recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر 2022 IDM Internet Download Manager اصدارv6.40 Build 10


إنترنت داونلود مانجر 2022


برنامج إنترنت داونلود مانجر 2022 

IDM Internet Download Manager هو تطبيق قيادي لتنزيل محتوى الوسائط المتعددة من الإنترنت. بمجرد التثبيت ، سيتم الترحيب بك من خلال واجهة مستخدم جيدة التنظيم وسهلة الاستخدام. هناك قائمة مركزية تحتوي على جميع الملفات التي تحتاج إلى المعالجة. يمنحك الجزء العلوي من الواجهة الوصول إلى أهم الميزات ، والتي تتمثل في رموز قابلة للتخصيص. برنامج IDM 


يتوافق IDM Internet Download Manager مع أكثر متصفحات الويب شيوعًا ، بما في ذلك Internet Explorer و Mozilla Firefox و Opera و Safari و Google Chrome. عندما تصادف مقاطع الفيديو ، سيظهر زر صغير ، مما يسمح لك ببدء التنزيل أو جدولته في وقت لاحق. عندما تكون على وشك تنزيل ملف ، يجب عليك تحديد دليل الإخراج وفئة العناصر التي تريد تنزيلها. بشكل عام ، يعد IDM Internet Download Manager تطبيقًا قياديًا يمكن استخدامه لتنزيل الوسائط المتعددة من الإنترنت. يتوفر تحميل برنامج SameMovie Netflix Video Downloader لتنزيل أفلام والمسلسلات من نيتفليكس

طريقة عمل برنامج إنترنت داونلود مانجر 2022 على الكمبيوتر


Internet Download Manager هو أكثر من مجرد برنامج بسيط. بعد تثبيت البرنامج على جهازك ، سيُطلق امتدادًا لمتصفحات الإنترنت لديك ، مثل "Google Chrome ، Firefox ، متصفح Baidu Spark ، متصفح Opera." تقوم هذه الوظيفة الإضافية بتثبيت البرنامج داخل المتصفح ، وبمجرد تفعيلها ، فإنها تراقب وتحلل جميع الصفحات التي تدخلها لأي نوع من أنواع الصوت أو الفيديو ، بالإضافة إلى الصور كبيرة الحجم. عند النقر فوق ارتباط ، يقوم البرنامج بتحويله إلى نفسه ثم يبدأ في تقسيمه وتنزيله. يتوفر تحميل برنامج TunePat DisneyPlus Video Downloader تنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية

يحتوي IDM Internet Download Manager على الميزات التالية:


بعد التنزيل المجاني لبرنامج IDM Internet Download Manager ، ستلاحظ الميزات التالية.

  • تطبيق رائع لتنزيل محتوى الوسائط المتعددة من الإنترنت.
  • واجهة المستخدم منظمة بشكل جيد للغاية.
  • يتكامل مع العديد من متصفحات الويب الشائعة ، بما في ذلك Internet Explorer و Mozilla Firefox و Opera و Safari و Google Chrome.
  • يجب عليك تحديد دليل الإخراج بالإضافة إلى فئة العناصر التي تريدها.

ما الجديد في الإصدار 6.40 Build 10


يعمل البرنامج بمعدل أسرع بخمس مرات من سرعة التنزيل الموجودة في المتصفحات. إنه برنامج قوي وفعال ومتميز يستحق التجربة. لديه القدرة على تنزيل الملفات والصفحات في أقصر وقت واستعادة التنزيلات غير المكتملة في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو حدوث مشاكل في الإنترنت ، والتي ربما تكون من أبرز ميزات هذا البرنامج. يعمل التطبيق على جميع متصفحات الإنترنت بما في ذلك Opera و Google Chrome و Firefox و Internet Explorer ، وهو برنامج يعمل بعدة لغات منها العربية والإنجليزية والألمانية ولغات العالم مما تسبب في البرنامج للانتشار بين عدد كبير من الأشخاص وكسب ثقة وإعجاب المستخدمين لأنه يتيح لك فحص جميع الملفات وتنزيل أي محتوى من الإنترنت مثل ملفات الفيديو أو الملفات الصوتية أو الأفلام. كما أنه يدعم تنزيل وتفعيل Internet Download Manager ، أحدث إصدار مدى الحياة ، بالعديد من اللغات ، ويتعامل مع الملفات التي تبكي بذكاء لتحقيق أقصى سرعة تنزيل وأقصى استجابة من الخوادم ، بالإضافة إلى أنه يمكنك تخصيص الإعدادات والتحكم في واجهة البرنامج ، قم بإجراء مكالمة هاتفية ، وحدد مكان حفظ الملفات التي يتم تنزيلها ، ويبدأ البرنامج تلقائيًا في تنزيل الملفات دون تدخل منك ، ويبدأ البرنامج تلقائيًا في تنزيل الملفات دون تدخل منك.

