recent
أخبار ساخنة

ما هي تكلفة تجميع جهاز كمبيوتر يمكنه تشغيل لعبة Fortnite

ليس من الضروري إنفاق مئات الدولارات على جهاز كمبيوتر قادر على تشغيل Fortnite بأعلى إعداداتها. في الواقع ، مقابل حوالي 700 دولار من المكونات ، يمكنك إنشاء جهاز كمبيوتر للألعاب قادر على تشغيل Fortnite بأعلى إعداداتها.

ما هي تكلفة تجميع جهاز كمبيوتر يمكنه تشغيل لعبة Fortnite


يمكنك توفير المال عن طريق بناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك للألعاب. تكون أجهزة الكمبيوتر أقل تكلفة بكثير إذا اشتريت الأجزاء بشكل منفصل وقمت بتجميعها معًا قطعة قطعة.
ليس الأمر بالصعوبة التي قد تتصورها إذا لم تكن قد صنعت جهاز كمبيوتر من قبل. يمكنك استخدام مقاطع فيديو YouTube لتجميع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببطء وبشكل صحيح. شاهد تعليميًا شاملاً على YouTube يغطي كل شيء ولا يترك أي عناصر ثانوية. بدون أي خبرة سابقة ، يمكنك بناء جهاز كمبيوتر بنجاح في المرة الأولى التي تحاول فيها. شاهد شرح تحميل لعبة God of War 1 اصلية برابط مباشر للكمبيوتر وحل جميع مشاكل اللعبة وتسريعها

Fortnite

Fortnite ليست من نوع الألعاب التي تتطلب وجود كمبيوتر عملاق للعب. ومع ذلك ، فإن متطلبات النظام ليست بالحد الأدنى بحيث يمكن تشغيل اللعبة على أي جهاز تقريبًا.
إذا كنت تلعب Fortnite على كمبيوتر محمول أو سطح مكتب قديم ، فقد تحتاج إلى خفض الإعدادات. لا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر متطور ، ولكنك تحتاج إلى أجهزة محدثة. لن تتمكن على الأرجح من تحقيق أقصى استفادة من Fortnite إذا أنفقت أقل من 700 دولار.

 Fortnite

تجميع جهاز كمبيوتر يمكنه تشغيل لعبة Fortnite


  • إذا كنت تعرف ما تفعله ، فيمكنك تجميع جهاز كمبيوتر بتكلفة منخفضة تصل إلى 300 دولار إذا كنت تعرف ما تفعله. من ناحية أخرى ، لا يكفي جهاز كمبيوتر 300 دولار لتشغيل لعبة ممتعة مثل Fortnite في إعدادات عالية. يمكنك لعب Fortnite بمعدل إطارات مرتفع حقًا على جهاز كمبيوتر شخصي بقيمة 500 دولار ، لذا فهو قريب من تحقيق أقصى استفادة منه.
  • حتى لو كان لديك جهاز كمبيوتر بقيمة 500 دولار ، فقد لا تتمكن من تحقيق أقصى استفادة منه. للحصول على آلة يمكنها الوصول إلى Fortnite بالكامل ، سيتعين عليك دفع 700 دولار ، وحتى ذلك الحين ، سيتعين عليك اختيار القطع بعناية.
  • من المهم أن تتذكر أن ممارسة اللعبة بشكل جيد يختلف عن لعبها في أقصى الإعدادات. قد يكون لديك آلة يمكنها أن تجعل اللعبة تبدو جيدة وتعمل بشكل صحيح بأقل من 700 دولار
  • إذا كان لديك جهاز كمبيوتر مخصص للألعاب ، فإن أهم شيء عليك التضحية به هو الدقة. لتشغيل ألعاب 4K ، ستحتاج إلى معدات قوية ، وحتى جهاز كمبيوتر الألعاب الذي تبلغ تكلفته 700 دولار لن يقطعها.
  • يمكن أيضًا أن تكون شاشة 4K باهظة الثمن بالنسبة لجهاز كمبيوتر 700 دولار. من ناحية أخرى ، يمكن لجهاز كمبيوتر ألعاب بقيمة 700 دولار إخراج كل شيء بدقة تصل إلى 1080 بكسل كحد أقصى وربما أعلى
  • إذا استخدمت رصيدًا لبناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقارنه بموقع مقارنة غير متحيز ، خاصة إذا كان لديك بطاقة ائتمانية سيئة.

