recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج DoYourData Uninstaller Pro 2021 إلغاء تثبيت البرامج غير المرغوب فيها والتطبيقات المعطلة


برنامج DoYourData Uninstaller Pro 2021 هو برنامج مجاني للاستخدام يزيل البيانات من أجهزة الكمبيوتر. DoYourData Uninstaller Pro 2021 هو تطبيق مستقل يمكن تثبيته باستخدام مثبت غير متصل بالإنترنت.

مواصفات وميزات برنامج DoYourData Uninstaller Pro 202

تم تصميم هذا التطبيق الموثوق والقوي للغاية لمساعدتك في إلغاء تثبيت البرامج غير المرغوب فيها والتطبيقات المعطلة أو المعطلة والمكونات الإضافية عديمة الفائدة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإضافة إلى تنظيف أي بيانات متبقية بسرعة. يعد DoYourData Uninstaller Pro 2021 تطبيقًا موثوقًا وقويًا للغاية مصمم لمساعدتك في إلغاء تثبيت البرامج غير المرغوب فيها والتطبيقات المعطلة المعطلة والمكونات الإضافية غير المفيدة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتنظيف أي بيانات متبقية بسرعة.
هناك العديد من الأدوات والميزات المتقدمة المضمنة في هذا التطبيق الشامل ، والتي توفر للمستخدمين طريقة فعالة لإلغاء تثبيت البرامج والتطبيقات التي تم تثبيتها على الكمبيوتر.
على الرغم من أن البرنامج يمكن أن يساعد في إلغاء تثبيت حتى أكثر البرامج تعقيدًا ، إلا أنه يمكن أن يساعدك أيضًا في إزالة جميع الملفات ذات الصلة وتنظيف جميع بقايا الطعام ، مثل السجلات والملفات غير المرغوب فيها وإدخالات التسجيل والسجلات وذاكرة التخزين المؤقت والملفات المؤقتة الأخرى. يمكن أن يساعدك أيضًا في إلغاء تثبيت المكونات الإضافية والألعاب وتطبيقات Windows والعناصر المماثلة الأخرى بسرعة وبشكل كامل. يحتوي على واجهة مستخدم نظيفة ومنظمة بشكل جيد ، مما يجعله سهل الاستخدام للغاية للمستخدمين من جميع مستويات المهارة. تعرض النافذة الرئيسية قائمة بجميع التطبيقات والمكونات الإضافية التي تم تثبيتها على الكمبيوتر. يمكنك تحميل برنامج Soft Organizer 2021 إزالة البرامج غير المرغوب فيها


تحميل برنامج DoYourData Uninstaller Pro 2021 

DoYourData Uninstaller Pro 2021 هي أداة قوية لتحسين النظام لا تقوم فقط بتحرير مساحة القرص ، ولكنها تعمل أيضًا على تحسين الأداء العام للكمبيوتر نتيجة للتحسين. توفر هذه الأداة الذكية حلاً مثاليًا لإلغاء تثبيت البرامج وتنظيف جميع بقايا الطعام ، وهو أمر ضروري لإزالة البرامج غير المرغوب فيها واستعادة مساحة القرص. نتيجة لذلك ، يمكن أن يساعد مستخدمي الكمبيوتر في استعادة الوصول إلى مساحة التخزين الكاملة التي كانت تشغلها البرامج غير المثبتة سابقًا. من الممكن إلغاء تثبيت كل برنامج على حدة أو في وضع الدُفعات باستخدام هذا التطبيق الذكي. يضمن البرنامج أنك ستكون قادرًا على حذف أي بيانات غير ضرورية لا يمكن استعادتها تمامًا حتى مع استخدام برامج استعادة البيانات المتخصصة للغاية. وبالتالي ، يمكنك إلغاء تثبيت ملفاتك بأكبر قدر ممكن من الأمان والنظافة ، لأنه لن تتضرر أي ملفات أخرى أثناء إلغاء تثبيت أي تطبيق. يمكن أيضًا إلغاء تثبيت جميع تطبيقات Windows المعطلة. العمل باستخدام هذه الأداة الرائعة بسيط للغاية ؛ كل ما عليك فعله هو تحديد البرنامج الذي تريد إزالته والضغط على الزر "إلغاء التثبيت". ستعمل هذه الأداة على إلغاء تثبيت التطبيق تمامًا ببضع نقرات ، مع ضمان عدم ترك أي مجلدات فارغة أو ملفات غير مهمة أو إدخالات التسجيل من قبل التطبيق الذي تم إلغاء تثبيته. يمكنك أيضًا الحصول على IObit Uninstaller Pro 2021 

تحميل برنامج DoYourData Uninstaller Pro 2021

يحتوي DoYourData Uninstaller Pro 2021 على الميزات التالية:


فيما يلي بعض الخصائص الملحوظة لبرنامج DoYourData Uninstaller Pro 2021 التي ستتمكن من تجربتها بعد التنزيل المجاني.

