recent
أخبار ساخنة

تحميل FM WhatsApp احدث اصدار | Download FM WhatsApp

تحميل FM WhatsApp احدث اصدار | Download FM WhatsApp

قم بتنزيل أحدث إصدار من FMWhatsApp 2020 APK من الرابط مباشر. يُعرف هذا التطبيق أيضًا باسم فؤاد واتساب (FMWA). يمكنك تنزيل أحدث إصدار رسمي من هذا التطبيق من الرابط اليوم ويمكنك تجربة ميزات جديدة ومثيرة. الآن دعونا نتحدث عن التطبيق وبعض معالمه الأساسية.

اقرأ ايضا:

برنامج جديد وحصري سهل الاستخدام اسهل وافضل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب وجميع البرامج 2020

إنه نسخة معدلة ومحدثة بالكامل من Whatsapp Messenger الأصلي. قام بتطويره فؤاد . يدعى هذا التطبيق أيضًا باسم فؤاد واتساب أو FMWA. لا توجد مشكلة أو مشكلة في Whatsapp الأصلي ، لكننا نعلم جميعًا أن العديد من الميزات قد تم تقييدها والتي تترك وراءها. ولكن في هذا الإصدار المعدل تم إزالة هذه القيود بسبب التطبيق الأصلي الذي أصبح تطبيقًا رائعًا الآن. إذا كنت تستخدم أي إصدار محدث من FMWA ، فيمكنني أن أقول أنك ستصبح مجنونًا به.

اقرأ ايضا


برنامج ارقام امريكية وفرنسية وبريطانية وبلجيكة واسترالية جديد وحصري لتفعيل الواتساب وجميع البرامج

 ما هو FMWhatsApp؟


نعلم جميعًا أنه يوجد في السوق الكثير من التطبيقات المعدلة لتطبيق WhatsApp ، ولكن هذا تطبيق متعدد المزايا وخيارات حسابات أفضل لأي شخص يريد استخدام تطبيق المعدل ضدد الحظر. FMWA قادرة على إدارة حسابات متعددة جنبا إلى جنب مع لديها العديد من الميزات الرموز الانفعالية المغرية. بمساعدة هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين مشاركة الصوتيات ومقاطع الفيديو والمستندات. أفضل جزء في هذا التطبيق هو حفظ بيانات الحسابات في مجلد مختلف حتى يمكن إدارة حسابات متعددة بسهولة. FMWhatsApp لديه واجهة مستخدم نظيفة وسهلة الاستخدام.

1-قم بتمكين خيار "مصادر غير معروفة" في الإعدادات.
2-لا تنس أن تأخذ نسخة احتياطية من الدردشات.
3-يجب عليك التحقق من البطارية الخاصة بك يجب أن تكون أعلى من 50 ٪.
4-يجب أن يكون لديك اتصال إنترنت مناسب.

 FMWA Latest APK الميزات | تحديث جديد لنظام Android 2020 

1-هناك عنصر واجهة مستخدم لمستخدمي FMWhatsApp باسم FMWA. وظيفة أداة FMWA هي تشغيل أو إيقاف تشغيل آخر مشاهدة. يمكن رؤية آخر مشاهدة بسهولة بواسطة المستخدمين من خلال هذه الميزة.
2-يمكنك تغيير رموز التطبيق وقاذفة التطبيق في FMWhatsApp. يمكنك النقر فوق حالات جهات الاتصال الخاصة بك ونسخها ، وإضافة ما يصل إلى 250 حرفًا في حقل الحالة ، وإرسال حجم فيديو يصل إلى 1 جيجابايت.

3-يمكنك أيضًا الاختيار من نمط الفقاعات والقراد المختلفة. هناك الرموز التعبيرية ، والدليل على الحظر وأكثر من ذلك بكثير.
4-نواجه مشكلة الضغط لفترة طويلة على زر الملاحظات الصوتية على WhatsApp ولكن في FMWhatsApp يمكن للمستخدمين التخلص من هذه المشكلة لأنها تسجل الملاحظة الصوتية بلمسة واحدة.
5-الآن لم يكن لديك للضغط واضغط على زر التسجيل للتسجيل.
6-فوائد واتساب لديه مواضيع مختلفة.6-يمكنك الاختيار من بين تلك السمات مثل شاشة الاتصال تحصل على ألوان السمات تلقائيًا.
7-يمكنك معاينة نمط الإدخال. يمكن أيضًا تغيير التاريخ ويمكن ذكر الألوان في الموضوع الرئيسي.
يمكن للمستخدمين العثور على مختلف جمع الرموز التعبيرية مسبقا.
8-واجهة المستخدم النظيفة متاحة.
يمكن إدارة حسابات متعددة من WhatsApp من قبل مستخدمي FMWhatsApp ، وهذه هي الميزة الأكثر إثارة المتاحة.