ماهي متطلبات النظام؟

إذا كنت تبحث عن لعبة ثلاثية الأبعاد عمرها أقل من خمس سنوات ، فإن Fortnite لا تحتاج إلى الكثير من الأشياء. إذا كان لديك 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ونظام تشغيل Windows 64 بت (مثل Windows 7 ، وهو أمر جيد) ، وبطاقة رسومات أساسية مثل Intel HD 4000 ، يمكنك لعب هذه اللعبة.
تعد وحدة المعالجة المركزية القديمة ، مثل Intel Core i3 ، جيدة أيضًا بما يكفي لتشغيل لعبة Fortnite ، على الرغم من أنها قديمة جدًا. في معظم الأوقات ، يمكنك تشغيل اللعبة على أي شيء. يمكنك شراء جهاز كمبيوتر رخيص الثمن يمكنه تشغيل اللعبة.

  • نظام التشغيل - Windows 7/8/10 64-bit
  • Ram - 8GB
  • GPU - AMD HD 7870 or NVIDIA GTX 660
  • CPU - Intel Core i5

من أجل الحصول على أفضل وأرخص طريقة للحصول على جهاز كمبيوتر يمكنه تشغيل اللعبة بالإعدادات الموصى بها أو بأعلى الإعدادات ، يجب عليك إنشاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البداية. إذا قمت ببناء جهاز كمبيوتر للألعاب مقابل 700 دولار ، فلا يمكنك لعب Fortnite فحسب ، بل يمكنك أيضًا لعب العديد من أحدث الألعاب وأكثرها تطلبًا بأقصى سرعة.

 Fortnite

لماذا يجب أن تتعلم كيفية بناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟


السبب الذي يجعلك تتعلم كيفية بناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو أنه يمكنك القيام بذلك.
مرة أخرى ، ليس من الصعب جدًا القيام بذلك. في البداية ، إذا لم تكن قد فعلت هذا من قبل ، فقد تضطر إلى السير ببطء وحذر ، لكن الأمر لا يتطلب سوى القليل من الاهتمام. إذا كنت ترغب في بناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك القيام بذلك.
من المحتمل جدًا أن تقوم بذلك بشكل صحيح في المرة الأولى التي تقوم فيها بذلك. بعد أن تتعلم كيفية بناء جهاز كمبيوتر ، يمكنك توفير المال لبقية حياتك عن طريق شراء أجزاء بدلاً من أجهزة كمبيوتر كاملة ، مما سيوفر لك المال. الكمبيوتر المصمم مسبقًا يكلف أكثر بكثير ، لكن الناس على استعداد لدفع الكثير مقابل سهولة الاستخدام.
يمكنك أيضًا الدفع مقابل ما تحتاجه فقط وعدم إنفاق الأموال على أشياء لن تستخدمها. على سبيل المثال ، إذا كان جهاز الكمبيوتر الذي تم إنشاؤه مسبقًا مزودًا بقرص صلب ضخم لن تستخدمه أبدًا ، فستشتري شيئًا لا تحتاج إلى دفع ثمنه. هناك الكثير من "bloatware" على العديد من أجهزة الكمبيوتر التي يتم شراؤها من المتاجر. يتعين عليك الدفع مقابل البرامج التي لن تستخدمها ، ولكن لا يزال يتعين عليك الدفع مقابلها.

مقابل 300 دولار ، يمكنك شراء جهاز كمبيوتر يمكنه لعب Fortnite.


صدق أو لا تصدق ، يمكن تصنيع جهاز كمبيوتر قادر على لعب Fortnite بأقل من 300 دولار. لا يوجد فرق كبير بين 40 إطارًا في الثانية و 60 إطارًا في الثانية ، ولا تزال اللعبة تبدو جيدة حتى إذا قمت بتعطيل خيارات الرسومات.

لإنشاء جهاز كمبيوتر للألعاب بقيمة 300 دولار ، ستحتاج إلى:

  • Windows 10 operating system
  • Cooler Master 650W power supply
  • Aerocool Cylon case
  • PNY 240GM solid-state drive
  • Patriot Viper 8GB RAM
  • Gigabyte B460M Motherboard
  • AMD Ryzen 3 3200G CPU

جهاز كمبيوتر يمكنه تشغيل Fortnite بإعدادات عالية مقابل 500 دولار


عادةً ما تكون الإعدادات العالية جيدة بما يكفي ، حتى لو لم تقم بإخراج كل شيء. إذا كان بإمكانك تشغيل Fortnite بمعدل 60 إطارًا في الثانية على إعدادات متوسطة إلى عالية ، فلا يوجد فرق كبير بين ذلك وبين كل شيء تم تكبيره.
لا يزال يتعين عليك الحصول على شاشة 1080 بكسل ، على الرغم من أن Fortnite تبدو مناسبة تمامًا في هذا القرار. تكفي 500 دولار لإنشاء كمبيوتر ألعاب يمكنه تشغيل Fortnite بشكل مناسب.