  • قم بإلغاء تثبيت البرامج غير المرغوب فيها والتطبيقات التالفة أو المعطلة والمكونات الإضافية غير الفعالة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتنظيف أي ملفات متبقية تمامًا.
  • يتضمن أدوات وميزات متقدمة تمنح المستخدمين طريقة قوية لإلغاء تثبيت البرامج والتطبيقات التي تم تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
  • القدرة على إلغاء تثبيت حتى أصعب البرامج في إلغاء التثبيت.
  • تساعدك على إزالة جميع الملفات ذات الصلة تمامًا وتنظيف جميع بقايا الطعام ، بما في ذلك السجلات والملفات غير المرغوب فيها وملفات التسجيل والسجلات وذاكرة التخزين المؤقت وغيرها من مخلفات تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • قم بإلغاء تثبيت المكونات الإضافية والألعاب وتطبيقات Windows والبرامج الأخرى غير المستخدمة بسرعة وبشكل كامل.
  • تحتوي هذه الأداة على واجهة مستخدم نظيفة ومنظمة بشكل جيد تجعلها سهلة الاستخدام للغاية للمستخدمين من جميع مستويات المهارة.
  • بالإضافة إلى إنشاء مساحة إضافية ، فإنه يعمل أيضًا على تحسين الأداء العام للنظام.
  • قم بإلغاء تثبيت البرامج وتنظيف جميع بقايا الطعام لاستعادة مساحة التخزين الكاملة للبرامج التي تم إلغاء تثبيتها مع هذا البرنامج.
  • يتم توفير القدرة على إلغاء تثبيت كل برنامج على حدة أو في وضع الدُفعات.
  • يضمن حذف جميع البيانات غير الضرورية تمامًا وأنه لا يمكن استعادتها حتى مع استخدام برامج استعادة البيانات المتخصصة للغاية.
  • لديه القدرة على إزالة جميع تطبيقات Windows المعطلة أيضًا.
  • تأكد من عدم وجود مجلدات فارغة أو ملفات غير مهمة أو إدخالات تسجيل متبقية بعد إلغاء تثبيت البرنامج.
تحميل برنامج DoYourData Uninstaller Pro 2021

المعلومات الفنية لبرنامج DoYourData Uninstaller Pro 2021 ومواصفات الإعداد



قبل أن تبدأ تنزيل برنامج DoYourData Uninstaller Pro 2021 المجاني ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي جميع المتطلبات المدرجة في الجدول أدناه.

  • حجم حزمة التثبيت: 13 ميجا بايت
  • المثبت غير المتصل / الإعداد المستقل الكامل هو نوع التثبيت.
  • التوافق الميكانيكي: 32 بت (x86) و 64 بت (ARM) (x64)
  • في 30 مايو عام 2021 ، تم إطلاق الإصدار الأخير.
  • DoYourData هو مشروع للمطورين.
تحميل برنامج DoYourData Uninstaller Pro 2021

يتطلب DoYourData Uninstaller Pro 2021 متطلبات النظام التالية.

  • يتم دعم أنظمة التشغيل Windows XP و Vista و 7 و 8 و 8.1 و 10 كنظم تشغيل.
  • مطلوب 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • مساحة خالية تبلغ 50 ميجابايت على محرك الأقراص الثابتة لديك
  • معالج بمعالج Intel ثنائي النواة على الأقل أو أعلى

تحميل برنامج DoYourData Uninstaller Pro 2021


لبدء تنزيل برنامج DoYourData Uninstaller Pro 2021 المجاني ، ما عليك سوى النقر فوق الارتباط الموجود أدناه. بالنسبة لنظام التشغيل Windows ، يعد هذا مثبتًا مستقلًا غير متصل بالإنترنت يتضمن جميع المكونات الضرورية. سيكون هذا متوافقًا مع كلا الإصدارين 32 بت و 64 بت من نظام التشغيل Windows.





google-playkhamsatmostaqltradent