  أسئلة شائعة حول FMWhatsapp (الأسئلة الشائعة)
هل FM WhatsApp محظور؟

لا ، لا يزال فوائد واتساب ( FM WhatsApp ) غير محظور. لكن بعض عملائنا محظورون بسبب خطأهم. تم إغلاق حساباتهم لأنهم لم يقوموا بتحديث FmWhatsApp في الوقت المحدد. إذا كنت ترغب في استخدام هذا التطبيق بانتظام ، فعليك أن تبقيك على اطلاع دائم. نستمر في تحديث آخر ملف لبرنامج FMWhatsApp من وقت لآخر على هذا الموقع ، لذلك عليك أن تراقب التحديثات. تذكر أنه يتعين عليك دائمًا تحديث الملف يدويًا لأنه غير متوفر في متجر play ، إنه تطبيق تابع لجهة خارجية.

 كيفية تحديث (FMWhatsapp) (FMWA)؟ 

إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيت الإصدار القديم ، فعليك فقط تنزيل الإصدار الأخير ، وسيتم تحديث الإصدار السابق تلقائيًا. ليست هناك حاجة لحذف ملف apk القديم.
 كيفية تخصيص الثيمات في FM Whatsapp؟
هل تشعر بالملل مع موضوع اللون الأخضر الكلاسيكي من Whatsapp الخاص بك؟ هل تريد تخصيص المظهر الخاص بك بطريقتي الخاصة؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فكل هذا ممكن أيضًا في Fmwhatsapp. إنه يوفر العديد من السمات والواجهات الجديدة التي يمكنك تحسينها وفقًا لإرادتك. في التحديث الأخير ، يحتوي على حوالي 110 سمة. حتى إذا كنت ترغب في تغيير المظهر الخاص بك على أساس يومي ، فمن الممكن أيضًا.

اقرأ أيضا

سارع بالحصول على رقم امريكي مدفوع مجانا طريقة عمل مئات الارقام الامريكيةب بدون حظر ج للواتساديد 2020

 كيفية تثبيت FMWhatsapp؟ 

1-قم بتنزيل التطبيق من رابط التنزيل المحدد.
2-افتح الآن إعداد الهاتف.
3-انتقل إلى شريط البحث وابحث عن الكلمة الرئيسية "مصادر غير معروفة".
4-تحقق الآن من "مصادر غير معروفة". (يجب عليك عدم القدرة على هذا الخيار لأنه إذا لم يتم تمكينه ، فلن يتم تثبيت التطبيق بالكامل وسوف ينهار في منتصف التثبيت.)
5-يجب عليك الآن تنزيل تطبيق مدير الملفات حتى تدير الملف الداخلي للهاتف. يرجى تجاهل إذا كانت مثبتة بالفعل. لتنزيله الآن انقر هنا (مدير الملفات ).
6-افتح مدير الملفات وابحث عن الملف المسمى fmwhatsapp.apk.

7-الآن تثبيت هذا التطبيق على هاتفك.
8-افتح التطبيق وتسجيل رقم هاتفك.
9-استمتع الآن بأحدث ميزات FM Watsapp ولا تنس مشاركة رابط التنزيل هذا مع عائلتك وأصدقائك.

فيديو تعليمي لكيفية تحميل النسخة

تحميل النسخة الأولى 


تحميل النسخة الثانية 

اضغط هنا

الى هنا وصلنا الى نهايه شرحنا اليوم نتمنى ان نكون قد افدناكم بكل ما هو جديد لا تتردد سؤالنا اذا واجهتك اي مشكله وكتابته في اسفل التعليقات وايضا لا تنسي مشاهده الشرع في قناه على اليوتيوب بالفيديو حتى تستطيع الفهم بشكل اوضح واسهال ان شاء الله الى لقاء اخر في امان الله

google-playkhamsatmostaqltradent