recent
أخبار ساخنة

كيف تزيد أرباحك الإعلانية على يوتيوب؟

نمت شعبية إعلانات الفيديو على YouTube كمنصة للمعلنين للترويج لمنتجاتهم. ليس سراً أن موقع YouTube هو ثاني أكبر محرك بحث في العالم ، حيث يحتوي على أكثر من 3 مليارات مشاهدة يوميًا.

كيف تزيد أرباحك الإعلانية على يوتيوب؟

إنه ليس فقط أحد أشهر مواقع الويب في العالم ، ولكنه أيضًا واحد من أكثر المواقع التي يتم البحث عنها. في كل مرة يزور فيها المستخدم الموقع ، يقضي المستخدم أكثر من 15 دقيقة في المتوسط. إذن ، كيف يؤثر ذلك على أرباحك من AdSense . كما يمكنك معرفة أفضل 7 أدوات للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2021


كيف تزيد أرباحك الإعلانية على يوتيوب؟

كيف تعمل إعلانات الفيديو؟


يعمل الفيديو من خلال استضافة إعلان قبل (وأحيانًا أثناء) الفيديو الخاص بك ، اعتمادًا على كيفية تكوين حسابك. يتم تعويضك عندما يشاهد المشاهدون هذه الإعلانات أو ينقرون عليها ، والتي تظهر في البداية (عادةً 6 ثوانٍ) وطوال الفيديو (عادةً 15 ثانية).
سيدفع المعلنون على أساس تكلفة المشاهدة (CPV) أو الكلفة بالنقرة (CPC) ، مما يعني أنه يمكنك الحصول على أموال مقابل أي مشاهدات للفيديو الخاص بك ، بغض النظر عما إذا كانوا يشاهدون كل شيء أم لا.
هذا أمر رائع لأنه يلغي الحاجة إلى القلق بشأن ما يفعله الأشخاص بعد النقر فوق الإعلان. سيستمر الدفع لك إذا استمروا في شراء منتج من موقع ويب مختلف.
تجدر الإشارة أيضًا إلى أن بعض المعلنين قد يستخدمون Adwords لرعاية مقاطع الفيديو ولا يدفعون إلا عندما ينقر شخص ما على موقعهم من الإعلان نفسه. في هذه الحالة ، يجب عليك التأكد من أن العناوين الخاصة بك تحتوي على كلمات رئيسية ذات صلة حتى يتمكن الأشخاص الذين يبحثون عن هذه الكلمات الرئيسية من النقر فوقها. كما يمكنك معرفة ما هو أفضل مكان للبدء باستراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟

تشمل مزايا إعلانات الفيديو ما يلي:

  • يتم الدفع لك مقابل جميع المشاهدات على الفيديو الخاص بك ، لذلك لا يهم ما إذا كان الأشخاص يتخطون منتصف الطريق أم لا.
  • نظرًا لأن المبلغ الذي تربحه يتناسب مع عدد النقرات التي يتلقاها إعلانك ، يمكن أن تكسبك الإعلانات النصية المزيد من المال.
  • في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك تضمين التعليقات التوضيحية التي تتيح للمشاهدين النقر عليها وزيارة موقع ويب آخر دون مغادرة الفيديو والعودة لاحقًا.


كيف تزيد أرباحك الإعلانية على يوتيوب؟

هناك بعض العيوب أيضًا


  • من الصعب التنبؤ بالمبلغ الذي ستكسبه في كل مرة لأن المعلنين يدفعون مقابل كل عرض (قد يقوم البعض بتشغيل عدة إعلانات مختلفة في وقت واحد).
  • يختلف عدد النقرات على الإعلان اعتمادًا على الموضوع ومدى ارتباطه بمقطع الفيديو الخاص بك (على سبيل المثال ، من المرجح أن يتم النقر فوق البرنامج التعليمي الخاص بالماكياج بدلاً من دليل حول إنشاء فناء).
  • قد تقوم الإعلانات أحيانًا بتشغيل الصوت حتى إذا تم تمكين إعداد كتم الصوت (يمكن حل ذلك عن طريق إضافة تعليقات توضيحية مثل شاشات النهاية والبطاقات ، والتي تتيح للمستخدمين تخطي الإعلانات السابقة بعد 5 ثوانٍ).
  • يتم تحديد مبلغ المال الذي ستكسبه من إعلانات YouTube أيضًا حسب موقع المشاهد.

كيف يمكنك زيادة أرباح Adsense الخاصة بك؟


لذا ، كيف يمكنك زيادة عائدات إعلاناتك على YouTube؟ هناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتخاذها لزيادة أرباح إعلانات الفيديو الخاصة بك:

قم بزيادة جودة العناوين والأوصاف والعلامات الخاصة بك.


استخدم دائمًا الكلمات الرئيسية ذات الصلة في عنوان الفيديو الخاص بك لزيادة حركة المرور من الأشخاص الذين يبحثون على YouTube. وينطبق الشيء نفسه على الأوصاف والعلامات الخاصة بك (يجب تضمين الكلمات الرئيسية في كل هذه الثلاثة).
في التعليقات التوضيحية للفيديو ،قد ترغب أيضًا في تضمين روابط إلى موقع الويب الخاص بك أو مقاطع فيديو أخرى قمت بإنشائها.

يجب استخدام التعليقات التوضيحية بشكل مقتصد ولكن فعال.

