recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Subtitle Edit 2021 لإنشاء وتحرير ومزامنة الترجمة ومزامنتها مع تشغيل الفيلم


Subtitle Edit 2021 هو تطبيق برمجي مجاني ومفتوح المصدر لنظام التشغيل Windows. Subtitle Edit 2021 هو برنامج تثبيت كامل بدون اتصال بالإنترنت وإعداد مستقل لنظام التشغيل Windows.

نظرة عامة على تحرير الترجمة في عام 2021


يعد Subtitle Edit تطبيقًا قويًا وشاملًا تم تصميمه خصيصًا لإنشاء الترجمة وتحريرها ومزامنتها ، بالإضافة إلى مزامنة الترجمات مع تشغيل الفيلم.
إذا لم يبدأ العنوان الفرعي في نفس وقت بدء الفيلم ، فيمكنك بسهولة ضبط وقت بدء الترجمة باستخدام هذه الأداة المفيدة. وهو يدعم أكثر من 80 نوعًا من الترجمة ، ويتضمن أيضًا ميزة الترجمة التلقائية التي تستخدم Google Translate لترجمة النص تلقائيًا. نظرًا لواجهته سهلة الاستخدام ، يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع الوظائف الضرورية من خلال الأزرار الموجودة أعلى النافذة الرئيسية أو القائمة التقليدية. نتيجة لذلك ، يمكن استخدام وظائف البرنامج بشكل فعال من قبل كل من المبتدئين والمحترفين. تحميل برنامج Markdown Monster 2021 لإنشاء المحتوى ونشره في مدونات الويب


تحميل برنامج Subtitle Edit 2021

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح البرنامج باستيراد وتصدير الترجمات إلى HTML لاستخدامها في الترجمة عبر الإنترنت. تتوفر أيضًا وظائف بسيطة لدمج الترجمة أو تقسيمها ، وضبط وقت العرض ، وتصحيح أخطاء المعالج ، والتدقيق الإملائي للترجمات. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لك البرنامج القدرة على تحويل الملفات إلى التنسيق المطلوب في غضون ثوانٍ ، حيث يدعم أكثر من 200 تنسيق مختلف ، بما في ذلك MicroDVD و SubRib و Sub Station Alpha و Advanced Sub Station Alpha و SAMI و D- سينما ، على سبيل المثال لا الحصر. إذا لم يكن العنوان الفرعي متاحًا بلغتك بعد ، فيمكنك ترجمته بسرعة باستخدام مترجم Google التلقائي والموثوق ، والذي يمكن الوصول إليه من خلال واجهة مستخدم محرر الترجمة. بدلا من ذلك ، يمكنك كتابة الترجمة الخاصة بك. مجموعة أخرى من الميزات المفيدة هي القدرة على استخراج الترجمات من أقراص DVD التي تم فك تشفيرها ، وفتح الترجمات المضمنة داخل ملفات Matroska ، وفتح الترجمات المضمنة داخل تنسيقات الوسائط المختلفة ، ودمج الترجمة وتقسيمها ، والتدقيق الإملائي باستخدام مجموعة متنوعة من القواميس ، وضبط وقت العرض ، وإجراء عمليات بحث متعددة ويستبدل ، ويقوم بالعديد من العمليات الأخرى. يمكنك تحميل برنامج PilotEdit 2022 يتيح للمستخدمين تنفيذ البرامج النصية واستخراج السلاسل وتحرير الملفات الكبيرة

تحميل برنامج Subtitle Edit 2021

ميزات تحرير الترجمة في عام 2021


فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستتمكن من تجربتها بعد تنزيل Subtitle Edit 2021 مجانًا.

  • تطبيق قوي بشكل استثنائي مصمم خصيصًا لغرض إنشاء الترجمة وتحريرها ومزامنتها مع تشغيل الفيلم.
  • إذا لم يبدأ العنوان الفرعي في نفس وقت بدء الفيلم ، فيمكنك بسهولة ضبط وقت بدء الترجمة.
  • وهو يدعم أكثر من 80 نوعًا من الترجمة ، ويتضمن أيضًا ميزة الترجمة التلقائية التي تستخدم الترجمة من Google للقيام بالترجمة نيابة عنك.
  • يتميز بواجهة سهلة الاستخدام مع جميع الوظائف الضرورية التي يمكن الوصول إليها بسهولة في الجزء العلوي من النافذة الرئيسية أو عبر القائمة الكلاسيكية. هذا البرنامج مجاني للاستخدام.
  • لديه القدرة على استيراد وتصدير ترجمات إلى HTML لاستخدامها في الترجمة عبر الإنترنت.
  • يمكنك بسهولة دمج أو تقسيم الترجمات ، وضبط وقت العرض ، وتصحيح أخطاء المعالج ، والتحقق من هجاء الترجمات المصاحبة ، كل ذلك ممكن باستخدام هذا البرنامج.
  • يوفر لك القدرة على تحويل الملفات إلى التنسيق المطلوب ببضع نقرات بسيطة.
  • يتم دعم التنسيقات المختلفة مثل MicroDVD و SubRib بالإضافة إلى التنسيقات المتقدمة مثل SAMI و D-Cinema ، من بين خيارات أخرى.
  • تتيح لك هذه الميزة إنشاء الترجمة الخاصة بك.
  • مجموعة أخرى من الميزات المفيدة هي القدرة على استخراج الترجمات من أقراص DVD التي تم فك تشفيرها ، وفتح الترجمات المضمنة داخل ملفات Matroska ، وفتح الترجمات المضمنة داخل تنسيقات الوسائط المختلفة ، ودمج الترجمة وتقسيمها ، والتدقيق الإملائي باستخدام مجموعة متنوعة من القواميس ، وضبط وقت العرض ، وإجراء عمليات بحث متعددة ويستبدل ، ويقوم بالعديد من العمليات الأخرى

المواصفات الفنية لتحرير الترجمة في عام 2021



قبل أن تبدأ تنزيل Subtitle Edit 2021 مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام المدرجة أدناه.


  • حجم ملف الإعداد 7.5 ميجا بايت.
  • المثبت غير المتصل / الإعداد المستقل الكامل هو نوع التثبيت.
  • توافق الميكانيكي: 32 بت (x86) و 64 بت (ARM) (x64)
  • في 16 نوفمبر 2020 ، تم إطلاق أحدث إصدار من البرنامج.
  • تحرير الترجمة للمطورين

متطلبات النظام لتحرير الترجمة في القرن الحادي والعشرين


  • يتم دعم أنظمة التشغيل Windows XP و Vista و 7 و 8 و 8.1 و 10 كنظم تشغيل.
  • مطلوب 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.مساحة خالية تبلغ 10 ميجابايت على محرك الأقراص الثابتة لديك
  • المعالج: معالج Intel Pentium IV أو أعلى (غير مشمول في السعر).

قم بتنزيل Subtitle Edit 2021 مجانًا


يمكن الوصول إلى Subtitle Edit 2021 Free Download من خلال النقر على الرابط الوارد أدناه. بالنسبة لنظام التشغيل Windows ، يعد هذا مثبّتًا كاملاً غير متصل بالإنترنت مع جميع المكونات الضرورية.



قبل أن تبدأ في تثبيت البرنامج ، يجب عليك أولاً مشاهدة هذا البرنامج التعليمي للتثبيت.







google-playkhamsatmostaqltradent