• نظام التشغيل Windows 10
• مزود طاقة Cooler Master 650W
• علبة Aerocool Cylon
• محرك أقراص الحالة الصلبة ADATA 480GB
• باتريوت فايبر 8 جيجا رام
• اللوحة الأم Gigabyte B460M
• معالج AMD Ryzen 5 2600
• معالج رسومات Gigabyte GTX 1650S

مقابل 700 دولار ، يمكنك الحصول على كمبيوتر ألعاب أفضل يمكنه الوصول إلى Fortnite بحد أقصى.


يمكنك الحصول على كمبيوتر ألعاب لائق مقابل 700 دولار يمكنه تشغيل ألعاب جديدة بدقة منخفضة. سيتم تشغيل الألعاب الجديدة والمتطورة على إعدادات عالية ، ولكن ليس بدقة عالية جدًا. يمكن تشغيل العديد من الألعاب ، بما في ذلك Fortnite ، بدقة أعلى من 1080 بكسل دون خفض أي إعدادات.


• نظام التشغيل Microsoft Windows 10
• مزود طاقة 650 واط من Cooler Master
• حافظة من النايلون من Aerocool
• محرك أقراص مزود بذاكرة مصنوعة من مكونات صلبة سعة 480 جيجابايت من شركة ADATA
• 16 جيجا رام OLOy
• اللوحة الأم GIGABYTE B550
• معالج Ryzen 5 2600 من AMD
• بطاقة الرسوميات PowerColor RX 5600 XT


كيف تقوم بتجميع جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟


للبدء ، ستحتاج إلى موقع جميل لتجميع جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإضافة إلى الأدوات المناسبة. طاولة كبيرة من الخشب الصلب هي أفضل مكان لبناء جهاز كمبيوتر. استخدم طاولة خشبية بدلاً من طاولة معدنية أو طاولة صغيرة جدًا. احصل على مصباح محمول إذا كانت الغرفة التي تتواجد بها لا تحتوي على إضاءة كافية لعرض ما تفعله بشكل صحيح.
ما عليك سوى مفك براغي ووعاء للمسامير والمقص وأربطة السحاب لهذا المشروع. أثناء العمل على كمبيوتر الألعاب ، احتفظ بهاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول بالقرب منك للبحث عن الأشياء.
يجب دائمًا استخدام المعدات المضادة للكهرباء الساكنة ، مثل القفازات المقاومة للكهرباء الساكنة ، عند إنشاء جهاز كمبيوتر أو ترقيته أو إصلاحه. يمكن أن تسبب الكهرباء الساكنة ضررًا جسيمًا للمكونات الإلكترونية الحساسة في أجهزة الكمبيوتر. احرص على إبقاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاليًا من الكهرباء الساكنة.

قم بتجميع القطع بالترتيب الصحيح.


لن تتمكن من وضع كل شيء إذا قمت بتجميع الأجزاء معًا بالترتيب الخاطئ ، لذلك سيتعين عليك سحب كل شيء. يجب تثبيت مكونات معينة ، مثل مصدر الطاقة ، أولاً. ضع الأجزاء في قضيتك بالترتيب التالي:


• الإمداد بالكهرباء (PSU)
• معالج دقيق (وحدة المعالجة المركزية)
• استدعاء (RAM)
مبرد لوحدة المعالجة المركزية
• لوحة دائرة كهربائية
مروحة الهيكل
• محرك أقراص الحالة الصلبة (SSD) أو محرك الأقراص الثابتة (HDD)
• بطاقة رسوميات كمبيوتر


الخطوة الأخيرة هي توصيل الأزرار والكابلات بعد إدخال جميع الأجزاء. لا يتعين عليك القيام بكل شيء بهذا الترتيب ، ولكن لا يمكنك تغييره كثيرًا. يمكن للمكون أن يعيق وضع مكون آخر.
للبدء ، افتح صندوق الكمبيوتر وقم بتخزين البراغي ولوحات الدوائر في مكان آمن. بعد ذلك ، قم بتوصيل مصدر الطاقة. خلاف ذلك ، سوف ترتفع درجة حرارة جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا لم تتم إزالة فتحة العادم من العلبة. ستحتاج إلى تشغيل الأسلاك من مصدر طاقة الكمبيوتر إلى أي شيء آخر.
بعد ذلك ، ستحتاج إلى توصيل المعالج وذاكرة الوصول العشوائي ومبرد وحدة المعالجة المركزية باللوحة الأم. لا تضع اللوحة الأم في حقيبتك حتى يتم تجميعها.

