أخر الاخبار

دراغون بول سوبر Dragon Ball Super الحلقة 130 مترجمة

دراغون بول سوبر Dragon Ball Super الحلقة 130 مترجمة


تلتقط القصة بعد أحداث Dragon Ball Z مباشرة. عاد السلام إلى كوكب الأرض بعد عدة أشهر من هزيمة ماجين بوو. لإعالة أسرته ، استقر جوكو وعمل في الزراعة. عائلته وأصدقاؤه يعيشون في سلام وأمان. ومع ذلك ، فإن إله الدمار Beerus ، المقاتل الأكثر رعبا في الكون السابع بأكمله ، لديه خطر جديد في يديه. عندما استيقظ بيروس من سباته العميق ، أخبر Whis أنه كان حريصًا على مواجهة Super Saiyan God (Sp Saiya-jin Goddo) ، الذي رآه في حلم نبوي ، وأنه جاء إلى الأرض ليجد ذلك المحارب. يتحول جوكو بعد ذلك إلى سوبر سايان الله من أجل محاربة Beerus بمساعدة خمسة من Saiyans الطيبين: Vegeta و Gohan و Goten و Trunks و "زوجة Gohan" ، الطفل في رحم Videl. خسر جوكو معركة دمرت الأرض تقريبًا ، لكن جهوده كانت كافية لإقناع بيروس ، إله الدمار ، بتجنب الأرض. تم سرد أحداث Dragon Ball Z: Battle of Gods في هذه الحلقة من المسلسل.

يهبط جيش فريزا على الأرض بحثًا عن كرات التنين السبعة من أجل إحياء فريزا ، بينما يغادر جوكو وفيغيتا مع بيروس وويس للتدريب لمدة عام. يحشد Frieza أتباعه ويعود للانتقام من Goku بعد بضعة أشهر من إعادة الدمج والتدريب. تعرض للضرب من قبل Goku و Vegeta ، اللذين أتقنوا تحول Super Saiyan God على الرغم من حصوله على تحول جديد. للانتقام لنفسه ، فريزا يدمر الأرض. يمكن لـ Goku إحياء Frieza باستخدام قدرات Whis في السفر عبر الزمن. تم وصف أحداث Dragon Ball Z: Resurrection F في هذا الجزء من السلسلة.
دراغون بول سوبر Dragon Ball Super الحلقة 130 مترجمة


القصة

  • بعد انتقام Frieza ، يقنع Champa بيروس بعقد بطولة بين أفضل المحاربين من كل كون ، حيث يتلقى الفائز أرض الكون السابع ، ويتلقى الخاسر كرات التنين الخارقة ، والتي يمكن أن تمنح أي رغبة. جذبت البطولة جوكو ومجموعة من رفاقه. تتوج البطولة بمعركة بين Goku و Hit ، مقاتل Universe VI. يخسر جوكو المبارزة بعد محاولة فاشلة لزيادة قوته لمواجهة Hit بكامل قوته. هيت يخسر المباراة بعد أن شجعه جوكو. مع انتصار الكون السابع ، تنتهي المنافسة.

  • في وقت لاحق ، يلتقي Goku ويصادق مع Zeno-sama ، وهو إله كل الأكوان ويخشى من قبل حكام الدمار لأنه لديه القدرة على تدمير جميع الأكوان في لحظة. يؤكد له جوكو أنه سيرافقه صديق للعب معه. في وقت لاحق ، يظهر Trunks في المستقبل ويبلغ Goku وحلفائه أن عدوًا جديدًا يسمى Goku Black قد ظهر في المستقبل ، على غرار Goku. اكتشف Goku والآخرون في النهاية أن Goku Black هو متدرب Kaiyo-shin Universe X يدعى Zamasu الذي اختطف جسد Goku من جدول زمني مختلف ، وبعد ذلك يسافر Black إلى الجدول الزمني لـ Future Trunks ويتعاون مع Zamasu من هذا الجدول الزمني كجزء من خطته لتحقيق الخلود والقضاء على كل البشر. في النهاية ، يمحو Zeno-sama المستقبلي ، الذي يأخذ Goku إلى جدوله الزمني ، زاماسو والتاريخ المستقبلي بأكمله. من خلال تقديم Zeno-sama إلى نسخته المستقبلية ، يحافظ Goku على التزامه تجاه Zeno-sama. بعد تحطيم جدوله الزمني الأصلي ، يسافر فيوتشر ترانكس إلى جدول جديد مع ماي.

