recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج OnlyOffice Community Edition مجانا


قم بتنزيل أحدث إصدار من OnlyOffice Community Edition مجانًا. OnlyOffice Community Edition هو حل مستقل كامل للمثبت دون اتصال بالإنترنت.


نظرة عامة على برنامج OnlyOffice Community Edition


OnlyOffice Community Edition هو برنامج مفيد لمعالجة المستندات لجمع ومعالجة وتخزين جميع المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية الخاصة بك. إنها مجموعة الأدوات الأكثر شمولاً لإدارة الأوراق والمشاريع وعلاقات العملاء ومراسلات البريد الإلكتروني كلها في مكان واحد. كما أن لديها اتصالاً كاملاً مع Google Drive و Box و Dropbox و OneDrive و OwnCloud ، مما يضمن أن ملفاتك ومستنداتك متاحة دائمًا ، بغض النظر عن مكان وجودك. يتوفر أيضًا تنزيل تحميل مايكروسوفت أوفيس 2013 برو بلس لشهر مايو 2022 | Microsoft Office 2013 Pro Plus MAY 2022


OnlyOffice Community Edition عبارة عن مجموعة شاملة وغنية بالميزات تتضمن كل ما تحتاجه لإنشاء النصوص وجداول البيانات ومستندات العرض التقديمي وتحريرها وحفظها وتصديرها. يأتي أيضًا مع عدد من واجهات برمجة تطبيقات الويب المدمجة لدمج محرر المستندات ONLYOFFICE في موقع الويب الخاص بك وإدارة المحررين. كما أنه يحتوي على قواميس بلغات متنوعة يتم استخدامها للتدقيق الإملائي وتصحيح الأخطاء. DOC و DOCX و ODT و RTF و TXT و PDF و HTML و EPUB و XPS و DjVu و XLS و XLSX و ODS و CSV و PPT و PPTX و ODP والعديد من تنسيقات المستندات الأخرى متوافقة تمامًا مع البرنامج. بشكل عام ، تعد OnlyOffice Community Edition مجموعة تعاون قوية تستند إلى الويب تتيح لك إدارة المستندات والمشاريع والفرق وعلاقات العملاء ، كل ذلك من مكان واحد. يتوفر أيضًا تنزيل مجاني لـ Microsoft Office 2021 Pro Plus MAY 2022.


ميزات برنامج OnlyOffice Community Edition


فيما يلي بعض الميزات البارزة التي ستواجهها في OnlyOffice Community Edition Free Download.

  • يمكن جمع جميع النصوص وجداول البيانات والعروض التقديمية الخاصة بك ومعالجتها وتخزينها باستخدام هذا البرنامج.
  • يسمح لك بتتبع المستندات والمشاريع وعلاقات العملاء ومراسلات البريد الإلكتروني في مكان واحد.
  • يوفر اتصالاً كاملاً بـ Google Drive و Box و Dropbox و OneDrive و OwnCloud ، مما يتيح لك الوصول إلى ملفاتك من أي مكان.
  • يمكنك إنشاء النصوص وجداول البيانات ومستندات العرض التقديمي وتعديلها وحفظها وتصديرها باستخدام جميع الأدوات والوظائف التي تحتاجها.
  • يأتي محرر المستندات ONLYOFFICE مع عدد من واجهات برمجة تطبيقات الويب المدمجة للسماح لك بتوصيله بموقعك على الويب وإدارة المحررين.
  • توجد قواميس للغات عديدة يمكن استخدامها للتدقيق الإملائي وتصحيح الأخطاء.
  • متوافق تمامًا مع DOC و DOCX و ODT و RTF و TXT و PDF و HTML و EPUB و XPS و DjVu و XLS و XLSX و ODS و CSV و PPT و PPTX و ODP والعديد من أنواع المستندات الأخرى.


المواصفات الفنية لبرنامج OnlyOffice Community Edition


قبل أن تبدأ تنزيل OnlyOffice Community Edition Free Download ، تأكد من أن لديك متطلبات النظام التالية.

  • حجم الإعداد: 358 ميجا بايت
  • المثبت دون اتصال / التثبيت المستقل الكامل
  • التوافق الميكانيكي: 64 بت (x64)
  • في 25 مايو 2022 ، تم إصدار أحدث إصدار.
  • OnlyOffice هم مبتكرو هذا البرنامج.


متطلبات نظام لبرنامج OnlyOffice Community Edition

  1. نظام التشغيل Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
  2. 2 جيجا رام
  3. قرص صلب 400 ميجا بايت
  4. المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو أعلى

تنزيل مجاني لـ لبرنامج OnlyOffice Community Edition


لبدء تنزيل OnlyOffice Community Edition Free Download ، انقر فوق الارتباط أدناه. هذا مثبت مستقل غير متصل بالإنترنت لنظام التشغيل Windows. سيعمل هذا على كلا الإصدارين 32 بت و 64 بت من Windows.


google-playkhamsatmostaqltradent