توجد رافعة محملة بنابض موجودة بالفعل على اللوحة الأم لتثبيت وحدة المعالجة المركزية في مكانها. ضع وحدة المعالجة المركزية في المقبس عن طريق تحريك الرافعة لأعلى وللخارج ، ثم تحريك الرافعة في مكانها للحفاظ على وحدة المعالجة المركزية في مكانها.
كان من السهل تثبيت ذاكرة الوصول العشوائي. يمكنك ترتيب الفتحات ووضع الذاكرة بحذر في إحدى فتحات الذاكرة الواضحة. ثم يتم توصيل مبرد وحدة المعالجة المركزية باللوحة الأم. بدون مروحة تبريد مستمرة ، سترتفع درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية بسرعة.

 Fortnite

يجب بعد ذلك تثبيت اللوحة الأم. قم بإزالة لوحة الإدخال / الإخراج من العلبة واستبدالها بلوحة الإدخال / الإخراج المرفقة باللوحة الأم. لتثبيت اللوحة الأم ، استخدم البراغي المرفقة مع الغلاف. كل هذا يجب أن يتم بحذر ورفق.
قم بتثبيت مراوح الهيكل بعد ذلك. ستحتاج إلى اثنين ، أحدهما لسحب الهواء إلى حقيبتك والآخر لتفجيره. سيكون تدفق الهواء ضعيفًا إذا كان لديك واحد فقط ، وسوف ترتفع درجة حرارة الكمبيوتر.
ثم ، باستخدام البراغي المرفقة مع الغلاف ، قم بتثبيت محرك الأقراص الثابتة. قم بتوصيل القرص الصلب باللوحة الأم باستخدام فتحات لولبية باستخدام كابل بيانات SATA.
تأتي بعض المعالجات مزودة ببطاقة رسومات مدمجة مثبتة مسبقًا ، في حين أن المعالجات الأخرى لا تفعل ذلك. قم بمحاذاة بطاقة الرسوميات مع فتحة توسيع PCI وادفعها في مكانها بعناية. عندما يتم تثبيتها في مكانها ، ستسمع نقرة.

قم بتوصيل الأزرار معًا.



هذا هو أحد أصعب جوانب تجميع الكمبيوتر. يجب توصيل زر الطاقة وزر إعادة الضبط وكل شيء آخر باللوحة الأم.
على اللوحة الأم ، هناك الكثير من المسامير المختلفة التي يجب عليك وضعها. هناك العديد من الأسلاك الصغيرة ، ويبدو أن الثقوب المختلفة على اللوحة الأم متطابقة.
عند ربط الأزرار ، ستتمكن من العثور على مقطع فيديو على YouTube. يجب توصيل كل من مفتاح الطاقة ومفتاح إعادة الضبط ومصابيح LED. افعل ذلك ببطء وحذر لأنك إذا أخطأت في هذه الخطوة ، فقد لا يتم تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

توصيل الكابلات


يعد توصيل مصدر الطاقة باللوحة الأم وبطاقة الرسومات والقرص الصلب أمرًا بسيطًا لأن عدد المسامير يخبرك بمكان وضع كل شيء.
هناك ثمانية دبابيس على كابل EPS تتصل بمصدر طاقة اللوحة الأم. يجب بعد ذلك توصيل كبل إمداد الطاقة ذي 24 سنًا بمنفذ ATX ذي 24 سنًا على اللوحة الأم.
يوجد 24 سنًا في كبل الطاقة SATA وكابلات بيانات SATA التي تتصل بالقرص الصلب. أخيرًا ، يقوم موصل PCle ذي 6 سنون بتوصيل بطاقة الرسومات بمصدر الطاقة.
لقد انتهيت الآن ، وإذا جربته ، يجب أن يتم تمهيد جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تأكد من تشغيل المفتاح الموجود خلف مصدر الطاقة أولاً. لمنع الكابلات من الوصول إلى كل مكان ، استخدم روابط مضغوطة لتوصيلها معًا.
نظرًا لأن القرص الصلب لا يأتي عادةً مع نظام تشغيل مثبت ، فسيتعين عليك تثبيته بنفسك. قم بتوصيل محرك الأقراص المحمول بنظام تشغيل الكمبيوتر ، ثم قم بتشغيله واضغط على Delete للدخول إلى BIOS. فيج ، لكنها يمكن أن توفر عليك عشرات الآلاف من الدولارات على مدار حياتك. ستوفر مبلغًا كبيرًا من المال في كل مرة تنشئ فيها جهاز كمبيوتر جديدًا ، وسيكون لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مواصفات النظام الدقيقة التي تختارها.


شاهد ما هي تكلفة تجميع جهاز كمبيوتر يمكنه تشغيل لعبة Fortnite




google-playkhamsatmostaqltradent