recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج تصميم داخلي ثلاثي الأبعاد - Coohom


Coohom هو تطبيق مجاني وشامل ومتكامل لخطة المنزل الداخلية للمبدعين الداخليين والمصممين وأصحاب العقارات والطلبة وأصحاب العقارات ، وهذا مجرد غيض من فيض.

تحميل برنامج تصميم داخلي ثلاثي الأبعاد - Coohom


ارسم على الفور رسمًا بيانيًا ثنائي الأبعاد / ثلاثي الأبعاد وقدم صورًا مبهرة بدقة 4K لمظهرك على الفور. يعمل عنصر المطبخ والحمام الاستثنائي من Coohom على زيادة الفعالية ، ويجعل التصوير سريعًا ، ويبرز للعملاء والعملاء.




بالإضافة إلى ذلك ، يأتي Coohom مزودًا بعدد كبير من النماذج ثلاثية الأبعاد لأثاث المطبخ والمراحيض والخزائن ، وهذه ليست سوى قمة جبل الجليد ، وكلها قابلة للتطبيق مع عرض المسرح الاستثنائي بدقة 4K. بمساعدة جميع الصور الشاملة ، والممرات الافتراضية ، تمامًا كمكتبة ضخمة من المخططات لاستخدامها ، يُسمح باستخدام Coohom داخل أداة الخطة.

مخطط الطابق


بدءًا من رسم مخطط أرضي مخصص أو إحضار مخطط خاص بك ، باستخدام مرحلة SaaS ، يمكنك إجراء مشهد ثلاثي الأبعاد وتعديله وعرضه دون الكثير من الامتداد. عند الانتهاء ، يمكنك بشكل أساسي نقل الأثاث والإضاءة والإضافات إلى نموذجك وتجديده.

استوديو التصوير الفوتوغرافي والفيديو

يعد التصوير الفوتوغرافي التقليدي أمرًا جادًا بين متلقي الصور واختبارات العناصر وتكوين مواقع الويب.

المطبخ والحمام


تأتي فائدة خطة Coohom الشاملة من الداخل حاليًا مزودة بعدد كبير من النماذج ثلاثية الأبعاد لأثاث المطبخ والمراحيض والخزائن ، وهذا فقط غيض من فيض ، وكلها قابلة للتطبيق مع العرض التقديمي الاستثنائي 4K للمسرح.







google-playkhamsatmostaqltradent