recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Advanced PC Cleanup لتنظيف وحذف تطبيقات غير المرغوب به في الكمبيوتر


Advanced PC Cleanup 2021 أحدث إصدار تنزيل مجاني لنظام التشغيل Windows. برنامج Advanced PC Cleanup 2021 هو إعداد مستقل كامل للمثبت دون اتصال بالإنترنت.


نظرة عامة على برنامج Advanced PC Cleanup 2021




Advanced PC Cleanup هو تطبيق يمكن الاعتماد عليه وشامل يوفر أدوات تحسين متقدمة وقوية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها وإصلاح إدخالات التسجيل غير الصالحة وتحرير مساحة القرص وتسريع ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية. إنها مجموعة أداء وتحسين نظام متعدد الوظائف لنظام التشغيل Windows تتيح لك حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإصلاحه وتحسينه بنقرة واحدة. إنه تطبيق مفيد سيساعدك على إزالة التطبيقات والملفات غير الضرورية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرات قليلة. إنها أداة آمنة للغاية تتيح لك حماية خصوصيتك عن طريق حذف محفوظات الاستعراض وملفات تعريف الارتباط وتشفير الملفات المهمة لحمايتها من أعين المتطفلين وحذف البيانات نهائيًا. إنه يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الفعلي من تهديدات البرامج الضارة الكامنة ويحذف المعلومات الشخصية المحفوظة على الإنترنت. نتيجة لذلك ، يمكن للمستخدمين حذف أي معلومات شخصية محفوظة كملفات تعريف الارتباط أو ملفات أخرى. يمكنك أيضًا الحصول على OneSafe PC Cleaner Pro مجانًا.


تحميل برنامج Advanced PC Cleanup لتنظيف وحذف تطبيقات غير المرغوب به في الكمبيوتر


Advanced PC Cleanup هو تطبيق فريد من نوعه يوفر للمستخدمين جميع الأدوات والميزات الضرورية لتحسين Windows. يقوم بمسح النظام بدقة ويعرض الحالة الحالية لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، بما في ذلك جميع الملفات غير المرغوب فيها والملفات المؤقتة ، بالإضافة إلى المناطق التي يجب معالجتها. لتحسين سرعة الكمبيوتر ، قم بتعطيل عناصر بدء التشغيل وإلغاء تثبيت التطبيقات غير المرغوب فيها. إنه يحلل بذكاء نظامك بحثًا عن عيوب أمنية ويرشدك إلى كيفية تعديل الإعدادات لحماية خصوصيتك. كما يتيح لك أيضًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الملفات المهمة مثل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية والصور والمستندات ، فضلاً عن استعادة البيانات المفقودة التي تم حذفها أو تنسيقها. يتضمن أيضًا محسِّن الألعاب ، والذي يُنشئ بيئة فريدة لتشغيل الألعاب بشكل أسرع. كما يضمن أيضًا أن جميع أجهزتك تحتوي على أحدث برامج التشغيل. بشكل عام ، يعد Advanced PC Cleanup 2021 تطبيقًا مفيدًا لإزالة جميع الملفات غير المرغوب فيها من جهاز الكمبيوتر. كما يمكنك تحميل برنامج Process Lasso Pro 2021 لأتمتة العمليات وتحسينها لنظام التشغيل وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر


تحميل برنامج Advanced PC Cleanup

ميزات برنامج Advanced PC Cleanup 2021




فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل Advanced PC Cleanup 2021 Free.



  • يوفر أدوات تحسين متقدمة وقوية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، وإصلاح إدخالات التسجيل غير الصالحة ، وتحرير مساحة القرص ، وتسريع ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية.
  • مجموعة أداء وتحسين نظام متعدد الوظائف لنظام التشغيل Windows توفر نهجًا بنقرة واحدة لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإصلاحه وتحسينه.
  • تطبيق فعال يسمح لك بإزالة التطبيقات والملفات غير الضرورية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرات قليلة.
  • يسمح لك بحماية خصوصيتك عن طريق حذف محفوظات الاستعراض وملفات تعريف الارتباط وتشفير الملفات المهمة لحمايتها من أعين المتطفلين وحذف البيانات بشكل دائم.
  • يوفر حماية في الوقت الفعلي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد تهديدات البرامج الضارة الكامنة وحذف المعلومات الشخصية المحفوظة عبر الإنترنت.
  • يسمح للمستخدمين بحذف المعلومات الشخصية المحفوظة كملفات تعريف الارتباط أو ملفات أخرى.
  • تطبيق شامل يوفر للمستخدمين جميع الأدوات والميزات الأساسية المطلوبة لتحسين Windows.
  • يفحص النظام بدقة ويعرض الحالة الحالية لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، بما في ذلك جميع الملفات غير المرغوب فيها والملفات المؤقتة ، بالإضافة إلى المناطق التي يجب معالجتها.
  • يسمح لك بتعطيل عناصر بدء التشغيل وإلغاء تثبيت التطبيقات غير المرغوب فيها لتحسين أداء الكمبيوتر.
  • يحلل نظامك بذكاء بحثًا عن عيوب أمنية ويرشدك إلى كيفية تغيير الإعدادات لحماية خصوصيتك.
  • يتيح لك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الملفات المهمة مثل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية والصور والمستندات ، وكذلك استعادة البيانات المفقودة التي تم حذفها أو تنسيقها.
  • يتضمن محسِّن الألعاب ، الذي ينشئ بيئة فريدة من نوعها لجعل الألعاب تعمل بشكل أسرع.
  • تحقق من أن جميع أجهزتك تحتوي على أحدث برامج التشغيل.

تحميل برنامج Advanced PC Cleanup


المواصفات الفنية لتنظيف الكمبيوتر المتقدم 2021



حجم التثبيت: 14 ميجا بايت
المثبت دون اتصال / التثبيت المستقل الكامل
التوافق الميكانيكي: 32 بت (x86) / 64 بت (x64)
تم إصدار أحدث إصدار في 17 أغسطس 2021.
المطورون: تنظيف الكمبيوتر المتقدم

تحميل برنامج Advanced PC Cleanup لتنظيف وحذف تطبيقات غير المرغوب به في الكمبيوتر


متطلبات نظام Advanced PC Cleanup 2021

  • Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10 كنظام تشغيل
  • 512 ميجا بايت رام
  • 50 ميجا بايت القرص الصلب
  • المعالج:Intel Dual Core أو أعلى.

تنزيل برنامج Advanced PC Cleanup 2021 مجانًا



لبدء برنامج Advanced PC Cleanup 2021 Free Download ، انقر فوق الارتباط الموجود أدناه. هذا هو الإعداد المستقل الكامل المثبت دون اتصال لنظام التشغيل Windows. سيعمل هذا مع كل من Windows 32 بت و 64 بت.


google-playkhamsatmostaqltradent