recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Passware Kit Forensic 2022 لمساعدتك على استعادة كلمات المرور البسيطة والمعقدة من الملفات


تحميل مجاني Passware Kit Forensic 2022 أحدث إصدار. Passware Kit Forensic 2022 عبارة عن إعداد مستقل كامل للتثبيت في وضع عدم الاتصال لنظام التشغيل Windows.


نظرة عامة على Passware Forensic 2022 Kit


يعد Passware Kit Forensic 2022 تطبيقًا فعالاً وموثوقًا لاستعادة كلمة المرور يمكّنك من استعادة كلمات المرور البسيطة والمعقدة من مجموعة متنوعة من أنواع الملفات بسهولة وبسرعة.
إنه تطبيق فعال للغاية ولكنه سهل الاستخدام لاستعادة أي نوع من كلمات المرور ، قوية كانت أم ضعيفة.
يتضمن مجموعة متنوعة من الأساليب والأساليب المفيدة لاستعادة كلمات المرور لـ Excel و Word و Internet Explorer و Access و Outlook و Lotus Notes و Firefox ومجموعة متنوعة من أنواع الملفات الأخرى.
يكون البرنامج مفيدًا عند العمل مع عدد كبير من المستندات أو إدارة حسابات متعددة بشكل متزامن ، حيث يصبح من الصعب تذكر كلمات المرور المخصصة لكل منها لحماية البيانات الخاصة.
تكتشف هذه الأداة الرائعة بذكاء كلمات المرور وتستعيدها لأكثر من 200 نوع من أنواع الملفات ، بما في ذلك Microsoft Word و Excel و Outlook Express ومتصفحات الويب. فهو يستخدم تقنية NVIDIA و AMD GPU لتعزيز الأداء عند معالجة آلاف الملفات بشكل متزامن وملفات القاموس الأكبر حجمًا. واجهة التطبيق بسيطة للغاية ونظيفة ؛ لا يلزم معرفة تقنية متقدمة لتشغيل هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك . تحميل برنامج Active Disk Image Professional 2022 مجانا


تحميل برنامج Passware Kit Forensic 2022
Passware Kit Forensic 2022 عبارة عن مجموعة شاملة من أكثر من 30 أداة لاستعادة كلمة المرور ، بما في ذلك Encryption Analyzer Professional و Search Index Examiner و FireWire Memory Imager ، والتي تتيح الاسترداد الفوري لكلمة المرور لأي ملف محمي تم اكتشافه على جهاز كمبيوتر أو عبر شبكة أثناء المسح.
بالإضافة إلى ذلك ، فهو يتضمن مجموعة متنوعة من هجمات الاسترداد مثل القوة الغاشمة والقاموس وغيرها لاستعادة كلمات المرور. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يستخدم أسرع وأقوى خوارزميات فك التشفير واستعادة كلمة المرور لتمثيل وتوفير الوصول في الوقت الحقيقي لجميع العناصر المحمية بكلمة مرور على جهاز الكمبيوتر. يتيح لك Encryption Analyzer تحديد موقع الملفات المحمية بكلمة مرور وتحليلها بسرعة على جهاز الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، فهو قادر على استرداد كلمات المرور لصور الحجم وحسابات Windows ومواقع الويب واتصالات الشبكة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو قادر على فك تشفير واستعادة صور قرص BitLocker و TrueCrypt و LUKS و FileVault2 و Apple DMG و PGP. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء قرص مضغوط لإعادة تعيين كلمة المرور أو صورة USB لمساعدتك في إعادة تعيين كلمة مرور مسؤول Windows. على كل من نظامي التشغيل Windows و Linux ، يدعم البرنامج استعادة كلمة المرور للحوسبة الموزعة والسحابية. يتم تخزين جميع كلمات المرور المستردة في قاعدة بيانات وتكون جاهزة للاستخدام في ملفات إضافية. يعد Passware Kit Forensic 2022 تطبيقًا قويًا وموثوقًا لاستعادة كلمة المرور وقادر على استعادة أي كلمة مرور ضعيفة أو قوية لملفات Office والمحفوظات وصور الحجم بالإضافة إلى حسابات Windows ومواقع الويب واتصالات الشبكة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحميل برنامج iSumsoft Cloner مجانا

تحميل برنامج Passware Kit Forensic 2022

مواصفات Passware Forensic Kit 2022


فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل Passware Kit Forensic 2022.


