recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج R-Studio Network Edition 2022 استعادة البيانات المحذوفة والمفقودة والمنسقة


تحميل مجاني R-Studio Network Edition 2022 أحدث إصدار. R-Studio Network Edition 2022 هو إعداد مستقل كامل للمثبت دون اتصال بالإنترنت.

نظرة عامة على R-Studio Network Edition 2022


يعد R-Studio Network Edition 2022 تطبيقًا قويًا وموثوقًا لاستعادة البيانات يمكّنك من استعادة البيانات المحذوفة أو المفقودة أو المنسقة بسهولة.
إنه برنامج شامل يجمع بين قوة التكنولوجيا المتقدمة وأدوات استعادة الملفات الفعالة لمساعدتك في استعادة الملفات التي تم حذفها أو فقدها عن طريق الخطأ نتيجة الإصابة بفيروس.
وهو متوافق مع جميع أنظمة الملفات الشائعة ، بما في ذلك NTFS5 و NTFS و exFAT و FAT12 / 16/32 و ReFS ، بالإضافة إلى Linux (Ext2 / Ext3 / Ext4 FS) و Mac (HFS / HFS +) و Unix (UFS1 / UFS2).
الواجهة بسيطة وغير مزدحمة ، مع جزء مزدوج يعرض قائمة بمحركات الأقراص ومعلومات مفصلة عنها ومحتوياتها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل Stellar Toolkit for Data Recovery 2022 مجانًا.

تحميل برنامج R-Studio Network Edition 2022

يعد R-Studio Network Edition 2022 تطبيقًا متميزًا يتضمن أدوات استعادة بيانات عالية الجودة للأقراص المحلية والأقراص القابلة للإزالة والأقراص التالفة بشدة والأقراص غير القابلة للتمهيد والعملاء المتصلين بشبكة محلية أو الإنترنت. إنها أداة مثالية لمسؤولي النظام ومحترفي تكنولوجيا المعلومات وخبراء الطب الشرعي المتقدم للكمبيوتر ومستخدمي الكمبيوتر ذوي الخبرة لمساعدتهم في استعادة كل ما يرغبون فيه بسرعة وسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يشتمل على وحدة تحكم متقدمة ، ومحرر تمييز بناء الجملة مع دعم مباشر لتنفيذ التعليمات البرمجية ، ومجموعة متنوعة من الأدوات القوية للتخطيط ، وعرض المحفوظات ، وتصحيح الأخطاء ، وإدارة مساحة العمل الخاصة بك. في الختام ، يعد R-Studio Network Edition 2022 أداة استعادة بيانات يمكن الاعتماد عليها وفعالة من حيث التكلفة ويمكن استخدامها لاسترداد البيانات المفقودة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل DRS Data Recovery System 2022 مجانًا.

تحميل برنامج R-Studio Network Edition 2022

ميزات R-Studio Network Edition 2022


فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل R-Studio Network Edition 2022 مجانًا.

  • برنامج قوي وموثوق للغاية لاستعادة البيانات يمكّنك من استعادة البيانات المحذوفة أو المفقودة أو المنسقة بسهولة.
  • يجمع بين التكنولوجيا المتقدمة وأدوات استعادة الملفات الفعالة لمساعدتك في استعادة الملفات التي تم مسحها أو فقدها عن طريق الخطأ بسبب فيروس.
  • يدعم جميع أنظمة الملفات المستخدمة على نطاق واسع ، بما في ذلك NTFS5 و NTFS و exFAT و FAT12 / 16/32 و ReFS ، بالإضافة إلى Linux (Ext2 / Ext3 / Ext4 FS) و Mac (HFS / HFS +) و Unix (UFS1 / UFS2 ).
  • استعادة البيانات من الأقراص المحلية والوسائط القابلة للإزالة والأقراص التالفة بشدة والأقراص غير القابلة للتمهيد والعملاء المتصلين بشبكة المنطقة المحلية أو الإنترنت.
  • الأداة المثالية لمسؤولي النظام ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات وخبراء الطب الشرعي المتقدم للكمبيوتر ومستخدمي الكمبيوتر ذوي الخبرة لمساعدتهم في استعادة كل ما يرغبون فيه بسرعة وسهولة.
  • يوفر وحدة تحكم متقدمة ، ومحرر تمييز بناء الجملة مع دعم مباشر لتنفيذ التعليمات البرمجية ، ومجموعة متنوعة من الأدوات القوية للتخطيط ، وعرض المحفوظات ، وتصحيح الأخطاء ، وإدارة مساحة العمل الخاصة بك.
تحميل برنامج R-Studio Network Edition 2022

المواصفات الفنية لـ R-Studio Network Edition 2022


قبل بدء تنزيل برنامج R-Studio Network Edition 2022 Free Download ، تحقق من تلبية متطلبات النظام التالية.

  • 95 ميغا بايت للإعداد
  • المثبت دون اتصال / الإعداد المستقل الكامل
  • التوافق الميكانيكي: 64 بت (x64)
  • تمت إضافة أحدث إصدار في: 3 فبراير 2022
  • مطورو R-Studio Network Edition
تحميل برنامج R-Studio Network Edition 2022

متطلبات نظام R-Studio Network Edition 2022

  • نظام التشغيل Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
  • 512 ميجا بايت رام
  • 100 ميجا بايت القرص الصلب
  • المعالج: Intel Dual Core أو ما يعادله.

تحميل مجاني R-Studio Network Edition 2022


لبدء تنزيل برنامج R-Studio Network Edition 2022 مجانًا ، انقر فوق الارتباط أدناه. هذا هو الإعداد المستقل الكامل المثبت دون اتصال لنظام التشغيل Windows. سيعمل هذا على كلا الإصدارين 32 بت و 64 بت من Windows.


google-playkhamsatmostaqltradent