recent
أخبار ساخنة

كيفية الحصول على حساب بريميوم مجاني من Quillbot - أداة إعادة صياغة مجانية


QuillBot هي أداة فعالة من حيث التكلفة لإعادة العمل عبر الإنترنت. هدفها الأساسي هو إعادة صياغة النص الأصلي بطريقة تحفظ معناه فقط. أسس روهيت جوبتا وأنيل جيسون وديفيد سيلين الشركة في أغسطس 2017.
Premium

نظرة عامة على  Quillbot


يبدو أن هذا برنامج مباشر ، لكنه ليس كذلك. للبدء ، فهو يتميز بمحرك قوي لإعادة العمل. إنه يمكّن المستخدمين من إجراء عمليات بحث عبر عدة مصادر ويقدم ملايين النتائج. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر QuillBot أداة سهلة الاستخدام وسريعة لتلخيص المعلومات أو تكرارها. إذا تساءلت يومًا كيف يمكن أن ينمو برنامج كمبيوتر بسيط ليصبح قويًا جدًا ، فأنت تحتاج فقط إلى إلقاء نظرة على QuillBot.
سيصبح QuillBot أكثر وضوحًا بعد قراءة مراجعة QuillBot. يتميز QuillBot بأربعة أنواع خيارات مميزة وثلاث وظائف أساسية. يُعرف الأول باسم "إعادة الصياغة". هذا محرك بحث ذكي إلى حد ما. إنه قادر على البحث عن أي نوع من المحتوى على الويب واسترجاعه وتلخيصه. كما يمكنك معرفة طريقة تحميل ويندوز 11 للأجهزة غير المدعومة | حل مشكلة ملف TPM بالطريقة الصحيحة

كيفية الحصول على حساب بريميوم مجاني من Quillbot - أداة إعادة صياغة مجانية


بدلاً من ذلك ، يحتوي QuillBot على وضعين ، لكل منهما غرض مميز: "مستقل" و "روبوتات" و "امتداد". على عكس QuillBot النموذجي ، يتكون QuillBot المستقل في الغالب من امتداد Quill قياسي وبرنامج قائم على الويب. حدد نصًا وقم بتكوين مقالة أو عناصر صفحة مثل قسم أو رسم توضيحي أو روابط أو رموز نقطية باستخدام أي من أدوات QuillBot.
باستخدام المكوِّن الإضافي لمتصفح Chrome ، يمكنك بسهولة توسيع الجمل بكلمات فردية أو عبارات أو مصطلحات جديدة. الاستعلام الموسع هو بحث بالكلمة الأساسية يمكّن المستخدم من البحث عن معلومات حول أي موضوع تقريبًا. يكون هذا مفيدًا عندما تحتاج إلى البحث عن شيء ما أو ترغب في تدوين شيء ما.
يتضمن ذاكرة مدمجة كبيرة ، والتي تمكنك من حفظ وتلخيص أي نص مكون من صفحة واحدة أو صفحتين كصورة في رسم بياني ملخص / لوحة رسم. يمكن تمديد النص الذي تبحث عنه أو تصغيره باستخدام [توسيع] أو [تصغير]. كتوضيح لقوة QuillBot وقدرته على تحديد موضوعات متنوعة على الإنترنت ، يمكنك حتى إجراء بحث على الويب في مليارات صفحات الويب واسترداد آلاف التفاصيل عنها. قاعدة بيانات QuillBot محمية بكلمة مرور. إذا اخترت حسابًا مميزًا ، فستتمكن من الوصول إلى المجموعة المميزة لقاعدة البيانات ، والتي توسع بشكل كبير من قدرات البحث الخاصة بك.كما يمكنك تحميل ويىدوز 10 برو تحديث شهر أكتوبر 2021 مجانا

