recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج HD Video Converter Factory Pro 2021 لتحرير وتحويل صيغ الفيديو وتقليل حجمها بدقة HD

تحميل برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro 2021. يأتي WonderFox HD Video Converter Factory مع مثبت غير متصل بالإنترنت وإعداد مستقل.


نظرة عامة على WonderFox HD Video Converter Factory Pro 2021



WonderFox HD Video Converter Factory Pro 2021 هو برنامج تحرير فيديو يمكن الاعتماد عليه وقوي وسهل الاستخدام يتيح لك تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مجموعة متنوعة من التنسيقات وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يستخدم تقنية Multi-CPU و Hyper Threading لتحويل مقاطع الفيديو حتى 30 مرة أسرع في الوقت الفعلي. يمكنك أيضًا استخدام هذه الأداة الرائعة لإنشاء مقاطع فيديو محسّنة للأجهزة المحمولة مثل iPhone و iPad Pro و iPad Air و Apple TV و Samsung Galaxy Series و Android Smart و Curved 8K / 4K TV و UHD TV و BlackBerry و PS4 و Xbox One والمزيد. البرنامج مفيد بشكل خاص للمستخدمين الذين يتعاملون باستمرار مع الصور ومقاطع الفيديو. يمكنه تشغيل ملفات H264 و MTS و M2TS و FLV و SWF و HTML5 و WebM و TOD و VOB و 4K ، بالإضافة إلى ملفات H265 و VP9 و MKV و MP4 و AVI و H264 و MTS و M2TS و MTS و M2TS و FLV و ملفات SWF و HTML5 و WebM و TOD و VOB و 4K. كما أنه يدعم معدل البت المتغير (VBR) ، والذي يحافظ على جودة الملف مع تقليل حجمه بشكل كبير. يتوفر أيضًا تنزيل مجاني لبرنامج Aiseesoft Video Converter Ultimate 2021.


تحميل برنامج HD Video Converter Factory Pro 2021


WonderFox HD Video Converter Factory Pro 2021 هو برنامج معالجة فيديو الكل في واحد متخصص في تحويل الفيديو وترميزه وتحريره وتنزيله وتسجيله والمزيد.
بصرف النظر عن التحويل ، يمكن لهذه الأداة الرائعة استخراج المسار الصوتي من أي ملف فيديو وحفظه كملف MP3 أو AC3 أو AAC أو OGG أو WMA أو M4R أو FLAC أو WAV ، من بين تنسيقات أخرى. تتوفر أيضًا عمليات تحرير الفيديو الأساسية مثل دمج مقاطع فيديو متعددة ، وتقليم مقاطع الفيديو واقتصاصها ، وإضافة مؤثرات خاصة إلى الفيديو مثل الفسيفساء ، والتمويه ، والحدة ، والنقش ، والضوضاء ، والأفلام القديمة ، وما إلى ذلك. يأتي البرنامج أيضًا مع محرر صوت يمكنه تحويل الملفات الصوتية إلى نغمات رنين مذهلة لأجهزة iOS و Android. يتم دعم المعالجة المجمعة أيضًا ، مما يسمح لك بتحويل ملفات فيديو متعددة في وقت واحد. بشكل عام ، يعد WonderFox HD Video Converter Factory Pro 2021 أداة قوية لتحويل الفيديو عالي الدقة وتنزيل الفيديو عالي الدقة من YouTube وتحرير الفيديو عالي الدقة على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. يمكنك تحميل محرر فيديو فيدمور Vidmore إنشاء مقاطع فيديو احترافية بجودة عالية


تحميل برنامج HD Video Converter Factory Pro 2021 

ميزات WonderFox HD Video Converter Factory Pro 2021



فيما يلي بعض الميزات الملحوظة لبرنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro 2021 التي ستتمكن من تجربتها بعد التنزيل المجاني.



  • يتيح لك تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مجموعة متنوعة من التنسيقات المختلفة وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يستخدم تقنية Multi-CPU و Hyper Threading لتحويل مقاطع الفيديو بسرعة تصل إلى 30 مرة في الوقت الفعلي.
  • أنشئ مقاطع فيديو لأجهزة iPhone و iPad Pro و iPad Air و Apple TV و Samsung Galaxy Series و Android Smart و Curved 8K / 4K TV و UHD TV و BlackBerry و PS4 و Xbox One والأجهزة المحمولة الأخرى.
  • إنه مفيد بشكل خاص للمستخدمين الذين يتعاملون باستمرار مع الصور ومقاطع الفيديو.
  • يتم دعم ملفات H264 و MTS و M2TS و FLV و SWF و HTML5 و WebM و TOD و VOB و 4 K ، بالإضافة إلى ملفات H265 و VP9 و MKV و MP4 و AVI و H264 و MTS و M2TS و MTS و M2TS و FLV و SWF وملفات HTML5 و WebM و TOD و VOB و 4K.
  • يدعم معدل البت المتغير (VBR) ، والذي يحافظ على جودة الملف مع تقليل حجمه بشكل كبير.
  • يتم دعم المعالجة المجمعة ، مما يسمح لك بتحويل ملفات فيديو متعددة في وقت واحد.
  • يركز على تحويل الفيديو وترميزه وتحريره وتنزيله وتسجيله ، من بين أشياء أخرى.
  • استخرج مسار الصوت من كل ملف فيديو واحفظه كملف MP3 أو AC3 أو AAC أو OGG أو WMA أو M4R أو FLAC أو WAV ، من بين تنسيقات أخرى.
  • تتوفر وظائف تحرير الفيديو الأساسية مثل دمج مقاطع فيديو متعددة والتشذيب والقص.
  • يتيح لك إضافة الفسيفساء والتعتيم والشحذ والزخرفة والضوضاء والأفلام القديمة والمؤثرات الخاصة الأخرى على الفيديو.
  • يتضمن محرر صوت يمكنه تحويل الملفات الصوتية إلى نغمات رنين مذهلة لأجهزة iOS و Android.


تحميل برنامج HD Video Converter Factory Pro 2021 لتحرير وتحويل صيغ الفيديو وتقليل حجمها بدقة HD


المواصفات التقنية لـ WonderFox HD Video Converter Factory Pro 2021



قبل أن تبدأ تنزيل WonderFox HD Video Converter Factory Pro 2021 مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي متطلبات النظام المدرجة أدناه.


WonderFox HD Video Converter Factory Pro 2021 هو الاسم الكامل للبرنامج.
95 ميغا بايت للإعداد
المثبت دون اتصال / التثبيت المستقل الكامل
التوافق الميكانيكي: 32 بت (x86) / 64 بت (x64)
في 25 أغسطس 2021 ، تم إصدار أحدث إصدار.
WonderFox HD هو مطور برنامج


تحميل برنامج HD Video Converter Factory Pro 2021


متطلبات تشغيل WonderFox HD Video Converter Factory Pro 2021



نظام التشغيل Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
512 ميجا بايت رام
قرص صلب 50 ميجا بايت
المعالج: معالج Intel 1 جيجاهرتز أو أعلى


تحميل برامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro 2021 مجانًا



ابدأ تنزيل WonderFox HD Video Converter Factory Pro 2021 مجانًا بالنقر فوق الرابط أدناه. هذا مثبت مستقل غير متصل بالإنترنت لنظام التشغيل Windows. سيعمل هذا على كلا الإصدارين 32 بت و 64 بت من Windows.



google-playkhamsatmostaqltradent