أسس Zeno-sama المستقبلي وزينو

  • أسس Zeno-sama المستقبلي وزينو-سما المستقبلي حدثًا جديدًا أطلق عليه اسم The Tournament of Power (Shikara no Taikai) بمجرد عودة Futuristic Trunks إلى هذا الإطار الزمني. بطولة متعددة الأكوان مع فرق من عشرة مقاتلين من كل كون ، كما اقترح جوكو. تضم البطولة 8 أكوان من إجمالي 12 أكوان. عندما يُعلن أن العوالم التي خسرت في البطولة ستُمحى ، يتحول الأمر إلى معركة من أجل البقاء. Goku و Vegeta و Gohan و Piccolo و Moten Roshi و Kuririn و Tenshihan و Android 18 و Android 17 و Frieza الذي تم ترميمه مؤقتًا سيتنافسون جميعًا في البطولة من الكون السابع. تبدأ البطولة بمعارك بين محاربين من الأكوان الثمانية يشاركون فيها. أثناء المعركة ، يقوم جوكو بتنشيط شكل إله جديد يسمى Ultra Instinct (Migatte no Gokui) ، مما يعزز سرعته وقوته ويسمح له بالمناورة دون الحاجة إلى أن يرسل دماغه رسائل إلى جسده. ينجو كل من الكونين السابع والحادي عشر من المنافسة ، وبعد معركة طويلة بين جوكو وجيرين ، وصل فريزا ورقم 17 لمساعدة جوكو في كفاحه. في النهاية ، هزم كل من جوكو وفريزا جيرن. المنافس الوحيد المتبقي في بطولة الطاقة والفائز هو Android 17. كما يُمنح Android 17 أمنية Dragon Ball Super واحدة كمكافأة. نظرًا لأن رقم 17 يرغب في إعادة بناء جميع الأكوان المدمرة ، فإن Daishinkan يستدعي Super Shenron من Super Dragon Balls. تمت استعادة Frieza بالكامل وإعادة بناء جيشه نتيجة لجهوده في البطولة ، بينما عاد Goku ورفاقه إلى حياتهم الطبيعية على الأرض.


  • بعد كل شيء ، اكتشف جوكو أن هناك مقاتلين أقوياء في الأكوان ، وهو حريص على رؤيتهم ، ومقاتلتهم ، والتدريب مع فيغيتا في بقعة عطلة بولما ، عندما اتصل غوتين وترانكس فجأة بالجميع وأخبرهم أن كرة التنين الستة تمت سرقة الكرات بواسطة رادار خاص من قبل أحد جنود فريزا ، ويعتقد جوكو أن فريزا ينوي تحقيق الخلود ، لذلك يسافرون مع بولما وويز إلى القارة الجليدية للعثور على محاربي فريزا السابع الذين حصلوا بالفعل على الكرات التي تم القبض عليها من قبل جوكو و Vegeta ، لكن Frieza يصل إلى الأرض ، ويشعر Vegeta على الفور بقوة هائلة لشخص يرافقه Frieza ، ويخرج Frieza بمجرد هبوط السفينة. حصل Frieza على Dragon Balls بمساعدة اثنين من Saiyans ، Broly ووالده Paragas ، الذين انضموا مؤخرًا إلى Kanon بعد أن عمل في Broly Filler ، وأخبر Goku و Vegeta أنه لا يريد الخلود بل زيادة طوله بخمسة سنتيمترات ، و يخبر فارغاس فيغيتا أنه جاء للانتقام منه لأنه ابن

الملك فيغيتا. ولأن Broly هو أعظم قوة 

  •  الملك فيغيتا. ولأن Broly هو أعظم قوة ، ينكره King Vegeta ، لذلك يهاجم Broly Vegeta. يستخدم Vegeta Super Saiyan و Super Saiyan God ، لكن Broly أصبح أقوى وأكثر جنونًا ، لذلك يطلب Goku محاربة Broly. يحارب Goku Broly ويستخدم أيضًا Super Saya Jin و Super Saiyan God ، لكن Broly يسحق Goku بشدة ، لذلك يرتفع Goku مرة أخرى ويتحول إلى Super Saiyan الأزرق ، ويغضب Broly ويتحول إلى قوة مرعبة ، وتنضم Vegeta في قتل Goku و Broly ويتحول إلى اللون الأزرق ، لكن برولي دمرهم تدميرًا لا يوصف ، ينقلب برولي على فريزا ، الذي قتل والده ، وينسحب جوكو وفيغيتا من المعركة ويلتقي ببيكولو ، يقرر جوكو الاندماج ولكن بوتارا غير موجود ، لذلك قرر الاندماج مع الرقص ، لكن فيجيتا يرفض في البداية ، ولكن بعد ذلك يوافق ويفشل مرتين ، بعد ذلك ، يقتل Gogeta في معركة Super Saiyan ضد Broly ، ويبدو أنهما متساويان ، لكن Gogeta يتحول إلى Super Saiyan Blue ويهزم Broly ، الذي استخدم Super Saiyan بكامل قوته ، لذلك فاز Gogeta باللون الأزرق. إنها على Broly ، لكن Shirai ، إحدى محاربات Frieza ، حصلت على Dragon Balls وتمنى Shenron لإنقاذ Broly ، Vingo Broly ، وتنتهي المعركة بسفر Goku إلى كوكب Broly لمساعدته والقتال معه.

دراغون بول سوبر Dragon Ball Super الحلقة 130 مترجمة





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -