recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Revo Uninstaller Pro 2021 إلغاء تثبيت البرامج وإزالة التطبيقات غير المرغوب


بالنسبة للكمبيوتر الشخصي ، يمكنك الحصول على Revo Uninstaller Pro 2021 تنزيل أحدث إصدار مجانًا. Revo Uninstaller Pro 2021 هو تطبيق مستقل يمكن تثبيته باستخدام مثبت غير متصل بالإنترنت.

نظرة عامة على البرنامج Revo Uninstaller Pro 2021


Revo Uninstaller Pro 2021 هو أداة مساعدة قوية لتنظيف النظام تسمح لك بإلغاء تثبيت البرامج والتخلص من التطبيقات غير المرغوب فيها التي تم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة وسهولة.
تطبيق قوي يسمح لك بتحسين جهازك وتقليل استخدام طرق الكمبيوتر من أجل التخلص من جميع بيانات البرنامج التي لا تحتاجها. Uninstaller Plus هي أداة قوية تساعدك في إلغاء تثبيت وإزالة البرامج غير المرغوب فيها المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حتى إذا كنت تواجه صعوبات في إلغاء تثبيتها باستخدام برنامج لوحة تحكم Windows Add or Remove Programs. لا يقوم البرنامج بإلغاء تثبيت البرامج فحسب ، بل يقوم أيضًا بتنظيف أي بقايا أخرى من سجل الكمبيوتر بعد إزالتها. يمكنك تحميل برنامج DoYourData Uninstaller Pro 2021 إلغاء تثبيت البرامج غير المرغوب فيها والتطبيقات المعطلة

تحميل برنامج Revo Uninstaller Pro 2021

يشتمل البرنامج على خوارزمية مبتكرة لمسح النظام قبل التثبيت وبعده ، بالإضافة إلى القدرة على محو أي ملفات متبقية ، وأدلة ، وإدخالات التسجيل بعد إلغاء تثبيت البرنامج.
يأتي مزودًا بعدد كبير من الأدوات الذكية التي تمنحك طرقًا فعالة للتحكم والحصول على معلومات حول التطبيقات التي قمت بتثبيتها وتشغيلها.
يستفيد التطبيق من ميزة Forced Uninstall القوية للغاية ، والتي تتيح لك إلغاء تثبيت البرامج العنيدة ، والبرامج المثبتة جزئيًا ، والبرامج التي تم إلغاء تثبيتها جزئيًا ، والبرامج التي لم يتم إدراجها على أنها مثبتة على الإطلاق بواسطة نظام التشغيل. كما يسمح لك بمسح محفوظات الملفات التي تم فتحها مؤخرًا ، وحذف الملفات المؤقتة ، ومسح مسارات الاستخدام ، ومسح العناصر التاريخية الأخرى دون المساس بأداء النظام أو استقراره. بشكل عام ، يعد Revo Uninstaller Pro 2021 تطبيقًا موثوقًا ومفيدًا يساعدك في إزالة وإلغاء تثبيت البرامج والآثار غير الضرورية من نظامك من أجل تحسين كفاءة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا الحصول على IObit Uninstaller Pro 2021  ، وهو برنامج مشابه.


تحميل برنامج Revo Uninstaller Pro 2021 

خصائص Revo Uninstaller Pro 2021


فيما يلي بعض الخصائص البارزة لـ Revo Uninstaller Pro 2021 التي ستتمكن من تجربتها بعد التنزيل المجاني.

  • أداة تنظيف النظام المصممة لمساعدتك في إلغاء تثبيت البرامج وإزالة التطبيقات غير المرغوب فيها التي تم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يسمح لك بتحسين جهازك وتقليل إجراءات الكمبيوتر الخاص بك من أجل القضاء على جميع بيانات التطبيق التي لا تحتاجها.
  • يساعدك في إلغاء تثبيت وإزالة البرامج غير المرغوب فيها التي تم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حتى إذا كنت تواجه صعوبات في حذفها باستخدام لوحة تحكم إضافة أو إزالة البرامج
  • لا يقوم برنامج إلغاء التثبيت بإزالة البرامج فحسب ، بل يقوم أيضًا بتنظيف أي ملفات متبقية من سجل الكمبيوتر.
  • عند التثبيت ، يحتوي على خوارزمية مبتكرة لفحص النظام قبل التثبيت وبعده. بعد إلغاء تثبيت البرنامج ، يسمح لك بمسح أي ملفات متبقية ومجلدات وإدخالات التسجيل التي ربما بقيت.
  • لديه مجموعة شاملة من الأدوات الذكية التي تمنحك طرقًا فعالة للتحكم والحصول على معلومات حول التطبيقات التي قمت بتثبيتها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يستخدم أداة Forced Uninstall القوية للغاية التي تتيح لك إزالة التطبيقات المقاومة والبرامج المثبتة جزئيًا والبرامج التي تم إلغاء تثبيتها جزئيًا والبرامج التي لم يتم الإبلاغ عنها حتى على أنها مثبتة على الإطلاق من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • من الممكن حذف محفوظات الملفات التي تم فتحها مؤخرًا وحذف الملفات المؤقتة وإزالة مسارات الاستخدام وعناصر المحفوظات الأخرى دون المساس بأداء النظام أو استقراره.
تحميل برنامج Revo Uninstaller Pro 2021

تفاصيل التثبيت الفني Revo Uninstaller Pro 2021



قبل أن تبدأ تنزيل Revo Uninstaller Pro 2021 المجاني ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام المذكورة أدناه.

  • حجم حزمة التثبيت: 16 ميجا بايت
  • المثبت غير المتصل / الإعداد المستقل الكامل هو نوع التثبيت.
  • التوافق الميكانيكي: 32 بت (x86) و 64 بت (ARM) (x64)
  • في الثامن من مارس عام 2021 ، تم إصدار أحدث إصدار.
  • Windows XP و Vista و 7 و 8 و 8.1 و 10 يدعمانتيد كنظم تشغيل.
  • مطلوب 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • مساحة القرص الصلب: 20 ميغا بايت
  • المعالج: معالج Intel Pentium IV أو أعلى (غير مشمول في السعر).

تحميل برنامج Revo Uninstaller Pro 2021


لبدء تنزيل Revo Uninstaller Pro 2021 مجانًا ، ما عليك سوى النقر على الرابط أدناه. بالنسبة لنظام التشغيل Windows ، يعد هذا مثبتًا مستقلًا غير متصل بالإنترنت يتضمن جميع المكونات الضرورية. سيكون هذا متوافقًا مع كلا الإصدارين 32 بت و 64 بت من نظام التشغيل Windows.



google-playkhamsatmostaqltradent