ميزات موقع QuillBot 


  • يتضمن الإصدار العادي من QuillBot ثلاثة خيارات بحث: بحث افتراضي وعالي الجودة وبحث متميز وبحث أكثر تركيزًا. عند الترقية إلى الإصدار المتميز ، ستحصل على إمكانية الوصول إلى إمكانات إضافية مثل البحث داخل محرر مستندات Google ، والقدرة على تصدير البيانات بتنسيقات متنوعة ، وقاعدة بيانات متكاملة ، وقاعدة بيانات مدمجة للمعلومات ، وغيرها من الإضافات المفيدة مثل كالقدرة على تنزيل الملفات. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على وصول مباشر إلى مكتب دعم منتدى Quillbot ومنتديات المستخدمين. من المفيد أن يكون لديك نظام أساسي ومكتب مساعدة حيث يمكنك نشر الاستفسارات وتلقي الردود على مشاكلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام الوظيفة الإضافية Google Drive-while-You-Shopping لإضافة منتجات إلى قائمة المنتجات المخزنة ومقارنة الأسعار أثناء التنقل.
  • يتطلب QuillBot قدرًا كبيرًا من المعلومات ، على الرغم من أن الأفراد الذين لديهم معرفة عملية بمطابقة الكلمات الرئيسية واستخدام الكمبيوتر لن يواجهوا صعوبة. قد تجعل واجهة QuillBot سهلة الاستخدام من المقبول للأشخاص الذين يترددون في استخدام أجهزة الكمبيوتر ، لأن الأوامر سهلة الفهم والتنفيذ. أخيرًا ، تخيل أنك ترغب في الحصول على تحكم أكثر تفصيلاً في المشروع. في هذه الحالة ، يمكنك استخدام وضع التوسيع ، والذي يسمح لك بتغيير الكلمات و / أو الجمل الفردية أو محو كتل كاملة من تلك التي لا تريد نسيانها. يمكّنك هذا من تغيير حجم الصور وتغييرها بطريقة مشابهة للنموذج القياسي ، ولكن مع بعض الميزات الإضافية ، مثل خيار ترتيبها. هل شراء QuillBot Basic هو الخيار الأفضل؟ يحتوي درس QuillBot Basic على مزيد من المعلومات للأشخاص المهتمين بمعرفة المزيد حول كيفية استخدامه.

مواصفات موقع QuillBot 


  • يدعم Spin ، مثل Quill ، مجموعة متنوعة من تقنيات توسيع النص. كل صفحة Quill تأتي مع محررها الخاص. ومع ذلك ، فإن هدف Quill هو توفير الوصول إليه عبر برنامج نصي خارجي (على سبيل المثال ، عبر متصفح). عند كتابة نص في Quill ، لديك خيار تخزينه كملف خارجي أو استعادته من مكان آخر. يفضل أن تعطي نتائجك إلى الروبوت. إذا اخترت المتابعة في هذا السيناريو ، فسيتم إرسال نتائجك إليك عبر البريد الإلكتروني. (مما يعني أنه سيتم الاحتفاظ بعملك في نص عادي وسيكون له اسم وامتداد للملف) طالما أنه الخيار الأكثر قبولًا له)
  • تتيح لك هذه الأداة الرائعة والفريدة من نوعها إنشاء صورة احترافية أو بطاقة تهنئة أو محفظة قماشية بالكامل ، بالإضافة إلى شجرة عائلة أو أي شكل آخر من مصنفات العمل. تشمل الجوانب الإضافية الجديرة بالملاحظة ما يلي: يساعدك Quill في الكتابة عن طريق تعليمك نصًا للكتابة اليدوية ، وتوفير لوحات مفاتيح ألعاب بديلة ، وتصدير المستندات إلى ملفات Adobe PDF ، وتحسين قدراتك في الكتابة ، والمساعدة في عمليات البحث. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل QuillBot كمعالج كلمات قياسي مع تمكينك أيضًا من الوصول إلى إمكانات جديدة. هذا موقف ممتاز لتبدأ به إذا لم تكن قد عملت مع Quill من قبل. قم بتوسيع "اللغز طريقك وتعجب من قدرة مواهب Quillbot الخاصة بك على التكيف." بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الميزات المفيدة
  • عند التكبير ، هكذا يكتب QuillBot ؛ يمكنك فقط كتابة كلمات أو جمل مترادفة. على سبيل المثال ، إذا كتبت Joe ، ابن عمي ، في هذه العبارة ، فسيكون من المناسب أن تقول "ابن عمي يعشقك". مع تمكين مرشح قاموس المرادفات ، يمكنك اختيار عبارة بديلة للتوسيع في قاموس المرادفات الخاص بك. على سبيل المثال ، "Aggie" هو اختصار لـ "Aggie" (A). وبالمثل ، يمكن التعامل مع "الصديق" على أنه "الصديق" أو "الرئيس".