برنامج إنترنت داونلود مانجر 2022

أصبح التنزيل الآن أسرع وأكثر موثوقية. 

قم بتثبيت Internet Download Manager (IDM) لإزالة الحاجة إلى انتظار التنزيلات. ستندهش من سرعة تنزيل IDM لملفاتك. سيقوم IDM أيضًا بإصلاح واستئناف التنزيلات المعطلة الناتجة عن الاتصالات المفقودة أو مشكلات الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي.

برنامج إنترنت داونلود مانجر 2022 

محرك التنزيل الفعال

يستخدم محرك التنزيل القوي لدينا خوارزميات خاصة لتلقي بيانات الإنترنت في أسرع وقت ممكن. نظرًا لتقنية تجزئة الملفات الديناميكية المبتكرة ، ستعمل IDM دائمًا على تسريع التنزيلات الخاصة بك. لتحقيق أفضل أداء تسريع ممكن ، تقوم مقاطع IDM بتنزيل الملفات ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل وإعادة استخدام الاتصالات المتاحة دون مراحل اتصال وتسجيل إضافية. يتمتع مهندسونا بخبرة واسعة في تسريع التنزيل ، ونحن نعمل باستمرار على تحسين محرك التنزيل هذا منذ 1999.

جميع المتصفحات الرئيسية مدعومة.

يعمل IDM مع Google Chrome و Firefox و Microsoft Edge و Opera و Safari و Internet Explorer و AOL و MSN و Maxthon وجميع المتصفحات الشائعة الأخرى. لقد عملنا على إنشاء ملحقات المتصفح منذ 1999 ولدينا أفضل الحلول الهندسية في السوق اليوم. يوفر IDM خيار تثبيت امتداداته لكل من الإصدارات القديمة والجديدة من Chrome و Firefox و Edge و Opera والمتصفحات الأخرى. قم بتثبيت ملحق IDM Chrome قم بتثبيت الوظيفة الإضافية IDM Firefox. قم بتنزيل وتثبيت امتداد IDM لـ Microsoft Edge.

بنقرة واحدة ، يمكنك تنزيل الملفات المحددة.

عند استخدام الماوس لتحديد روابط متعددة في المتصفح ، سيعرض IDM زر "تنزيل مع IDM". يمكن أيضًا تصغير هذا الزر في علامة التبويب عام إعدادات IDM ، تخصيص لوحة التنزيل في المستعرضات.

قم بتنزيل الملفات من مواقع الويب المفضلة لديك.

ما عليك سوى متابعة تصفح الإنترنت بعد تثبيت ملحق المتصفح "IDM Integration module" ؛ ستندهش من مدى سهولة تنزيل كل ما تريد من مواقع الويب المفضلة لديك.

مجدول مدمج

يمكن لـ Internet Download Manager الاتصال بالإنترنت في وقت محدد مسبقًا ، وتنزيل الملفات التي تريدها ، ثم فصل الكمبيوتر أو إيقاف تشغيله. يمكن أيضًا مزامنة التغييرات باستخدام مزامنة الملفات الدورية. يمكن إنشاء قوائم انتظار متعددة للتنزيل وجدولتها للتنزيل أو المزامنة.

واجهة مستخدم قابلة للتكيف

الترتيب والأزرار والأعمدة التي تظهر في نافذة IDM الرئيسية كلها قابلة للتخصيص. يأتي شريط الأدوات في مجموعة متنوعة من الأنماط ، ولكل منها مجموعة أزرار خاصة به. جميع الأسطح متاحة للتنزيل من موقع IDM الرئيسي. يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء الأسطح الخاصة بهم. يمكنك أيضًا تحديد سمة IDM الفاتحة أو الداكنة.
برنامج إنترنت داونلود مانجر 2022 

المواصفات الفنية لبرنامج IDM Internet Download Manager

  • حجم الإعداد الكامل: 13 ميجا بايت
  • المثبت دون اتصال / التثبيت المستقل الكامل
  • توافق العمارة: 32 بت (x86) / 64 بت (x64)
  • تم إصدار أحدث إصدار في 19 يناير 2022.

متطلبات نظام IDM Internet Download Manager

قبل أن تبدأ التنزيل المجاني لبرنامج IDM Internet Download Manager ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

  • Windows Vista / 7/8 / 8.1 / 10 كنظام تشغيل
  • ذاكرة الوصول العشوائي (الذاكرة): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
  • مساحة القرص الصلب: مطلوب ما لا يقل عن 20 ميغا بايت من المساحة الحرة.
  • معالج Intel Pentium 4 أو أحدث.

تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر 2022 IDM Internet Download Manager


لبدء تنزيل برنامج IDM Internet Download Manager المجاني ، انقر فوق الزر أدناه. هذا هو برنامج التثبيت والإعداد المستقل لبرنامج IDM Internet Download Manager. سيعمل هذا مع كل من Windows 32 بت و 64 بت.


google-playkhamsatmostaqltradent