recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Process Lasso Pro 2021 لأتمتة العمليات وتحسينها لنظام التشغيل وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر


Process Lasso Pro 2021 تحميل مجاني أحدث إصدار لنظام التشغيل Windows. يعد Process Lasso Pro 2021 عملية تثبيت قائمة بذاتها وغير متصلة بالإنترنت تمامًا.


ملخص لعمليات Lasso Pro 2021



يُعد Process Lasso Pro 2021 برنامجًا قويًا وموثوقًا لأتمتة العمليات وتحسينها في نظام التشغيل Windows والذي يمكّنك من تحديد أولويات العمليات الجارية ومراقبة استخدام ذاكرة الوصول العشوائي وإدارة التطبيقات النشطة من أجل تحسين أداء الكمبيوتر واستجابته. إنه تطبيق قوي وشامل يتضمن عددًا كبيرًا من الأدوات والميزات المفيدة لضبط أولويات العمليات ومحاذاة وحدة المعالجة المركزية بذكاء لتحسين استجابة أي كمبيوتر شخصي أو خادم يعمل بنظام Windows. إنها أداة سهلة الاستخدام تتيح لك التفاعل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى عندما يكون تحت عبء ثقيل على وحدة المعالجة المركزية. يستخدم البرنامج خوارزمية ProBalance المبتكرة للحفاظ على استجابة النظام حتى عندما تكون وحدة المعالجة المركزية تحت عبء ثقيل. يقوم بضبط أولويات إطلاق البرنامج ديناميكيًا للحفاظ على عمليات الخلفية الإشكالية تحت السيطرة. يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تمنحك التحكم الكامل في التطبيقات قيد التشغيل. يعرض قائمة مفصلة بجميع العمليات النشطة بالإضافة إلى تمثيل رسومي لسجل استخدام المعالج والاستجابة وضبط العملية وتحميل الذاكرة. يمكنك تحميل برنامج Ashampoo WinOptimizer 2021 لتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونظام التشغيل الخاص به

تحميل برنامج Process Lasso Pro 2021


يعد Process Lasso Pro 2021 تطبيقًا ممتازًا يوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من الوظائف الفريدة والمفيدة التي تسمح لهم بأتمتة وتعديل التطبيقات التي تعمل على أنظمتهم. تشمل الميزات الأخرى فئات الأولوية المستمرة ، وتقاربات وحدة المعالجة المركزية المستمرة ، والعمليات غير المسموح بها ، وملفات تعريف الطاقة لكل عملية ، ومراقبة العملية للقواعد المتقدمة ، وحدود عدد مثيل العملية ، والتوازن متعدد المثيلات ، والمزيد. نتيجة لذلك ، يمكنك التحكم في كيفية استخدام البرامج لموارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك بناءً على الإعدادات المطبقة تلقائيًا. تتضمن هذه الأداة الرائعة أيضًا إعدادات متقدمة تسمح لك بالتخصيص الكامل لكل جانب من جوانب التطبيق مع تحديد أولويات البرامج عالية الطلب وإنهاؤها بذكاء إذا لزم الأمر ، وتعرض تقارير شاملة حول العمليات الجارية مثل الاسم واسم المستخدم واسم التطبيق والمعرف والقواعد المعينة وفئة الأولوية وتقارب الوحدة ووحدة المعالجة المركزية وأولوية الإدخال / الإخراج والذاكرة ومستوى وحدة المعالجة المركزية ومجموعة من المعلومات الأخرى. كما يسمح لك أيضًا بالحفاظ على نظامك قيد التشغيل وإعادة تشغيله تلقائيًا إذا تم إيقاف تشغيله ، مما يمنع جهاز الكمبيوتر الخاص بك من السبات بينما لا يزال نشطًا. لديك سيطرة كاملة على كيفية تنفيذ عملياتك مع هذا التطبيق المذهل. بشكل عام ، يعد برنامج Process Lasso Pro 2021 برنامجًا متقدمًا لتحسين أولوية العمليات تم تصميمه لتحسين أداء الكمبيوتر واستقراره واستجابته. يمكنك أيضًا الوصول إلى الملفات ومعالجتها وأخطاء الصفحات والبيانات الأخرى. كما يسمح لك أيضًا بالحفاظ على النظام قيد التشغيل وإعادة تشغيله تلقائيًا إذا تم إنهاؤه ، مما يمنع الكمبيوتر من وضع السبات أثناء نشاطه. لديك سيطرة كاملة على كيفية تنفيذ عملياتك مع هذا التطبيق المذهل. بشكل عام ، يعد برنامج Process Lasso Pro 2021 برنامجًا متقدمًا لتحسين أولوية العمليات تم تصميمه لتحسين أداء الكمبيوتر واستقراره واستجابته. يمكنك أيضًا الوصول إلى الملفات ومعالجتها وأخطاء الصفحات والبيانات الأخرى. كما أنه يمكّنك من استمرار تشغيل نظامك وإعادة تشغيله تلقائيًا إذا تم إنهاؤه ، مما يمنع جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الدخول في وضع الإسبات بينما لا يزال نشطًا. لديك سيطرة كاملة على كيفية تنفيذ عملياتك مع هذا التطبيق المذهل. بشكل عام ، يعد برنامج Process Lasso Pro 2021 برنامجًا متقدمًا لتحسين أولوية العمليات تم تصميمه لتحسين أداء الكمبيوتر واستقراره واستجابته. يمكن تنزيل الملفات أيضًا. يعد برنامج Process Lasso Pro 2021 برنامجًا متقدمًا لتحسين أولوية العمليات تم تصميمه لتحسين أداء الكمبيوتر واستقراره واستجابته. يمكن تنزيل الملفات أيضًا. يعد برنامج Process Lasso Pro 2021 برنامجًا متقدمًا لتحسين أولوية العمليات تم تصميمه لتحسين أداء الكمبيوتر واستقراره واستجابته. تتوفر أيضًا ملفات التنزيل المجاني Asmwsoft PC Optimizer 2021.