  • تظهر التعليقات التوضيحية كمربعات صغيرة في الفيديو ، ويمكن للمشاهدين النقر عليها للانتقال إلى موقع ويب أو القيام بشيء آخر. تأتي التعليقات التوضيحية في أشكال متنوعة ، بما في ذلك الروابط والبطاقات وشاشات النهاية.
  • عندما ينقر المشاهدون على البطاقات ، يتم نقلهم مباشرةً إلى مقاطع الفيديو أو قوائم التشغيل ذات الصلة ، لذلك إذا كان الفيديو الخاص بك جزءًا من سلسلة ، فهذه هي التعليقات التوضيحية التي يجب عليك استخدامها.

لا تنسى التحليلات.

يوفر لك برنامج Analytics ثروة من المعلومات حول كيفية تفاعل الأشخاص مع مقاطع الفيديو الخاصة بك (من أين يبدأون المشاهدة ، وأين يتوقفون ، وما هي مقاطع الفيديو التي شاهدوها قبل وبعد مقاطع الفيديو الخاصة بك وما إلى ذلك).

تأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك ذات صلة بالإعلان.


إذا كان شخص ما يدفع مقابل كل مشاهدة ، فيجب أن يتوافق كل إعلان بشكل وثيق مع محتوى الفيديو حتى يهتم به. إذا كان لديك إعلان قديم يتم عرضه على جانب مقاطع الفيديو الخاصة بك ولم تعد ترغب في عرضه ، فقد يكون من المفيد إنشاء مقطع فيديو جديد مع تضمين هذا الإعلان (الأمر بسيط جدًا).

كيف تزيد أرباحك الإعلانية على يوتيوب؟

جرب عدة إعلانات بمرور الوقت.


سيتم تحديد الإعلانات التي تظهر على جانب مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال ما يشاهده المعلنون في ذلك الوقت. يمكن أن تتغير هذه المتطلبات ، مثل الإعلانات ، بشكل متكرر اعتمادًا على كل من الملكية الفكرية ومتطلبات السوق.
قد يكون من المفيد تجربة إعلانات مختلفة بمرور الوقت لمعرفة الأفضل. إذا لم يحظ شيء ما بالكثير من الاهتمام ، فجرب شيئًا آخر حتى تجد شيئًا يفعله!

الحفاظ على الاتساق


سيؤدي ذكر قناتك ومقاطع الفيديو الأخرى بشكل منتظم إلى إبقاء المشاهدين مهتمين بما تفعله ومنحهم سببًا للعودة لاحقًا. ما عليك سوى التأكد من أن أي تعليقات توضيحية تستخدمها حول الفيديو ذات صلة ويسهل العثور عليها (حاول ألا تفرط في استخدام الكثير منها).

روّج قناتك على YouTube.


لا شيء يتفوق على كونك أول من يتعلم شيئًا جديدًا ، لذا فهذه طريقة رائعة أخرى لزيادة نسبة المشاهدة من خلال طمأنة المشتركين في المحتوى بأنهم لن يفوتوا أي شيء.
يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق نشر روابط من قناتك على YouTube أو تضمين مشغل الفيديو الخاص بها على صفحة ملفك الشخصي على Facebook أو Twitter أو أي موقع تواصل اجتماعي آخر تمتلك فيه حسابًا.

أنشئ قوائم تشغيل ذات محتوى ذي صلة.


يفضل المشاهدون في كثير من الأحيان مشاهدة مقطع فيديو واحد في كل مرة ، لكنهم يريدون أيضًا أن يتمكنوا من الوصول إلى محتوى مشابه لاحقًا إذا استمتعوا به. ضع في اعتبارك إنشاء قوائم تشغيل لمقاطع الفيديو التي تعتقد أنها وثيقة الصلة ببعضها البعض وتسهيل وصول الآخرين إليها.
يمكنك أيضًا استخدام قوائم التشغيل لحفظ المحتوى لمشاهدته لاحقًا - فقط لا تقم بتضمين أي شيء يمكن اعتباره غير لائق!

كيف تزيد أرباحك الإعلانية على يوتيوب؟


ترقب للتعليقات.

على الرغم من أن YouTube بيئة آمنة نسبيًا ، إلا أن المستخدمين المسيئين قد يتركون تعليقات فظة أو مسيئة على مقطع الفيديو الخاص بك. في حالة حدوث ذلك ، احذف تعليقه على الفور وامنع المستخدم من النشر مرة أخرى.
الرد بالإساءة ، حتى لو تم استفزازه ، لن يؤدي إلا إلى تفاقم الموقف ، لذا حاول التعامل مع الشكاوى بأدب كلما أمكن ذلك (هناك دائمًا أكثر من جانب للقصة!).

ضع في اعتبارك خيارات الرعاية الخاصة بك


هناك طرق عديدة لاستثمار نشاطك على YouTube ، ولكن ليست جميعها جديرة بالاهتمام. جرّب الترويج لمقاطع الفيديو الدعائية للعلامات التجارية في مجال تخصصك بميزانيات إعلانية كبيرة بما يكفي - ستحتاج بالتأكيد إلى ما لا يقل عن 10000 مشترك قبل أن يتمكنوا من الاستفادة من هذا العرض! على مدى السنوات الثلاث الماضية ، أنفقت NowLoan ، خدمة مطابقة القروض الرائدة في المملكة المتحدة ، آلاف الجنيهات الإسترلينية شهريًا على رعاية الدرنات البريطانية من أجل الترويج لقروضها للأشخاص الذين يعانون من سوء الائتمان.

google-playkhamsatmostaqltradent