recent
أخبار ساخنة

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث الحلقة 83 الثالثة والثمانون مترجمة

مشاهدة الحلقة 83 من مسلسل قيامة عثمان بطولة سلمان بن عبد العزيز ودريليس عثمان بن ارطغرل الحلقة 84 من المسلسل الرابع والثمانين.

عثمان المؤسس مترجم اون لاين للحلقة 83

  • شاهد الحلقة 84 من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة للعربية.
  • مشاهدة الحلقة 84 من مسلسل قيامة عثمان بطولة سلمان بن عبد العزيز
  •  ودريليس عثمان بن ارطغرل الحلقة 84 من المسلسل الرابع والثمانين.
  • الجزء الثالث من قصة عثمان الحلقة 20 موقع النور
  • الحلقة 20 للمؤسس عثمان 3
  • عثمان بن ارطغرل (عثمان بن ارطغرل)

عثمان المؤسس الحلقة 83


Ozcivit هو مسلسل تلفزيوني تركي يشارك فيه بوراك بدور غازي عثمان بن إرتورول ، والممثلات عائشة جول جوناي ، وراغب سافاس ، ونوريدين سونماز ، وأصلحان كارالار.


مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث الحلقة 83 الثالثة والثمانون مترجمة

تعهد عثمان بيه بطرد يهاتو من بيثينيا


بعد التحدث مع Gündüz Bey ، وعد عثمان باي بطرد Geyhatu من Bithynia من أجل منعه من قيادة الجيش المغولي الضخم ونزيف المنطقة. ما هو الإجراء الأول الذي اتخذه عثمان بك في هذا الصدد؟ من ناحية أخرى ، يستخدم Geyhatu لعبته لتحقيق هدفه النهائي. ومع ذلك ، فهو يجهل أهداف الوزير عليماش ، الذي ظنه خطأً حليفًا. ماذا ستكون تداعيات خيانة الوزير اليمشا لجيهاتو؟ تيكفور نيكولا ، الذي وافق على التعاون مع عثمان بك في حرب المنطقة من أجل البقاء ، قرأ ما يعرفه وأسر تيكفور روجاتوس ، الذي كان يقاتل إلى جانب عثمان بك ، وطارد تيكفور كوسيس. كل شيء سوف يتغير عندما يقوم نيكولا بخطوة مفاجئة. ما الذي سيحفز نيكولاس في بيثينيا؟


بنظرته السوداء الفحمية ، كان يشعل نار الغاز والحرية. اسمه عثمان ، وهو ابن أرطغرل غازي. لقد قاده الظلام بواسطة "المحبة". لقد تصور أمة عبرت السماوات السبع ، والأرض السبع ، والجبال ، والبحار "بالحب". لقد استمد قوته من "الحب" وليس من سيفه ... جلب العدل للاستبداد. أعار اسمه إلى أعظم مملكة عرفها التاريخ على الإطلاق ، مملكة حاربت العبودية علانية بـ "الحب". الأمل مع أنين المضطهدين الصامت أصبح اسم المنظمة حيث تمردت على الاستبداد الفاسد الذي دمر 72 دولة ... مؤسسة عثمان هي منظمة غير ربحية ... قصة الرحلة من 400- خيمة لإمبراطورية عالمية مبنية على أساس "إلهي".

فيلم Bozdag هو المسؤول عن الإنتاج.

  • محمد بوزداغ هو مخرج ومنتج هذا الفيلم.
  • متين جوناي هو المدير العام.
  • فتحي بيرم من إخراج أحمد يلماز.

محمد بوزداغ ، عيسى يلديز ، محمد إيلكر ألتناي ، أصلي زينب بكر بوزداغ ، ميرت أوزيل ، فاطمانور غولديل ، علي أوزان سالكيم ، عبد القادر إلتر ، محمد إيلكر التيني ، أصلي زينب بكير بوزداغ ، ميرت أوزيل ، فاطمانور جولديل ، علي أوزان سالكيم
بوراك زجيفيت (عثمان) ، ديديم بالتشين (سيلكان) ، يلدز أغري أتكسوي (مالهون) ، سرهات كلتش (كوسش) ، إركان أفشي (نيكولا) ، سيدا يلدز (إدبالي) ، يلدرا شاهينلر (روجاتوس) ، إمري باسليك (غوندوز) ، كاجري شينسوي (سيرك (أندرياس)


شاهد الحلقة 83 الرابعة والثمانون مترجمة HD



google-playkhamsatmostaqltradent