recent
أخبار ساخنة

كيف تتصرف اذا تم ايقاف حسابك في Twitter



قوانين تويتر


تهدف شركة تويتر إلى تحسين خدمة المحادثات العامة. ولا تشجّع سلوكيات مثل العنف والمضايقة الأشخاص على التعبير عن أنفسهم، وفي النهاية تضيّع القيمة المستفادة من المحادثات العامة في جميع أنحاء العالم. وتضمن قوانينا إمكانية المشاركة لكل المستخدمين في المحادثات العامة بكل حرية وأمان.


كيف تتصرف اذا تم ايقاف حسابك في Twitter
كيف تتصرف اذا تم ايقاف حسابك في Twitter



العنف: لا يجوز لك التهديد بارتكاب أعمال عنف ضد فرد أو مجموعة أفراد. ونحظر أيضًا تمجيد العنف. اعرف المزيد عن سياسات التهديد العنيف وتمجيد العنف.


الإرهاب/التطرف العنيف: لا يجوز لك التهديد أو الترويج لأعمال إرهابية أو أعمال متطرفة عنيفة. معرفة المزيد.


استغلال الأطفال جنسيًا: لا نتسامح إطلاقًا فيما يتعلق بسياسة استغلال الأطفال جنسيًا على تويتر. معرفة المزيد.


الإساءة/المضايقة: لا يجوز لك المشاركة في الإساءة للآخرين أو تحريض الغير على القيام بذلك. ويشمل ذلك الأمر تمنى الأذى البدني لشخص ما. معرفة المزيد.


السلوك الباعث على الكراهية: لا يجوز لك الترويج للعنف ضد الآخرين أو تهديدهم أو مضايقتهم على أساس العِرق أو العرقية أو الأصل القومي أو الطائفة أو التوجّه الجنسي أو النوع أو الهوية الجنسية أو الانتماء الديني أو السن أو الإعاقة أو المرض الخطير. معرفة المزيد.


الانتحار أو إيذاء النفس: لا يجوز لك الترويج للانتحار أو إيذاء النفس أو تشجيع هذا السلوك. معرفة المزيد.






الوسائط المؤذية للمشاعر بما في ذلك العنف المصور والمحتوى المخصص للبالغين: لا يجوز لك نشر وسائط تكون شديدة الدموية أو مشاركة محتوى عنيف أو محتوى للبالغين في فيديو مباشر أو في صورة الملف الشخصيّ أو صورة رأس الصفحة. كما لا يجوز نشر أو مشاركة الوسائط التي تتضمن مشاهد اعتداء و/أو عنف جنسي. معرفة المزيد.


البضائع أو الخدمات غير القانونية أو التي يوجد قانون منظِّم لها: لا يجوز لك استخدام الخدمة التي نقدمها لأي أغراض غير قانونية أو لتعزيز أي أنشطة غير قانونية. ويشمل هذا الأمر شراء/تسهيل التعامل على المنتجات او الخدمات غير القانونية، بالإضافة إلى أنواع معينة من البضائع والخدمات التي توجد قوانين تنظم التعامل عليها. معرفة المزيد.

الخصوصية

المعلومات السريّة: لا يجوز لك نشر معلومات سريّة عن أشخاص آخرين (مثل رقم هاتف المنزل وعنوانه) أو الإعلان عنها دون الحصول على إذن وترخيص صريحين منهم. كما نحظر التهديد بالكشف عن معلومات سريّة أو تحفيز الآخرين على القيام بذلك. معرفة المزيد.


العُري دون رضا الطرفين: لا يجوز لك نشر أو مشاركة صور أو مقاطع فيديو حميمة لشخص ما تم إنتاجها أو توزيعها دون موافقته. معرفة المزيد.


الثقة

التلاعب بالمنصة والإزعاج: لا يجوز لك استخدام خدمات تويتر بأسلوب يقصد منه تضخيم المعلومات أو الحد منها بشكل مصطنع أو المشاركة في سلوك يتلاعب بتجربة الأشخاص على تويتر أو يعطلها. معرفة المزيد.


نزاهة الانتخابات: لا يجوز لك استخدام خدمات تويتر بهدف التلاعب بالانتخابات أو التدخّل فيها. يشمل ذلك نشر أو مشاركة المحتوى الذي قد يؤدي إلى تراجع إقبال الناخبين على الإدلاء بأصواتهم أو تضليل الأشخاص بشأن توقيت التصويت أو مكانه أو كيفية تنفيذه. معرفة المزيد.


انتحال الشخصية: لا يجوز انتحال شخصيّات الآخرين أو المجموعات أو المؤسسات بطريقة تضلل الآخرين، أو تربكهم، أو تخدعهم، أو بطريقة يقصد منها ذلك. معرفة المزيد.


الوسائط المخادعة والتي تم التلاعب بها: لا يجوز لك مشاركة الوسائط المخادعة أو التي تم التلاعب بها بشكل مضلّل والتي من المحتمل أن تحدث ضررًا. بالإضافة إلى ذلك، قد نقوم بتصنيف تغريدات تحتوي على وسائط مخادعة وتم التلاعب بها لمساعدة الناس على إدراك مدى مصداقيتها وتوفير سياق إضافي. معرفة المزيد.


حقوق النشر والعلامة التجارية: لا يجوز لك انتهاك حقوق الملكية الفكرية للآخرين، بما في ذلك حقوق النشر والعلامة التجاريّة. اطلع على المزيد من المعلومات عن سياسة العلامات التجارية وسياسة حقوق النشر.



فرض السياسات والالتماسات


تعرف على مزيد من المعلومات حول منهجنا في فرض السياسات, بما في ذلك العواقب المحتملة لانتهاك هذه القواعد أو محاولة التحايل على فرض السياسات بالإضافة إلى طريقة تقديم الالتماسات.


إعلانات الأطراف الخارجية في محتوى الفيديو

لا يجوز لك إرسال أي محتوى فيديو أو نشره أو عرضه على خدماتنا أو من خلالها يتضمن إعلانات أطراف خارجية، مثل إعلانات الفيديو الاستهلالية، أو رسوم الرعاية، من دون الحصول على موافقة مسبقة منا.


ملاحظة: قد نحتاج إلى تغيير هذه القواعد من وقت لآخر لدعم هدفنا بتوفير أجواء صحية للمحادثات العامة. يتوفر أحدث إصدار دائمًا على https://twitter.com/rules.


تحميل موقع التماس فريق تويتر


اضغط هنا

الوصف
Please re-open the account I do not know about Twitter because systems written very English and I am an Arab and I do not know very English
Please re-open the account as soon as possible and thank you.

google-playkhamsatmostaqltradent