recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج IDEA StatiCa 2022 لتصميم الوصلات الفولاذية


IDEA StatiCa 2022 عبارة عن حزمة برامج مجانية ومفتوحة المصدر لنظام Windows. IDEA StatiCa 2022 Free Download هو برنامج تثبيت كامل بدون اتصال بالإنترنت وإصدار مستقل لـ IDEA StatiCa 2022.

نظرة عامة على مشروع IDEA StatiCa 2022

أصبح تصميم التوصيلات الفولاذية وتحليل الأعضاء والتفاصيل الملموسة للتحقق من الكود ممكنًا باستخدام IDEA StatiCa 2022 ، البرنامج الأكثر تقدمًا في العالم لهذه المهام.
إنه يستخدم أدوات قوية وذكية يمكن أن تقلل بشكل كبير من الأخطاء والعمل المتكرر ، مما يسمح لك بتخصيص وقتك واهتمامك لأنشطة أكثر أهمية مثل التحليل المناسب والتصميم وفحص الكود للاتصالات والمقاطع العرضية والأعضاء و التفاصيل ، من بين أمور أخرى. من خلال استخدام منهجيات وتقنيات FE المتطورة ، بالإضافة إلى عمليات BIM ، فهو حل فعال يسمح للمهندسين والمصممين بزيادة إنتاجيتهم بشكل كبير مع توفير الوقت والمواد أيضًا. يمنح البرنامج المهندسين بعدد غير محدود من الطرق المبتكرة لإنشاء وفحص جميع توصيلات الفولاذ وفقًا للكود ، كل ذلك في غضون دقائق. تحميل برنامج SAPIEN PrimalScript 2022 مجانا


 IDEA StatiCa 2022

IDEA StatiCa 2022 هو التطبيق النهائي للمهندسين والمصممين لاستخدامه في تصميم الجسور والمباني السكنية والهياكل الصناعية والمدنية وغيرها من الهياكل من جميع الأنواع. تعد RFEM و RSTAB و AxisVM و ConSteel مجرد أمثلة قليلة من تطبيقات عمليات الرسم والتصنيع المشهورة في ورش العمل والتي تتوافق معها تمامًا. تشمل تطبيقات عمليات الرسم والتصنيع الشائعة الأخرى لورشة العمل Robot and Revit ، بالإضافة إلى MIDAS Civil + Gen و STAAD.Pro و SAP 2000 و Scia Engineer. هذه الأداة الرائعة قادرة على التعامل مع جميع أقسام الهيكل ومناطق عدم الاستمرارية ، بما في ذلك الجدران ، والنهايات المبطنة ، والفتحات ، والتعليق ، والأقواس ، والمناطق فوق الدعامات ، بكفاءة ودقة كبيرين. يقوم بإجراء فحوصات دقيقة على قوة الخرسانة والتسليح ، وكذلك على الضغوط والتوترات. إنه يستخدم تقنيات التحليل الحديثة التي يمكن أن تساعدك في الاختبار السريع لسلامة التصميم الخاص بك وتقديم تقرير شامل بالرسومات ودرجات النجاح / الفشل الواضحة نيابة عنك. بشكل عام ، يعد IDEA StatiCa 2022 تطبيقًا رائعًا للمهندسين المعماريين والمصممين الإنشائيين ، حيث يتيح لهم التحقق من سلامة وميزات الوصلات الفولاذية ، وسلامة المفصل ، والتثبيت ، والأقدام ، والتوصيل في الهياكل الفولاذية أو الخرسانية الحديثة الخاصة بهم ، وكذلك سلامة وميزات الوصلات الخرسانية. يمكنك أيضًا تحميل برنامج SAPIEN PowerShell Studio 2022 مجانا لبرمجة نصية متكاملة متقدمة وصنع أدوات


 IDEA StatiCa 2022

خصائص IDEA StatiCa 2022

فيما يلي بعض الخصائص البارزة لـ IDEA StatiCa 2022 والتي ستتمكن من تجربتها بعد التنزيل المجاني.

  • تصميم الوصلات الفولاذية وتحليل الأعضاء والتفاصيل الملموسة للتحقق من الكود كلها ممكنة مع هذا البرنامج الرائد في الصناعة.
  • تمكن المهندسين والمصممين من زيادة إنتاجيتهم بشكل كبير مع توفير الوقت والمواد أيضًا من خلال استخدام أساليب وتقنيات العناصر المحدودة الحديثة جنبًا إلى جنب مع عمليات BIM.
  • يوفر هذا البرنامج للمهندسين عددًا كبيرًا من الخيارات المبتكرة لإنشاء وفحص جميع التوصيلات الفولاذية وفقًا للكود في دقائق.
  • برامج هندسية وتصميمية تتيح للمهندسين والمصممين إنشاء الجسور والمباني السكنية والمنشآت الصناعية والمدنية.
  • يضمن إمكانية التشغيل البيني الشامل مع جميع تطبيقات رسم ورش العمل الشائعة تقريبًا وتطبيقات عمليات التصنيع ، بما في ذلك Robot و Revit و MIDAS Civil + Gen و STAAD.Pro و SAP 2000 و Scia Engineer و RFEM و RSTAB و AxisVM و ConSteel وغيرها. وتشمل الميزات:
  • تعامل مع جميع أقسام الهيكل ومناطق الانقطاع ، بما في ذلك الجدران ، والنهايات المبطنة ، والفتحات ، والتعليق ، والأقواس ، والمناطق فوق الدعامات بطريقة فعالة.
  • يوفر قياسات دقيقة لقوة الخرسانة والتسليح ، وكذلك الضغوط والتوترات.
  • تُستخدم أدوات التحليل المتقدمة لمساعدتك في اختبار تكامل تصميمك بسرعة ، ويتم توفير تقرير مفصل بالرسومات ودرجات النجاح / الفشل الواضحة.

 IDEA StatiCa 2022

مواصفات التكوين الفني لـ IDEA StatiCa 2022


قبل أن تبدأ تنزيل IDEA StatiCa 2022 المجاني ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام المذكورة أدناه.

  • IDEA StatiCa 2022 هو الاسم الكامل للبرنامج.
  • IDEA StatiCa 21.0.0.3227 64.rar هو اسم ملف الإعداد.
  • حجم حزمة التثبيت: 263 ميجا بايت
  • المثبت غير المتصل / الإعداد المستقل الكامل هو نوع التثبيت.
  • التوافق الميكانيكي: توافق 64 بت (x64)
  • في 17 يناير عام 2022 ، تم إصدار أحدث إصدار.
  • IDEA StatiCa هي الشركة التي طورت البرنامج.

مواصفات متطلبات نظام IDEA StatiCa 2022

  • نظام التشغيل Windows XP (أو الأحدث) هو نظام التشغيل. Windows XP و Vista و 7 و 8 و 8.1 و 10
  • مطلوب 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • مساحة خالية تبلغ 300 ميجابايت على محرك الأقراص الثابتة لديك
  • معالج بمعالج Intel ثنائي النواة على الأقل أو أعلى

قم بتنزيل IDEA StatiCa 2022 مجانًا.


لبدء تنزيل IDEA StatiCa 2022 المجاني ، ما عليك سوى النقر على الرابط أدناه. بالنسبة لنظام التشغيل Windows ، يعد هذا مثبتًا مستقلًا غير متصل بالإنترنت يتضمن جميع المكونات الضرورية. سيكون هذا متوافقًا مع كلا الإصدارين 32 بت و 64 بت من نظام التشغيل Windows.



google-playkhamsatmostaqltradent