  • تطبيق استرداد كلمات مرور فعال يمكن الاعتماد عليه يمكّنك من استعادة كلمات المرور البسيطة والمعقدة من مجموعة متنوعة من أنواع الملفات بسهولة وسرعة.
  • تطبيق قوي وسهل الاستخدام لاستعادة أي نوع من كلمات المرور ، سواء كانت قوية أو ضعيفة.
  • تطبيق مناسب للعمل مع عدد كبير من المستندات أو إدارة حسابات متعددة بشكل متزامن.
  • يزيل الحاجة إلى تذكر كلمات المرور التي تخصصها لكل ملف لحماية البيانات الخاصة.
  • يتم التعرف على كلمات المرور لأكثر من 200 نوع من الملفات ، بما في ذلك Microsoft Word و Excel و Outlook Express ومتصفحات الويب واستعادتها بذكاء.
  • يستخدم تقنية NVIDIA و AMD GPU لتعزيز الأداء عند معالجة آلاف الملفات بشكل متزامن وملفات القاموس الأكبر حجمًا.
  • يتم تضمين أكثر من 30 أداة لاستعادة كلمة المرور ، بما في ذلك Encryption Analyzer Professional و Search Index Examiner و FireWire Memory Imager.
  • يوفر مجموعة متنوعة من هجمات استعادة كلمة المرور ، بما في ذلك القوة الغاشمة وهجوم القاموس وغيرها.
  • يستخدم خوارزميات فك التشفير الأسرع والأكثر قوة لتمثيل وتوفير الوصول في الوقت الفعلي لجميع العناصر المحمية بكلمة مرور على جهاز الكمبيوتر.
  • يتيح لك تحديد موقع الملفات المحمية بكلمة مرور على جهاز الكمبيوتر وتحليلها بسرعة.
  • يمكن استرداد كلمات المرور الخاصة بالصور المجمعة وحسابات Windows والمواقع الإلكترونية واتصالات الشبكة باستخدام هذه الأداة المساعدة.
  • القدرة على فك تشفير واستعادة كلمات مرور صور قرص BitLocker و TrueCrypt و LUKS و FileVault2 و Apple DMG و PGP.
  • يسمح لك بإنشاء قرص مضغوط لإعادة تعيين كلمة المرور أو صورة USB لاستعادة كلمة مرور المسؤول لنظام التشغيل Windows.
  • يدعم استعادة كلمة المرور عبرالحوسبة الموزعة والسحابية على كلا النظامين الأساسيين Windows و Linux.
تحميل برنامج Passware Kit Forensic 2022

المواصفات الفنية لـ Passware Kit Forensic 2022


قبل بدء تنزيل برنامج Passware Kit Forensic 2022 مجانًا ، تأكد من تلبية متطلبات النظام التالية.

  • 368 ميغا بايت للإعداد
  • المثبت دون اتصال / الإعداد المستقل الكامل
  • التوافق الميكانيكي: 64 بت (x64)
  • تمت إضافة أحدث إصدار في: 9 يناير 2022
تحميل برنامج Passware Kit Forensic 2022

متطلبات نظام Passware Kit Forensic 2022


  • نظام التشغيل Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 1
  • 1 جيجا رام
  • هارد ديسك 500 ميجا بايت
  • المعالج: Intel Dual Core أو ما يعادله.

تنزيل مجاني Passware Forensic Kit 2022


لبدء تنزيل برنامج Passware Kit Forensic 2022 مجانًا ، انقر فوق الارتباط أدناه. هذا هو الإعداد المستقل الكامل المثبت دون اتصال لنظام التشغيل Windows. سيعمل هذا على كلا الإصدارين 32 بت و 64 بت من Windows.

google-playkhamsatmostaqltradent