كيفية الحصول على حساب بريميوم مجاني من Quillbot

بعض طرق كتابة على موقع QuillBot 

  • يمكن الآن لمن لم يكتشف Quill منكم طلب توسيع الاختصارات. هذا معالج كلمات يقوم بمسح النص الخاص بك بحثًا عن أي كلمات أو جمل لا تنتمي إلى الجملة الأصلية. قد تجد مرادفات لأحد هذه المصطلحات في النص ، لكن ضع في اعتبارك أن المصطلحات ليست مترادفة. إذا كان هناك أي مرادفات متاحة لمصطلح ما ، فيمكنك تحديد أي منها وسيتم تكبير الجملة.
  • إلى جانب إعادة الصياغة التلقائية هذه ، يمكنك الكشف عن بعض خيارات Quill التي تزيد من مرادفات الكلمات ، وبالتالي تجنب الحاجة إلى الكلمات المستخدمة كثيرًا. لاستخدام هذه الوظيفة ، انقر فوق "توسيع" لبدء نص - سلسلة نصية معاد صياغتها يتم تطبيقها بشكل عشوائي. ستتمكن من تغيير أي جملة إلى أخرى باستخدام الأمر الذي تعلمته في هذه الجلسة. إذا كنت تفضل إدخال جملك يدويًا ، فاخترها بالنقر فوق ارتباط اقتباس / توسيع يدويًا في شريط الأدوات أعلاه. ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي استخدام علامات الاقتباس في الاقتباس اليدوي إلى حذف بعض الكلماتيتضمن QuillBot واحدة من أكثر الميزات المتاحة تقدمًا ، والتي تقيم الكلمات من خلال مقارنتها بمعايير التحليل المعمول بها لتحديد ما إذا كانت منطوقة ومفهومة. حتى شخصية خاطئة واحدة تكشف عن مشاكل في البرنامج. ضع في اعتبارك المثال التالي: إذا قمت بتضمين الجملة "أنت بدين للغاية" ، فستشير إلى ما إذا كنت تعاني من السمنة أم لا. أسيوط
  • تأكد من أن التصحيحات التلقائية تعمل بشكل صحيح ، حرك مؤشر الماوس فوق عبارات "أنت تعاني من زيادة الوزن" ، والتي ستظهر مناطق المشكلات المحتملة.
  • يوفر برنامج اللغة الإنجليزية هذا ثلاثة خيارات مميزة لتكوين خيارات الكتابة وحجم الخط ولون النص والنمط. يمكنك الاختيار من "كتاب" أو "موسوعة" أو "استخدامك". بينما يمكن أن تساعد أنماط الكتابة الثلاثة في تحسين جودة النص ، فإنها تنتج تأثيرات مختلفة نوعًا ما. بالإضافة إلى ذلك ، بينما يحتوي الكتاب على تصحيحات ، فإن عدم الدقة فريد من نوعه في الكتاب.
كيفية الحصول على حساب بريميوم مجاني من Quillbot

طريقة الحصول على حساب بريميوم مجاني من Quillbot


  1. حمل كلا من متصفحين التالييين CHROME / OPERA
  2. ثم فك الضغط عن ملفات وثبت متصفح 
  3. المتصفح مسجل فيه الحساب  بريميوم
  4. لاتسجل خروج من متصفح
  5. الحساب لمدة سنة كاملة 

تحميل متصفح جوجل كروم 




يرجى الابلاغ في حال لم تعمل الاداة عبر تعليقات
author-img
الاستاذ علاء المواس

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Muhammad Ayman photo
    Muhammad Ayman27 أغسطس 2022 في 3:39 م

    الفيديو مش شغال للأسف.. ياريت بجد تقول حل انا محتاج الاداة جداا

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent