recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج LabelJoy Server 2022 يسمح لك بإنشاء وطباعة ملصقات وأظرف وشارات وأكواد شريطية تفاعلية


LabelJoy Server 2022 هو تطبيق برمجي مجاني ومفتوح المصدر لنظام Windows. LabelJoy Server 2022 هو برنامج تثبيت كامل بدون اتصال بالإنترنت وإعداد مستقل لنظام التشغيل Microsoft Windows.

نظرة عامة على LabelJoy Server 2022


LabelJoy Server 2022 هو تطبيق تصميم رسومي قوي يمكن الاعتماد عليه يسمح لك بتصميم وطباعة الملصقات التفاعلية والمغلفات والشارات والرموز الشريطية. وهو متوافق مع أنظمة التشغيل Windows و Mac OS و Linux. إنه تطبيق شامل يتضمن مكتبة واسعة تحتوي على أكثر من 6500 تصميم جاهز لمساعدتك في إنشاء ملصقات ذات مظهر احترافي وتصميمات رسومية أخرى لمختلف التطبيقات. من الممكن إنشاء رموز شريطية لأي تطبيق باستخدام هذه الأداة الرائعة ، بما في ذلك Code 39 و Ean13 و ITF14 و UPC و Code 93 و Interleaved 2/5 و Codabar وغيرها الكثير. يمكن للبرنامج أيضًا الاتصال بمصادر البيانات الخارجية مثل Excel و Access و Outlook لإنشاء ملصقات ذات محتوى ديناميكي. يستخدم البرنامج واجهة مستخدم WYSIWYG ، والتي تسمح لك بمعاينة عناصر الملصق والرسومات الخاصة بك بصريًا في الوقت الفعلي والتأكد من أنها ستظهر على النحو المنشود في منتجك النهائي المطبوع. يمكنك تحميل برنامج Reallusion Cartoon Animator 2021 إنشاء رسوم متحركة ثنائية الأبعاد جذابة وجميلة

تحميل برنامج LabelJoy Server 2022

لم يكن تصميم وطباعة الملصقات والمغلفات والشارات والتوقيعات والرموز الشريطية والعناصر الأخرى أسهل من أي وقت مضى بفضل LabelJoy Server 2022 ، وهي المجموعة النهائية التي تمنح المصممين كل ما يحتاجون إليه لإنشاء وطباعة أي نمط من الملصقات أو الأظرف أو الشارة أو التوقيع أو الرمز الشريطي ، و اكثر. إنه يشتمل على مولد باركود مدمج ، مما يجعل إنشاء الباركود الخاص بك أمرًا سهلاً وسريعًا. تتوفر مجموعة متنوعة من الإعدادات لمساعدتك في إجراء التعديلات اللازمة وتخصيص عناصر الرسوم الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام تأثيرات الخبو والشفافية والتدوير المعقدة لتحسين الفيديو الخاص بك. يسمح لك بتصدير تصميماتك إلى تنسيقات الرسوم الأكثر شيوعًا ، مثل jpg و png و gif و pdf ، من بين آخرين. للتلخيص ، LabelJoy Server 2022 هو برنامج قوي ومتعدد الاستخدامات لإنشاء وطباعة مجموعة واسعة من الملصقات والمستندات الأخرى مثل المغلفات والشارات والتوقيعات والرموز الشريطية وأنواع أخرى من البيانات. يتوفر تحميل برنامج Adobe Photoshop 2022 لتحرير الرسوم وتحسين الصور الفوتوغرافية وتصميمات مواقع الويب


تحميل برنامج LabelJoy Server 2022

يحتوي LabelJoy Server 2022 على الميزات التالية:


فيما يلي بعض الخصائص الملحوظة لـ LabelJoy Server 2022 والتي ستتمكن من تجربتها بعد التنزيل المجاني.


  • تطبيق تصميم رسومي قوي يسمح لك بتصميم وطباعة الملصقات التفاعلية والمغلفات والشارات والرموز الشريطية ، من بين أشياء أخرى.
  • يوفر الوصول إلى مكتبة واسعة تحتوي على أكثر من 6500 تصميمًا جاهزًا لمساعدتك في إنشاء ملصقات ذات مظهر احترافي وتصميمات رسومية أخرى.
  • قم بإنشاء رموز شريطية لأي تطبيق تقريبًا ، بما في ذلك Code 39 و Ean13 و ITF14 و UPC و Code 93 و Interleaved 2/5 و Codabar ومجموعة متنوعة من التطبيقات الأخرى.
  • القدرة على إنشاء ملصقات ذات محتوى ديناميكي من خلال الاتصال بمصادر البيانات الخارجية مثل Microsoft Excel و Access و Outlook.
  • إنه يستخدم واجهة مستخدم WYSIWYG ، والتي تتيح لك رؤية عناصر الملصق والرسومات الخاصة بك على الفور بشكل مرئي والتأكد من ظهورها بشكل صحيح في النسخة المطبوعة النهائية.
  • يوفر للمصممين كل ما يحتاجونه لتطوير وطباعة جميع أنماط الملصقات والمغلفات والشارات والتوقيعات والباركود والمواد الأخرى ذات الصلة ، بما في ذلك القوالب.
  • يحتوي هذا البرنامج على مولد باركود مدمج ، مما يجعل إنشاء الباركود الخاص بك أمرًا سهلاً وسريعًا.
  • يتم توفير مجموعة متنوعة من الخيارات لمساعدتك في إجراء التعديلات اللازمة وتخصيص عناصر الرسوم الأخرى.
  • يتم توفير القدرة على إنشاء تأثيرات الخبو والشفافية والتناوب المعقدة.
  • يتيح لك هذا البرنامج تصدير تصميماتك إلى أكثر تنسيقات الرسوم شيوعًا مثل JPG (JPEG) و PNG (PNG) و GIF (GIF) و PDF (PDF).
تحميل برنامج LabelJoy Server 2022

مواصفات التكوين الفني LabelJoy Server 2022



قبل أن تبدأ تنزيل LabelJoy Server 2022 المجاني ، تأكد من أن نظامك يلبي المتطلبات المدرجة في القسم التالي.

  • حجم حزمة التثبيت: 93 ميجا بايت
  • المثبت غير المتصل / الإعداد المستقل الكامل هو نوع التثبيت.
  • التوافق الميكانيكي: 32 بت (x86) و 64 بت (ARM) (x64)
  • في 26 يناير عام 2022 ، تم إصدار أحدث إصدار.
  • منشئو خادم LabelJoy

المتطلبات الأساسية لخادم LabelJoy في عام 2022


  • يتم دعم أنظمة التشغيل Windows XP و Vista و 7 و 8 و 8.1 و 10 كنظم تشغيل.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 512ميغا بايت
  • مساحة خالية تبلغ 100 ميجابايت على محرك الأقراص الثابتة لديك
  • معالج بمعالج Intel ثنائي النواة على الأقل أو أعلى
تحميل برنامج LabelJoy Server 2022

LabelJoy Server 2022 متاح للتنزيل المجاني.


يمكن الوصول إلى LabelJoy Server 2022 تنزيل مجاني من خلال النقر على الرابط الوارد أدناه. بالنسبة لنظام التشغيل Windows ، يعد هذا مثبتًا مستقلًا غير متصل بالإنترنت يتضمن جميع المكونات الضرورية. سيكون هذا متوافقًا مع كلا الإصدارين 32 بت و 64 بت من نظام التشغيل Windows.




google-playkhamsatmostaqltradent