recent
أخبار ساخنة

أفضل 7 أدوات للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2021


أفضل 7 أدوات للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2021



أدى النمو السريع لوسائل الإعلام الاجتماعية كمنصة تسويق إلى أن تصبح مكونًا لا غنى عنه في التسويق الرقمي. في حين أن عائد الاستثمار على مبادرات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لا مثيل له ، فإن إطلاق حملة على وسائل التواصل الاجتماعي يستغرق قدرًا كبيرًا من الوقت والجهد. إذا كنت جديدًا في مجال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن معرفة الأدوات سيساعدك على توفير الوقت وتوجيه جهودك لتحقيق أقصى قدر من النتائج. في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على أفضل سبع أدوات يمكن أن تساعدك في تسريع حملات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما يمكنك معرفة ما هو أفضل مكان للبدء باستراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟


أفضل 7 أدوات للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2021



أداة Grammarly


المستوى الأول من مراقبة الجودة ، تصحيح القواعد ، مطلوب لأي منشور على مواقع التواصل الاجتماعي. قبل نشر أي محتوى ، تعد Grammarly أداة ممتازة لإجراء تحرير من المستوى الأول. يسلط Grammarly الضوء على أخطائك الإملائية ويقترح طرقًا لتحسين القواعد النحوية وقابلية قراءة النص الخاص بك. يمكنك معرفة أفضل نموذج بالحجم الطبيعي لجهاز iPad ( نصحية الخبراء )



Grammarly 


التوصيات التلقائية للمفردات واختيار الكلمات وتركيب الجمل متاحة أيضًا في Grammarly. تتيح لك ميزة الكشف عن الانتحال في Grammarly اكتشاف المحتوى المكرر واتخاذ إجراء قبل أن يقوم محرك البحث بوضع علامة عليه. الأداة متوفرة في نسختين: إصدار أساسي مجاني وإصدار متميز يكلف 29.95 دولارًا شهريًا.


 أداة InVideo




InVideo هو برنامج تحرير فيديو فريد من نوعه يتيح لك تنظيم مقاطع الفيديو الخاصة بك وتصنيفها. ستقوم المنصة بعد ذلك بفرز وتحميل مقاطع فيديو الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 4000 قالب مختلف ثم تخصيصها لمقطع الفيديو الخاص بك.


 أداة InVideo


أفضل شيء في أداة InVideo هو أنها تحتوي على واجهة بسيطة على الرغم من إمكانيات التحرير المتقدمة. يقدم InVideo إصدارًا مجانيًا يتيح لك تصدير ما يصل إلى 60 مقطع فيديو شهريًا. يمكنك إزالة العلامة المائية وإنشاء عدد غير محدود من مقاطع الفيديو إذا قمت بالترقية إلى الإصدار المدفوع. رسم الشهر الأول هو 20 دولارًا.




إذا كنت تستخدم هذه الأدوات السبع ، فسيكون تنفيذ استراتيجيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك أسهل بكثير. ستتمكن من التنقل في هذه الأدوات وإنشاء حملات تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من شأنها أن تساعد شركتك على النمو مع الممارسة والوقت.

اداة Hashtags



تعد Hashtags مفيدة في جعل مشاركة الوسائط الاجتماعية أكثر وضوحًا. Flick هي أداة تنشئ 30 علامة تصنيف ذات صلة بمنشورك. نظرًا لأن Instagram ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى تقيدك بـ 30 علامة تصنيف لكل منشور ، يتيح لك Flick تخطي العملية التي تستغرق وقتًا طويلاً للعثور على جميع علامات التجزئة الثلاثين.



تعد ميزة تحليلات Flick أيضًا ميزة كبيرة. تمنحك الواجهة البسيطة نظرة عامة مفصلة على أداء علامات التصنيف الخاصة بك ، بما في ذلك معلومات مثل متوسط ​​الإعجابات ومستوى المنافسة والمزيد. هناك أربع خطط تسعير مختلفة متاحة ، تتراوح من 4.99 جنيه إسترليني إلى 49.99 جنيهًا إسترلينيًا. ستتمكن من رؤية جميع المشاركات ذات الأداء الأفضل في وقت واحد إذا قمت بالترقية إلى خطة متميزة.

أداة AdSpy



يتطلب إنشاء إعلان تخطيطًا مكثفًا وساعات من البحث في أداء منافسيك. لا يتطلب AdSpy تطبيقًا لأنه يقرأ سلسلة من الإعلانات المنافسة ويقيم أدائها بناءً على المعلمات التي تحددها. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من المرشحات للحصول على أدق تفاصيل الإعلانات من أي مكان باستخدام مرشح البحث ، وهو شامل للغاية.


AdSpy 



باستخدام AdSpy ، يمكنك الحصول على بيانات إعلانات Facebook أو Instagram التاريخية لجميع الإعلانات منذ عام 2008. وستوفر هذه الأداة تفاصيل مثل المشاركة والاستهداف الديموغرافي. تبلغ تكلفة الخدمة 149 دولارًا شهريًا وتتضمن 100000 مشاهدة للإعلان.



أداة PromoRepublic




PromoRepublic هي أداة فعالة لوسائل التواصل الاجتماعي لتتبع نجاح حملات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. تتيح لك هذه الأداة التعاون بشكل فعال مع فريقك والتعليق على منشور زميل قبل بثه.





يمكن أيضًا التخطيط للبث مسبقًا في تقويم وسائل التواصل الاجتماعي ، مما يجعل المواعيد النهائية للاجتماعات أسهل. الأداة متاحة لفترة تجريبية مدتها 14 يومًا ، وبعد ذلك يمكنك الترقية إلى الخطط المدفوعة ، والتي تبدأ من 49 دولارًا في الشهر.


أداة Leadpages


إذا كنت تخطط لتوليد إيرادات من قوائم البريد الإلكتروني الكبيرة ، فإن Leadpages أداة لا بد منها. باستخدام ميزات إرشادات التحويل المضمنة ، تُستخدم سنوات من البحث لإرشادك في إنشاء الصفحات المقصودة. يمكنك إنشاء العديد من الصفحات المقصودة كما تريد ، ويمكن استضافتها جميعًا على خوادم سريعة.


أداة Leadpages


يتم أيضًا تضمين عدد غير محدود من حركة المرور وتتبع التحويل ، بالإضافة إلى القدرة على توصيل أي أداة تتبع خارجية بالصفحة المقصودة التي تقوم بإنشائها. تبدأ الخطط الشهرية بسعر 37 دولارًا ، وستحصل على اسم مجال مخصص مجاني إذا قمت بالتسجيل للحصول على اشتراك سنوي.

موجو


Mojo هو تطبيق تحرير فيديو غني بالمميزات مع أكثر من مائة قالب معد مسبقًا وخيارات تخصيص شاملة. لديك الكثير من خيارات الصوت ، وإذا كنت لا تريد استخدام تحديد داخل التطبيق ، فيمكنك استخدام تراكب الموسيقى الخاص بك. إذا طلبت المساعدة ، فيمكنك توقعها على الفور.



موجو


يمكنك عمل فيديو أساسي مدته 60 ثانية بالتنسيق الأساسي للأداة. لجعل الفيديو أطول ، ما عليك سوى إضافة صفحة إليه. هذه الأداة توفر كل


google-playkhamsatmostaqltradent