الحصول على تحميل أداة AOMEI Backupper 2021 لمساعدتك في إنشاء نسخ احتياطية للملفات والمجلدات واقراص



تحميل برنامج VIDEORECOVERY 2020 لاستعادة البيانات المفقودة والصور ومقاطع الفيديو 


يحتوي VIDEORECOVERY 2020 على الخصائص التالية:



فيما يلي بعض الخصائص الملحوظة التي يمكنك توقعها بعد تنزيل VIDEORECOVERY 2020 وتثبيته مجانًا.


  • برنامج لاستعادة البيانات يمكن الاعتماد عليه وآمن وفعال في قدرته على استعادة الملفات المفقودة من مجموعة متنوعة من تنسيقات الوسائط الرقمية.
  • يمكن استرداد الملفات المفقودة من جميع أنواع الوسائط الرقمية ، بما في ذلك Memory Sticks و SmartMedia و CompactFlash و Micro Drives وبطاقات SD / XD و MMC ومحركات الأقراص الضوئية ومحركات أقراص الوسائط المحمولة وغيرها من الأجهزة المماثلة.
  • إمكانية استعادة الوصول إلى ملفات الصور والفيديو والصوت التي تم حذفها عن طريق الخطأ.
  • احصل على نسخ من المستندات وجداول البيانات والملفات النصية والعديد من ملفات البيانات الأخرى الشخصية والمهمة التي تم حذفها أو فقدها عن طريق الخطأ من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • من الممكن استعادة الملفات التي تم حذفها من الكاميرا أو قارئ البطاقة أو أحد التطبيقات أو حتى إذا تم تنسيق الوسائط الخاصة بك.
  • برنامج للقراءة فقط لن يكتب أو يعدل القرص الصلب الذي يسترد المعلومات منه.
  • إنه يستخدم وظيفة استعادة البيانات الآمنة لمسح جميع آثار وبقايا الملفات من أجل المساعدة في استعادة الملفات من القرص الصلب.
  • يوفر معالجًا آليًا بالكامل يمكن من خلاله للمستخدمين استعادة الملفات المحذوفة بأمان وحفظها على جهاز كمبيوتر أو قرص مضغوط أو قرص DVD.
  • يمكن للمستخدمين استعادة معلوماتهم في أي وقت باستخدام طرق استرداد النسخ الاحتياطي المختلفة المضمنة في الحزمة.


تفاصيل الإعداد الفني لاستعادة الفيديو 2020



قبل البدء في تنزيل VIDEORECOVERY 2020 مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام المدرجة أدناه.


  • VIDEORECOVERY 2020 هو الاسم الكامل للبرنامج.
  • VIDEORECOVERY 2020 5.2.3.5.rar هو اسم ملف الإعداد.
  • حجم ملف الإعداد: 8.4 ميغا بايت
  • المثبت دون اتصال / الإعداد المستقل الكامل هو نوع التثبيت.
  • التوافق الميكانيكي: 32 بت (x86) و 64 بت (ARM) (x64)
  • في العاشر من يوليو عام 2021 ، تم إصدار أحدث إصدار.
  • VIDEORECOVERY هي الشركة التي طورت هذا البرنامج.



متطلبات VIDEORECOVERY 2020 لنظام التشغيل



  • يتم دعم أنظمة التشغيل Windows XP و Vista و 7 و 8 و 8.1 و 10 كنظم تشغيل.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميغا بايت
  • مساحة خالية تبلغ 10 ميجابايت على محرك الأقراص الثابتة لديك
  • معالج بمعالج Intel ثنائي النواة على الأقل أو أعلى

برنامج استعادة الفيديو 2020 متاح للتنزيل المجاني



لبدء تنزيل برنامج VIDEORECOVERY 2020 المجاني ، ما عليك سوى النقر على الرابط أدناه. بالنسبة لنظام التشغيل Windows ، يعد هذا مثبتًا مستقلًا غير متصل بالإنترنت يتضمن جميع المكونات الضرورية. سيكون هذا متوافقًا مع كلا الإصدارين 32 بت و 64 بت من نظام التشغيل Windows.




google-playkhamsatmostaqltradent