تحميل برنامج Process Lasso Pro 2021


ميزات عملية Lasso Pro 2021


فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل Process Lasso Pro 2021 مجانًا.


  • لتحسين أداء الكمبيوتر واستجابته ، يمكنك تعيين أولوية العمليات الجارية ومراقبة استخدام ذاكرة الوصول العشوائي وإدارة التطبيقات النشطة.
  • يتضمن عددًا كبيرًا من الأدوات والميزات المفيدة التي تعطي الأولوية للعمليات بذكاء وتقارب وحدة المعالجة المركزية لتحسين استجابة أي كمبيوتر شخصي أو خادم يعمل بنظام Windows.
  • أداة فعالة تمكنك من التفاعل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى عندما يكون تحت عبء ثقيل على وحدة المعالجة المركزية.
  • تستخدم خوارزمية ProBalance الذكية للحفاظ على استجابة النظام حتى عندما تكون وحدة المعالجة المركزية تحت عبء ثقيل.
  • يضبط أولويات تشغيل البرامج ديناميكيًا للحفاظ على عمليات الخلفية الإشكالية قيد الفحص.
  • يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تمنحك تحكمًا كاملاً في التطبيقات قيد التشغيل.
  • يعرض قائمة بجميع العمليات والعمليات النشطة ، بالإضافة إلى تمثيل رسومي لاستخدام المعالج والاستجابة وتقييد العملية وسجل تحميل الذاكرة.
  • يوفر مجموعة متنوعة من الوظائف الفريدة والمفيدة التي تمكن المستخدمين من أتمتة وتعديل التطبيقات التي تعمل على أنظمتهم.
  • يتم تضمين فئات الأولوية المستمرة ، وتقاربات وحدة المعالجة المركزية المستمرة ، والعمليات غير المسموح بها ، وملفات تعريف الطاقة لكل عملية ، ومراقبة العملية للقواعد المتقدمة ، وحدود عدد مثيل العملية ، والتوازن متعدد المثيلات ، وميزات أخرى.
  • يسمح لك بالتحكم في كيفية استخدام البرامج للموارد الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بناءً على الإعدادات المطبقة تلقائيًا.
  • يحتوي على إعدادات متقدمة تسمح لك بالتخصيص الكامل لكل جانب من جوانب التطبيق لأنه يقوم بذكاء بتحديد الأولويات وإنهاء البرامج عالية الطلب.
  • يعرض حالة اسم المستخدم واسم التطبيق والمعرف والقواعد التي تم تعيينها وفئة الأولوية وتقارب وحدة المعالجة المركزية وأولوية الإدخال / الإخراج والذاكرة ومستوى وحدة المعالجة المركزية.
  • يعرض المستوى المتوسط ​​ووقت وحدة المعالجة المركزية ومحفوظات الضبط الذاتي والذاكرة وعدد مؤشرات الترابط المخصصة والمقابض وأخطاء الصفحة والبيانات الأخرى ذات الصلة.
  • يسمح لك بالحفاظ على النظام قيد التشغيل وإعادة التشغيل تلقائيًا في حالة إيقاف التشغيل ، بالإضافة إلى منع الكمبيوتر من الإسبات أثناء نشاطه.
  • يمكّنك من تحديد الطريقة التي تريد تشغيل عملياتك بها.


تحميل برنامج Process Lasso Pro 2021 لأتمتة العمليات وتحسينها لنظام التشغيل وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر


المواصفات الفنية لـ Lasso Pro 2021



قبل أن تبدأ تنزيل برنامج Process Lasso Pro 2021 المجاني ، تأكد من أن نظامك يفي بالمتطلبات المدرجة أدناه.


  • Process Lasso Pro 2021 هو الاسم الكامل للبرنامج.
  • Process.Lasso.10.2.0.40.rar هو اسم ملف التثبيت.
  • حجم التثبيت: 5.4 ميجا بايت
  • المثبت دون اتصال / التثبيت المستقل الكامل
  • الدعم الميكانيكي: 32 بت (x86) / 64 بت (x64)
  • تمت إضافة أحدث إصدار في 10 أغسطس 2021.
  • المطورون: عملية لاسو برو


تحميل برنامج Process Lasso Pro 2021 لأتمتة العمليات وتحسينها لنظام التشغيل وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر

متطلبات نظام Process Lasso Pro 2021


  • Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10 كنظام تشغيل
  • 512 ميجا بايت رام
  • 50 ميغا بايت من مساحة القرص الصلب
  • معالج Intel Pentium IV أو أعلى
  • إجراء الحصول على Lasso Pro 2021 مجانًا

تحميل برنامج Process Lasso Pro 2021 


لبدء تنزيل برنامج Process Lasso Pro 2021 المجاني ، انقر فوق الزر أدناه. هذا هو برنامج إعداد Windows مستقل كامل في وضع عدم الاتصال. سيعمل هذا على كل من Windows 32 بت و 64 بت.





google-playkhamsatmostaqltradent